صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 48

الموضوع: لا اعرف مشكلة جهازي بطء في كل الالعاب(استخدام كرت الشاشة 60% تقريبا)

عضو

لا اعرف مشكلة جهازي بطء في كل الالعاب(استخدام كرت الشاشة 60% تقريبا)

السلام عليكم اخوان انا مشكلتي بطء في اكثر الالعاب انا اشتريت الجهاز قبل 7 اشهر تقريبا ومن يوم الي اشتريت الجهاز والى اليوم لم اتهنى بالجهاز لان كل الالعاب يحدث بطء فيها استخدام كرت الشاشة في اكثر الاوقات يتراوح 45% الى 70% والمعالج 50%الى 75% والفريمات تكون 17 الى25 لكن عندما يصبح نسبة استخدام كرت الشاشة 80% وما فوق تصبح العبة جيدة جدا والفريمات تصبح فوق ال40 ,حاولت كل المحاولات غيرت تعريف كرت الشاشة 10 مرات تقريبا وكل مرة فيرجن ونفس الشيء حتى انا قبل اسبوعين غيرت نسخة الويندوز ونفس الشيء (للعلم قم بتجزئة الهاردسك من جديد لازالة الشك من وجود فايروس) ,طبعا للانتباه ايضا حرارة المعالج خلال اللعب لاتتجاوز ابدا ال60 درجة وباقصى حد(للانتباة هذة الحرارة في الصيف) وحرارة كرت الشاشة 58 درجة اقصى حد , حاولت ان اقوم بفتح الانوية ولكن الجهاز لايقلع ابدا حاولت كل شيء ولكن لم افلح من رفع فوات المعالج وفولت الجسر الشمالي وتغير النسب في Advanced Clock Calibration ولكن الجهاز لم يقلع ابدا
    مواصفات جهازي
    للوحة الام ASROCK 770 Extreme 3
    المعالج AMD Phenom II X2 555 3.2Ghz 7MB
    الرامات axtrom 4GB (2*2)DDR3 PC 1333
    كرت الشاشة ASUS ATI EAH5670 1GB GDDR5
    الهارد 500GB Western Digital Green 32MB
    النظام عند الشراء كان Windows 7 Ultimate 32-bit حاليا windows xp 64-bit
    الشاشة SAMSUNG(19) E1920 والعب كل الالعاب على دقة 1366*768
    المزود Premium Tec.500watt
    اترككم مع الصور لمشاهدة استخدام كرت الشاشة والمعالج وعدد الفريمات
    (استخدام المعالج واستخدام كرت الشاشة والفريمات موجودة في اعلى اليسار في كل الصور)
    لعبة need for speed shift

لعبة Arma 2 Operation Arrowhead

لعبة GRID

وهذة ايضا اعدادات ال3D لكرت الشاشة

ارجو من الاعضاء الكرام ان يقولو لي سبب قلة الفريمات وعدم استخدام كامل قدرة كرت الشاشة ولكم جزيل الشكر
    اسف على اطالة الموضوع

عضو برونزي الصورة الرمزية anistoona

رد: لا اعرف مشكلة جهازي بطء في كل الالعاب(استخدام كرت الشاشة 60% تقريبا)

جرب الجهاز مع مزود طاقة أعلى ( 800 وات في حالة استخدام مزود تجاري أو 400 وات في حالة استخدام مزود إحترافي ) .. حيث أن نوع مزود طاقتك غير معروف واحتمال أنه تجاري والمزودات التجارية تكون قدرتها الحقيقية أقل من نصف قيمة القدرة المكتوبة عليها، فإذا كان مزودك مكتوب عليه أنه بقدرة 400 وات فهو في الحقيقة لا تتجاوز قدرته 200 وات ..
    مع العلم أنه مذكور في موقع شركة AMD المصنعة لبطاقتك أن أقل مزود ينصح به يجب أن يكون بقدرة 400 وات أو أكثر ..
    فاحتمال كبير أن السبب هو قصور مزودك عن تغذية جهازك بالطاقة اللازمة ..

هذا رأيي .. وفي انتظار أراء الخبراء ..

This is my computer. There are many like it, but this one is mine. My computer is my best friend. It is my life. I must master it. I must master my life. Without me, my computer is useless. Without my computer, I am useless. I must use my computer true. I must use my computer faster than my enemy who is trying to kill me. I must outcomputer him before he outcomputers me.

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anistoona مشاهدة المشاركة
    جرب الجهاز مع مزود طاقة أعلى ( 800 وات في حالة استخدام مزود تجاري أو 400 وات في حالة استخدام مزود إحترافي ) .. حيث أن نوع مزود طاقتك غير معروف واحتمال أنه تجاري والمزودات التجارية تكون قدرتها الحقيقية أقل من نصف قيمة القدرة المكتوبة عليها، فإذا كان مزودك مكتوب عليه أنه بقدرة 400 وات فهو في الحقيقة لا تتجاوز قدرته 200 وات ..
    مع العلم أنه مذكور في موقع شركة AMD المصنعة لبطاقتك أن أقل مزود ينصح به يجب أن يكون بقدرة 400 وات أو أكثر ..
    فاحتمال كبير أن السبب هو قصور مزودك عن تغذية جهازك بالطاقة اللازمة ..

هذا رأيي .. وفي انتظار أراء الخبراء ..
    اخي المشكلة ماعندي احد بعرفة عندة مزود طاقة احترافي ,صح انا دورت على اسم المزود ولم اجدة فقط رايئت هذا الموقع وهو نفس علامة المزود الي عندي https://www.premiumtec.net/ ولكن عندما اشتريتة قال لي البائع على اساس انة 500 واط فعلي

عضو

اعتقد المشكلة في الهارد الخضر لأنه معمول للتخزين بس جرب blue or black

عضو برونزي الصورة الرمزية محمد حسن احمد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mokanasser مشاهدة المشاركة
    الهارد ملهوش دعوه الهارد مهمته تحميل ال application بس والباقي علي البروسيسور وكارت الشاشه والرامات اعتقد المشكله مشكلة درايفر فحمل احدث درايفر من موقع amd وامسح القديم الاول وسطب الجديد والاحسن تغير الباور ده برضه لانه ميطمنش ...

عضو محترف

برأيي لا توجد لديك اية مشاكل .
    بالنسبة للعبة need for speed shift فهذة كان فيها مشاكل مع جميع البطاقات وتم حلها باخر كراك للعبة , وأستخدام 60% لكرت الشاشة معها طبيعي وعند الجميع .
    لعبة GRID أرى مستوى الاطارات فيها طبيعي مقارنة بمستوى كرتك .
    لعبة Arma 2 هذة عقيمة وثقيلة جدا على اقوى البطاقات فماذا تتوقع أن تكون عندك ؟
    والأهم من هذا كلة انك تقوم بتسجيل فيديو من خلال برنامج fraps , فبعض الصور يظهر لون الإطارات أحمر , وهذا معناه انك بدل التقاط الصورة تقوم بالضغط على مفتاح تسجيل الفيديو وهذا من شأنه ان يخسف بعدد الإطارات الى النصف !
    كن مع الله ولا تبالي

The Ωverclocker

عضو برونزي

^^
    تمام كدة
    المشكلة أنك بسجل فيديو في أغلب الصور
    والتي لا تسجيل فيها نري الفريمات جيدة.
    [CENTER][IMG]https://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_13464408511.jpg[/IMG][SIZE=3][SIZE=3][FONT=courier new][/FONT][/SIZE][/SIZE][B][SIZE=3][FONT=times new roman][/FONT][/SIZE][/B]
    [B][SIZE=3][FONT=times new roman][URL="https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=239720&highlight="]مراجعة بسيطة للكارت 4670 [/URL][/FONT][/SIZE][/B]
    [B][SIZE=3][FONT=times new roman][URL="https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=269581&p=2115334#post2115334"]مراجعة بسيطة لكارت 5570 [/URL][/FONT][/SIZE][/B]

[/CENTER]

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mokanasser مشاهدة المشاركة
    شكرا على ردك اخي انا المشكلة بدي احصر المشكلة بالضبط لان انا راح اشتري الجزء الذي يعمل المشكلة لانة ماعندي احد بعرفة علمود اقوم بتجربة قطع من جهاز اخر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسن احمد مشاهدة المشاركة
    الهارد ملهوش دعوه الهارد مهمته تحميل ال application بس والباقي علي البروسيسور وكارت الشاشه والرامات اعتقد المشكله مشكلة درايفر فحمل احدث درايفر من موقع amd وامسح القديم الاول وسطب الجديد والاحسن تغير الباور ده برضه لانه ميطمنش ...
    شكرا على ردك اخي ,انا قلت اني جربت 10 فيرجنات ولم الاحظ اي تغير او تحسن, الدرايفر المتنصب حاليا هو الاخير
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Extreme2 مشاهدة المشاركة
    برأيي لا توجد لديك اية مشاكل .
    بالنسبة للعبة need for speed shift فهذة كان فيها مشاكل مع جميع البطاقات وتم حلها باخر كراك للعبة , وأستخدام 60% لكرت الشاشة معها طبيعي وعند الجميع .
    لعبة GRID أرى مستوى الاطارات فيها طبيعي مقارنة بمستوى كرتك .
    لعبة Arma 2 هذة عقيمة وثقيلة جدا على اقوى البطاقات فماذا تتوقع أن تكون عندك ؟
    والأهم من هذا كلة انك تقوم بتسجيل فيديو من خلال برنامج fraps , فبعض الصور يظهر لون الإطارات أحمر , وهذا معناه انك بدل التقاط الصورة تقوم بالضغط على مفتاح تسجيل الفيديو وهذا من شأنه ان يخسف بعدد الإطارات الى النصف !
    شكرا على ردك اخي, المشكلة انة بتلاقي مثلا استخدام كرت الشاشة 60% وبعدين بينزل لحد38% ومرات بيرتفع لااكثر من 80% وطبعا هذا الحكي وانا دا العب في نفس اللعبة طبع مو بس ال shift وفي لعبة DRIVER SAN FRANCISCO ايضا نفس الشيء وفي العاب اخرى ايضا, بالنسبة لتسجيل الفيديو فانا لم اقوم بتسجيل اي فيديو فقط سحب صور من داخل اللعبة للتاكيد ايضا انا لم اقم اصلا بتخصيص مفتاح لتسجيل فيديو للعلم البرنامج الذي قمت بالتقاط الصور منة هو برنامج ATI Tray Tools البرنامج عندما تنخفظ الفريمات فية تحت ال25 يتحول لونها الى الاحمر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Goku مشاهدة المشاركة
    ^^
    تمام كدة
    المشكلة أنك بسجل فيديو في أغلب الصور
    والتي لا تسجيل فيها نري الفريمات جيدة.
    شكرا على ردك اخي مثل ما قلت في ردي للاخ Extreme2 انني لم اقم بتسجيل اي فيديو

عضو

اخي اضن ان المشكلة لديك بالباور سبلاي وهو ضاهر ن عدم اقلاعه في حين زيادة الفولتية اي بعبارة اخرى انا في حدوده تماما ولا يعطي مجالا للكرت بان يطي كامل قوته في الالعاب ولله اعلم

اشتري باور 550 احترافي او اكثر وبعدها اكسر وافتح الانوية تمتع بالالعاب هذي وجهة نضري

مشرف سابق الصورة الرمزية Ĩ ф И_ Ĥ Ξ λ Я Ŧ £

سلام عليكم

تابعنا في هذا الموضوع وطبق نفس الاشياء التي طلبتها هناك وارفع النتائج وان شاء الله تنحل مشكلتك

https://arabhardware.net/forum/showt...=262488&page=2
    GeForce 331.58 WHQL

VERY HOT AMD Catalyst 14.1 BETA 1.6 حصريا
    ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

افضل تعريف معدل لكروت الشاشة القديمة ((( متجدد باستمرار )) HD 2000 - HD 6000
    ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    يارب ألطف بشام وأهل الشام .اللهم فرجك يارب

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chihabab مشاهدة المشاركة
    اخي اضن ان المشكلة لديك بالباور سبلاي وهو ضاهر ن عدم اقلاعه في حين زيادة الفولتية اي بعبارة اخرى انا في حدوده تماما ولا يعطي مجالا للكرت بان يطي كامل قوته في الالعاب ولله اعلم

اشتري باور 550 احترافي او اكثر وبعدها اكسر وافتح الانوية تمتع بالالعاب هذي وجهة نضري
    اخي العزيز المشكلة انو مو متاكد من انو المشكلة بالبور ,يعني بيجوز اشتري باور ويطلع مو سبب المشكلة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LION_HEART مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم

تابعنا في هذا الموضوع وطبق نفس الاشياء التي طلبتها هناك وارفع النتائج وان شاء الله تنحل مشكلتك

https://arabhardware.net/forum/showt...=262488&page=2
    شكرا على الرد اخي وان شاءالله ساقوم برفع النتائج

عضو

تفضل اخي هذة النتائج من البرنامج

إداري سابق الصورة الرمزية Ahmed.Elsayed

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqram مشاهدة المشاركة
    جرب كابل اَخر لتوصيل الهارد وأرفع صورة أخرى للبرنامج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqram مشاهدة المشاركة

اهلا اخي وشكرا لك على الصورة واضح عندك خلل في الكبل الناقل للبيانات بين الهارد ومزر بورد جرب تضع واحد جديد سواء كان الكبل SATA او IDE

لا تنسى بدي شوف نتائج الضغط اخي كمان مهمة

بنزل هذا البرنامج AIDA64 Extreme Edition وتضغط على TOOLS وتختار System stability test وتضغط start واتركو شي 5 دقايق وارفع لنا الصورة
    GeForce 331.58 WHQL

سبقني اخي احمد في كتابة :p
    GeForce 331.58 WHQL

صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة