النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: مشكلة انقطاع النت

عضو

مشكلة انقطاع النت

انا عندى win xp
    وكمان ممكن فى اى وقت اغير الى win 7
    ..................
    انا مثبيت على الجهاز
    antiarp
    netcut
    Hide IP Easy
    على الرغم من دة بيتم انقطاع النت لية اة السبب هل فى برامج حماية اكثر او اقوة
    بالنسبة للامر ping
    ممكن حد يشرح لى ازى اعرف لو صاحب النت فاصل الكابل عن السوتش
    او المهم شرح الامر دة
    ارجو المساعدة
    طب لو فى حاجات انا عاوز احملها وانا مش موجود ازى اضمان ان الجهاز طول الفترة لهو شغال فية بيحمل
    ارجو المساعدة

إداري سابق الصورة الرمزية Ahmed.Elsayed

رد: مشكلة انقطاع النت

أولاً برنامج Hide Ip يقوم بعمل وظيفة البروكسى وهى تحويل أتصالاتك كلها من خلال جهاز وسيط فيظهر أن رقم الأيبى الخارجى الخاص بك برقم اَخر وهو رقم الأيبى الخاص بالجهاز الوسيط
    و سيتغير رقم الأيبى الخاص بك وهذا سيؤدى لقطع التحميل فقم بحذف هذا البرنامج

ثانياً برنامج AntiArp تم التحذير منه أنه ممكن أن يتلف بطاقات الشبكة الداخلية لأنه يقوم برفع معدل ترددها فيؤدى إلى تلفها مع الوقت فأستخدم أى برنامج بديل مثل stopCut

ثالثاً لو جهازك مفصول من السيوتش هيظهر علامة X حمراء على علامة الشبكة الموجودة بجانب الساعة

رابعاً بالنسبة للأمر ping يمكنك أستخدامه كالتالى

أدخل على ال Command prompet الخاص بالويندوز ثم قم بكتابة الأمر كالتالى

Ping Google.com

وإذا ظهرت لك رسالة مشابهة للموجودة بالصورة التالية أستبعد وجود مشكلة بأتصالك

وأخيراً إذا كنت تريد ان يقوم جهازك بغلق نفسه تلقائياً بعد تحميل الملفات التى تريد تحميلها

حمل برنامج Internet download manager ثم أفتح البرنامج وأدخل على Scheduler ثم علم على الأختيار Tun Off Computer When Done
    ثم أضغط على Start now وسيقوم البرنامج بغلق جهازك تلقائياً بعد الأنتهاء من تحميل جميع الملفات الغير منتهية التحميل

عضو

شرح ممتاز
    بس انا اقصد لو فصل كابل لدخل من الروتر الى السيوتش
    بالنسبة لمعالجة مشكلة انقطاع النت اعمل اة واة هى البرامج الازمة للحماية من انقطاع النت
    هل فى برنامج غير idm لو حتى لو حد يحاول فصل النت يستمر فى التحميل هل فى
    علشان برنامج idm لهو بيحمل وحد حاول فصل النت بيفصل التحميل
    شكرا لك على الرد والمساعدة

جوابك مذكور فى الرد السابق ألغى تحميل برنامج Hide Ip Easy وبرنامج AntiArp وحمل برنامج StopCut

فبرنامج Hide IP Easy يقوم بتغيير رقم الأيبى كل فترة و هذا سيتسبب بقطع التحميل عن الملفات التى تحملها و ستحتاج إلى تحميلها من الأول
    وبرنامج AntiArp برنامج لا ينصح بإستخدامه مع الكروت الداخلية وحتى الموقع الرسمى للبرنامج يوجد به
    تحذير أنه غير مسئول عن أى ضرر ممكن أن يسببه البرنامج فأستخدم برنامج StopCut بدلاً منه

والتحميل عن طريق برنامج IDM سيساعدك فى غلق جهازك عند أنتهاء التحميل إذا كنت تريد عمل ذلك لكن عند إنقطاع الأتصال لن يكمل تحميل الملفات و سيقف على هذا الوضع .

عضو

صح انا لم اضيف
    انا سبق كنت مثبت على الجهاز
    StopCut
    للاسف لم يفلح وكان بيتم فصل النت
    وحتى فى برنامج اخر اسمة
    تقريبا no cut
    وكذلك لم يفلح
    هل فى اصدار من البرنامج stop cut يكون جديد يكون شغال يعنى فعال ويوجد فى حماية تمنع هذا
    اكون شاكر جدا ليك لو فى رابط
    بس المهم الرد على

للاسف لم يفلح وكان بيتم فصل النت
    شكرا لك

بصراحة أقوى برنامج هو AntiARP لكنه ممكن أن يتلف كارت الشبكة الداخلى و برنامج StopCut جربته وكان أدائه جيد

لكن هل أنت متأكد أن هناك من يقطع عنك النت ؟

يمكنك التأكد عن طريق الرسائل التى تظهر من أيقونة برنامج AntiARP بجانب الساعة
    إذا ظهرت لك رسالة بأن رقم ×××.×××.192.168 يريد قطع النت عنك فهذا يؤكد وجود شخص بداخل الشبكة الداخلية يريد قطع النت عنك غير ذلك أحذف هذا البرنامج

وبرنامج netcut الذى ذكرته فى أول الموضوع هو خاص بقطع النت وليس حماية الجهاز ضد قطع النت !!

هل حذفت برنامج Hide Ip Easy أم مازلت تستخدمه ؟!!!

عضو

شكرا لك
    انا متاكد 100/100 ان فى واحد يقطع النت سواء برنامج AntiARP او StopCut بتم قطع النت المشكلة ان هو بينجح فى ذلك
    وبرنامج netcut الذى ذكرته فى أول الموضوع هو خاص بقطع النت وليس حماية الجهاز ضد قطع النت !!
    هو حضرتك قال لى انا هو فى 2 ميزة واحد بيقطع النت 2 بيحمى من يريد ان يقطع النت عنك دة لى قال لى
    طب المشكلة بيعمل دة ازى ازى هو ناجح كدة فى
    طب الانتقام هو الحل هو يقطع عنى النت وانا عاوز اقطع عنة النت كذلك ونكون احنا الثنين من غير نت
    ارجو المساعدة فى ذلك ؟؟؟؟؟

لا أحب تكرار ما قلته :confused:

برنامج Hide Ip Easy هو برنامج خاص بتغيير رقم الأيبى الخارجى و لن يساعدك فى منع قطع النت عنك من الشبكة الداخلية و لكن سيتسبب فى وقف التحميل إذا تغير رقم ال Ip أثناء تحميل أى ملف من على أى موقع خارجى وستضطر لتحميله من الأول إذا كنت تحمل من مواقع لا تدعم التحميل أو إذا كنت تستخدم برامج للتحميل مثل IDM التى تستطيع تكملة التحميل عن طريق الحصول على عنوان جديد للملف

----------------------------------------------------------------

وبرامج قطع النت ممكن أن تتسبب فى قطع النت عنك أو بقطع النت عن أشخاص بالشبكة حتى لو لم تقطع النت عنهم فهذه البرامج مؤذية

----------------------------------------------------------------

حلك الوحيد بدل من حدوث مشاكل لا داعى منها بسبب النت

برنامج AntiArp سيقوم بعرض رقم الأيبى الخاص بالجهاز الذى يقوم بقطع الأنترنت عنك و أسم جهازه إذا كان موجود يمكنك الذهاب إلى صاحب الراوتر و التكلم مع شخصياً بخصوص هذا الموضوع للتوصل إلى حل سلمى

عضو

لا أحب تكرار ما قلته :confused:قلت اة انا حقيقى مش عارف هو انا قولت حاجة من المفروض لم اقولة
    ارجو الرد على دة
    افهم من كلمك ان لا يوجد اى وسيلة انا احمى نفسى من قطع النت الحل هو الذهاب إلى صاحب الراوتر و التكلم مع شخصياً
    هو حضرتك البرامج المستخدم لهذة الافعال اقوة هو netcut
    شكرا على المساعدة

ما أقصد أنى أخبرتك بأن برنامج Hide Ip Easy سيتسبب بقطع تحميل الملفات التى تحملها فالأفضل لك هو حذفه و إذا قرأت المشاركات السابقة ستجدها مذكورة فى كل مشاركة

--------------------------------------------------------------------

و إستخدام وصلة مشتركة للنت لا توصل إلى خير أطلاقاً لأنك ستجد شخص مدمن تحميل يقوم بسحب السرعة أو شخص يقوم بقطع النت لأنه يريد سحب السرعة لوحده

وحلك الوحيد هو الذهاب إلى صاحب الراوتر و التكلم معه شخصياً لمعرفة الشخص الذى يقوم بإستخدام هذه البرامج و طرده من الشبكة وإذا لم يتم التوصل لحل سلمى لهذه المشكلة أنسحب بهدوء من هذه الشبكة أكرم و أفضل لك

وللعلم لقد حدثت معى هذه المشكلة من قبل عندما كنت أستخدم وصلة من شخص معى بنفس العمارة وفى الاَخر أختلفنا و خرجت بهدوء و قمت بالأشتراك مع tedata و كان حظى جيد وحصلت على راوتر لاسلكى هدية تعاقد و أستخدم النت الخاص بى فى هدوء و لا أحد يزعجنى بسحب سرعة النت أو بإستخدام برامج قطع النت

عضو

شكرا لك على المساعدة الى النهاية
    بس ممكن اعرف معنى
    لا أحب تكرار ما قلته :confused:
    ما قصدك منها

لقد كررت فى كل المشاركات بأن برنامج Hide Ip Easy سيتسبب فى قطع تحميل الملفات لأنه يغير رقم الأيبى كل فترة هذا ما أقصده و كررته فى جميع المشاركات لهذا كنت أقول بأنى لا أحب تكرار ما قلته

عضو

مع برنامج AntiARP
    لن يستطيع احد قطع النت عنك ب فعل خاصيه اخفاء الايبى من داخل البرنامج