النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: استرجاع ملفات من play station 3

  1. #1
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    0

    استرجاع ملفات من play station 3



    السلام عليكم

    كنت شابك الكمبيوتر بالشبكه بلايستيشن عن طريق برنامج FlashFXP لتبادل ملفات FTP ورحت نقلت لعبه 45 جيجا ورجعت حذفتها بالغلط

    طبعا ملفات مضغوطه نقلتها للبلايستيشن وبعديها رحت ماسحها والنظام تبع السوني fat32
    سعة الهارد 320 جيجا
    كيف أسترجع المعلومات منه مع العلم أني لما أشبك الهارد بالكمبيوتر مايتعرف عليه لانه فات 32

    هل يوجد برنامج أو أداة تخليني أقدر أفتحه بالويندوز xp و أعمل عايه أسترجاع الملفات المحذوفه ؟؟ ظرروي جدا الرد

    نظام ويندوز : xp sp3

  2. #2
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: استرجاع ملفات من play station 3

    ايش هذا القسم أستفسارات ولا حد يجاوب اللحين كم يوم ؟؟

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: استرجاع ملفات من play station 3

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~ حياك الله أخي العزيز :D

    شوف يالغالي.. الكمبيوتر يتعرف على أي هاردسك مهما كان نوعه ،،

    لكن شركة سوني مسوية حماية على أي هاردسك بلاي ستيشن حفظآ للحقوق ،،

    فالحل الوحيد لتشغيل أي هاردسك بلاي ستيشن عالكمبيوتر هو فرمتته عن طريق إدارة الأقراص في الويندوز ،،

    عمومآ.. بالنسبة لاسترجاع البيانات الموجودة في الهارديسك.. بقولك على موقف صعب جدآ حصل معاي..

    عندي في الكمبيوتر مقسم الهاردسك لثلاث أقسام.. اثنين Fat32 وواحد NTFS.. مرة بالغلط فرمت الهاردسك

    كله فرمتة كااااملة!! وكل الأقسام راحت باللي فيها!! أنا خلاص شوي وانهبل لولا لطف الله :ah26: المهم عجزت

    وأنا أحاول أدور أي شيء عشان أشغل الويندوز وأسترجع الملفات لكن يئست!.. لين تذكرت عندي اسطوانة

    برامج اسمها البرق 2 فيها برامج تشتغل بالدوس.. فتحتها وحست في برامجها لين ربنا أكرمني ولقيت برنامج

    ممتاز اسمه أكتيف.. شغلت البرنامج وقعد يفحص الهاردسك.. إلين طلع لي الهاردسك بنفس التقسيم والملفات!

    المهم يا طويل العمر سويت ريكفري للهاردسك ورجع زي ماهو تمامآ! الأقراص اللي بصيغة Fat32 رجعت ملفاتها وكأني

    ما فرمتها أصلآ! لكن القرص اللي بصيغة NTFS رجع بدون ملفاته لأن البرنامج لا يدعم الصيغة

    اللي حبيت أقوله بعد كل هذا الكلام.. هاردسك البلاي ستيشن صيغته Fat32.. فاحتمال كبير انك تقدر ترجعه زي ما كان

    باستخدام برنامج أكتيف.. مع اني أخاف من حماية سوني اللي يمكن ما يقدر عليها البرنامج.. لكن جرب ومنت خسران شيء

    رابط البرنامج:
    http://www.softmaximum.com/free/revi...recovery/5675/

    كنت أبي أقولك انه مستحيل تسترجع البيانات للبلاي ستيشن.. لكن الحمدلله تذكرت البرنامج وحطيته لك :D

    جرب يا طويل العمر ورد لنا خبر :ah7:

  4. #4
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: استرجاع ملفات من play station 3



    يعطيك 1000 عافية عالرد وربي اني فقدت الامل لكن يقول المثل "لو خليت لخربت" كثر الله من أمثالك

المواضيع المتشابهه

  1. ( مصر - الغربية ) للبيع play station 2
    بواسطة a7med beek في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 21-12-2011, 21:05
  2. ( مصر - الغربية ) للبيع play station 2
    بواسطة a7med beek في المنتدى عروض بيع الأجهزة ومتعلقاتها المُقدمّه من الأعضاء
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 19-12-2011, 12:46
  3. (القاهرة) .... للبيع Play Station 2
    بواسطة ahmed.samy.90 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-07-2011, 21:09
  4. تعريف وصلة يد play station
    بواسطة drmazen في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 07-09-2007, 18:08

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •