ارتفعت شعبية أجهزة شركة آبل الأمريكية في الصين بشكل قياسي، بعد أن أكدت إحصائية أن شخصًا بين كل خمس أشخاص

يتمني الحصول على جهاز يحمل اسم الشركة الأمريكية بنسبة وصلت إلى 21% من مليار شخص هم تعداد الدولة الآسيوية.

وجاءت الإحصائية، التي أجرتها شركة «Morgan Stanley» بعد سيطرة الصين على أكثر من 16% من مبيعات الشركة الأمريكية في العالم لتصبح السوق الثانية بعد الولايات المتحدة، ويتوقع أن تتصدر المشهد في أقرب وقت.
وقال تيم كوك، المدير التنفيذي لآبل، تعليقًا على المبيعات في الصين في وقت سابق: «لم أرى في حياتي مجتمع ترتفع فيه نسبة الطبقة الوسطى بهذا الشكل، الأفضل أيضًا أن الجميع يرغب في منتجاتنا».