النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: ما هى فائدة هذة الاختياراتفى برنامج utorrent

عضو برونزي

ما هى فائدة هذة الاختياراتفى برنامج utorrent

ماهى فائدة ان امسح علامة الاختيار امام اختيار الenable upnp port mapping و enable nat-pmp port maping فى اختيار ال connection وجعل number of connection 1000 و max number of connected peers per torrent 125 و number of upload slotes per torrent 125 فى اختيار ال bandwidth مع ان المواقع بتنصح بتقليل ارقام هذة الاختيارات فى البدوديث وهناك اختيار نصحنى بة اخ تغييرة فى ال bittorrent section وهو protocal encryption و اجعلة forced فما فائدة هذة الاختيارات مع ان بعض المواقع تنصح بتقليل عدد الكونيكشن خاص التراكرز الخاص وهنك بعض الاخوة فى المنتدى نصح بها لرفع السرعة وهل ستسبب مشكلة مع الموقع و ما فائدة الغاء الاختيارات الخاصة ب enable dht network و enable dhtfor new torrent و ask tracker for scrape informatin فى اختيار bandwidth واسف للاطالةولكنى جديد فى عالم التورنت ولا افقة شئ فارجو المساعدة

عضو برونزي

رد: ما هى فائدة هذة الاختياراتفى برنامج utorrent

سلام عليكم اخي

لو حاب تفهم كل خاصية وايش فائدتها ممكن تبحث في جوجل ولكن بالمختصر اعدادات البرنامج مخصصة للمستخدم العادي مثلنا وهي تعطيك الحد الاقصى من السرعة وهي مناسبة لجميع تراكرات

ولو عدلت على الاعدادات ممكن تضر نفسك اكثر من انك تفيدها إلا لو كنت فاهم كل وحدة وايش فائدتها

وببساطة مافي اي اعدادت او البرامج ممكن تخليلك سرعة اعلى بمرات من سرعتك العادية

[CENTER][FONT=tahoma][/FONT]​[/CENTER]

عضو برونزي

السلام عليكم اخى هناك سؤال اخر هو ان اشتركت فى تراكر خاص اسمة all 4nothin ويعطنى انى not connectable قال انى احتاج لفتح بورت فى الروتر وتعطيل NAPT وانا لدى روتر d-link dsl 2540T والشبكة التى انا عليها تستخدم ل static ip للمستخدمين اى لايوجد DHCP سيرفر وبحثت فى النت ووجدت خطوات ولكن عندما ادخل على السيرفر الافتراضى يقول انة لايوجد ip او host فيهم ولايوجد شرح للاختيارات هذة على النت لانة يفترض اننى استخدم DHCP و كيف اعطل الNAPT و احولها الى nat فقط ولدى bit defender internet security2010 هل احتاج لفتح بورت فى الفايروال الخاص بة ايضا وكيف افعل ذلك اسف على كثرة استفساراتى ولكن كما قلت من قبل انا مبتدا فى مجال التورنت وشكرا جزيلا للاهتمام والمساعدة

عضو برونزي

ارجو من الاخوة الرد على اسالتى حتى لا تضيع العضوية بسبب تلك المشاكل

عضو برونزي

طيب لو لااحد يعرف اجابة هذا الاسئلة ممكن حد يقول لى معنىsnatched torrnet يعنى اية فى الموقع وانا كنت حملت برنامج u torrent ن موضع الاستاذ even88 الخاص بالويندوز 7 ولما دخلت على موقع alflornothin اعطى لى ات قمت بتحميل 3 جيجا فهل هذة النسخة مجهزة لتعمل غش للموقع ام هناك شئ اخر ارجو الاجابة حتى لايتم منعى من الموقع وشكرا

عضو برونزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة irgon مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخى هناك سؤال اخر هو ان اشتركت فى تراكر خاص اسمة all 4nothin ويعطنى انى not connectable قال انى احتاج لفتح بورت فى الروتر وتعطيل NAPT وانا لدى روتر d-link dsl 2540T والشبكة التى انا عليها تستخدم ل static ip للمستخدمين اى لايوجد DHCP سيرفر وبحثت فى النت ووجدت خطوات ولكن عندما ادخل على السيرفر الافتراضى يقول انة لايوجد ip او host فيهم ولايوجد شرح للاختيارات هذة على النت لانة يفترض اننى استخدم DHCP و كيف اعطل الNAPT و احولها الى nat فقط ولدى bit defender internet security2010 هل احتاج لفتح بورت فى الفايروال الخاص بة ايضا وكيف افعل ذلك اسف على كثرة استفساراتى ولكن كما قلت من قبل انا مبتدا فى مجال التورنت وشكرا جزيلا للاهتمام والمساعدة
    اسف اني ما رديت عليك كنت مشغول

الان بالنسبة لاستفسارك

انت معقد المشكلة وهي بسيطة التراكر ما رح يهتم اذا كنت connect او لا ولذلك مافي مشكلة

عضو برونزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة irgon مشاهدة المشاركة
    طيب لو لااحد يعرف اجابة هذا الاسئلة ممكن حد يقول لى معنىsnatched torrnet يعنى اية فى الموقع وانا كنت حملت برنامج u torrent ن موضع الاستاذ even88 الخاص بالويندوز 7 ولما دخلت على موقع alflornothin اعطى لى ات قمت بتحميل 3 جيجا فهل هذة النسخة مجهزة لتعمل غش للموقع ام هناك شئ اخر ارجو الاجابة حتى لايتم منعى من الموقع وشكرا
    snatched torrent هي عدد المرات التي تم تحميل الملف فيها بنجاح

بالمفصل يعني لو كان رقم 69 يعني 69 شخص قاموا بتحميل هذا الملف بنجاح

وبالنسبة لليورتورنت البرنامج ما هو برنامج نفسه للي بتغش فيه

اليورتورنت هو برنامج للي بتحمل فيه تورنت فقط وبرامج الغش منفصلة