صفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 91

الموضوع: نظرا لكثرة المخالفات قد نضطر لإغلاق القسم العام

عضو

رد: نظرا لكثرة المخالفات قد نضطر لإغلاق القسم العام

أخى محمد عشماوى ممكن أعرف سبب تعصبك الشديد لإغلاق القسم ؟؟؟

أنا ضد غلق القسم لأن كل المنتديات العربية و الأجنبية مهما كان اختصاصها يكون بها قسم off-topic و يكون مخصص لكل موضوع غير فكرة المنتدى
    و أنا واحد من الناس استفدت من مواضيع كتير فى القسم العام و لا أرضى أن يغلق بسبب افتقار البعض لثقافة الحوار و تقبل الرأى الأخر و حب فرض الرائ

عضو فضي الصورة الرمزية Mohamed.Ashmawy

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EL KING OMAR مشاهدة المشاركة
    أخى محمد عشماوى ممكن أعرف سبب تعصبك الشديد لإغلاق القسم ؟؟؟

أنا ضد غلق القسم لأن كل المنتديات العربية و الأجنبية مهما كان اختصاصها يكون بها قسم off-topic و يكون مخصص لكل موضوع غير فكرة المنتدى
    و أنا واحد من الناس استفدت من مواضيع كتير فى القسم العام و لا أرضى أن يغلق بسبب افتقار البعض لثقافة الحوار و تقبل الرأى الأخر و حب فرض الرائ
    هل اقتنعت بما قدمته من أجوبه بالردود السابقة ؟
    ان لم تقم بقرأتها بعليك بالعوده و قرائتها كلها ثم توضيح ما لم تقتنع به فى كلامى
    بالنسبة لما استفدت منه بالقسم العام فبالتأكيد كان به استفادة لك و لغيرك لكن المساوىء التى حصلت منه طغت على استفادته

وَاعْلَمْ أَنَّ الأُمَّةَ لَوِ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلاَّ بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللهُ لَكَ، وَإِنِ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلاَّ بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللهُ عَلَيْكَ

الاسلام قضية ناجحة لكن محاميها فاشل

عضو فضي الصورة الرمزية Hassan.Ali

واضح ان مفيش فايده ولا مجال لحلول وسط او بمعنى اصح واضح انى بكلم نفسى..... تمام ...... ملحوظه انا مش من عشاق القسم العام بس استفدت منه كتير بصراحه

واهم حاجه كنت بقدر اشوف الشخص واعرفه من خلال اراءه او مواضيعه المجتمعيه او اهتماماته :o ما علينا ..... نهايته .....

اذا كنت فى روما افعل كما يفعل اهلها

اسلوب دبلوماسى جميل ..... او بالبلدى كبر دماغك يا ابو على .... حاولت ..... اقترحت ..... حاويرت..... عملت اللى تقدر عليه :rolleyes:

مع الاغلاق :ah19:

عضو ذهبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed.Ashmawy مشاهدة المشاركة
    أولاً انت من أول الموضوع و عاوز تدى احساس للناس ان العام هيتقفل بسببى ليه معرفش

ثانياً انا مش مقتنع بالكلام اللى بقوله لكن بهدى الموضوع هل انت عاوز تولعه تانى ؟

ثالثاً انت لو انسان محترم و بتعرف تتكلم صح فى كام كلمة مينفعش تقولهم حتى فى بيتكم

فى ناس حياتهم فى القسم العام و متعرفش تعيش من غيره شكلها كده !

اسمحلي اعتذرك لاني من اخلاقي ان اعتذر لاي شخص يحمل شي من ناحيتي واشكرك علي ردك المحترم

بس بعد اذنك ممكن تشرفني فيالمنصوره في مكتبي تعلمني الاحترام . لاني يبدو انني احتاج درس في الاخلاق

وشكراا فيالنهايه انك اثبت قطعا رايي بردك هذا خاصه وانك حسمت كثير من اراء كثير من الاعضاء بضروره غلق القسم العام

عضو ذهبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZaraLinks مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز الاشياء التي ليست لها قيمه تعطيك انطباع هل سيحدث بعد ذلك تجاوز بالكلام مثلا ام لا .؟ يعني الكلام يبداء بكلامك ليس له قيمه او رائيك غير مهم او اتحداك وتتحداني ثم تتحول الامور تدريجيا بفقدان الاعصاب وتكاثر الشياطين الى مرحله تبادل الشتائم
    وربما انا انسان سطحي وامسك في امور ليس لها قيمه والله واعلم , ولكل انسان سيئات وهذه اعتبرها احد سيئاتي الكثيره
    وبكل الاحوال الانسان بتقدم العمر يتعلم حاجات اكثر

لا والله انته انسان محترم وعلي راسي من فوق وفهمت وجه نظرك و اكيد ممكن تكون صح ... بس مثلا وانا بتناقش معاك بكون مثلا منفعل في موضوع واتوقع منك رد يكون ضد او متفق اجدك تترك كل هذا وتناقشني في امر اخر اجد نفسي وقتها محبط فهمتني علشان كده انا بقولك انا لولا اني عارف طريققتك كنت اتهمتك بالهروب

وعلي العموم انا فعلا بصيت لوجه نظرالتانيه وحاسس ان القسم العام سبب ضرر للمنتدي فانا مع الاغلاق

مشرف سابق الصورة الرمزية A Beautiful Mind

يا احبة بالله عليكم فلتهدئو والموضوع بسيط جدًا لماذا كل هذا النقاش الحاد والكلام الذى يجعلنا نغض من بعضنا البعض
    اعلموا ان كل شىء سوف يزول ولن تتبقى سوا الكلمة الطيبه
    والقسم العام واضح انى الادارة اخذت موقف منه وستغلقه اذن من الواجب علينا ان نبحث لما قامت الادارة بهذا الامر ونحاول حله بدلاً من ان نقوم من الرد على بعضنا البعض بهذا الاسلوب العنيف
    لابد ان يكون لدينا روح التسامح وروح الحوار ولان الحوار له قواعده لذلك واجب علينا الالتزام بها اياً كان المتحدث كبير ام صغير عالم ام فاسد
    تعلموا ان هناك من يقوم بمتابعه هذه الحوارات والان هو مبسوط جداً مما نحن فيه الان
    يا اخوة تريثو قبل ان تتكلموا فكرو قبل ما تكتبوا
    اعلم ان هذا الكلام سيغضب البعض لكنى ويعلم الله انى لم ارد ان اجرح احداً منكم ولكنى فقط اعلمكم اننا بهذا الاسلوب نسير الى الطريق الخاطىء
    اتمنى ان تكون وجهة نظرى قد تفهمتموها كما اريد ان اوضحها
    الادراة طرحت هذا الموضوع ان تغلق العام هذا معناه ان هناك خطأ ما او هناك من سيغضبوا من ترك العام وبذلك سيخسر المنتدى كثير من شعبيته
    الواجب علينا هنا ان نحاول سوياً ايجاد حل
    خلاص الخطأ قد وقع لا جدوى ولا إفادة من التبرير ولكن علينا الان التصليح........
    Closed

عضو فضي الصورة الرمزية Mohamed.Ashmawy

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hack4love مشاهدة المشاركة
    اسمحلي اعتذرك لاني من اخلاقي ان اعتذر لاي شخص يحمل شي من ناحيتي واشكرك علي ردك المحترم

بس بعد اذنك ممكن تشرفني فيالمنصوره في مكتبي تعلمني الاحترام . لاني يبدو انني احتاج درس في الاخلاق

وشكراا فيالنهايه انك اثبت قطعا رايي بردك هذا خاصه وانك حسمت كثير من اراء كثير من الاعضاء بضروره غلق القسم العام
    قبلت اعتذارك و صدقنى انت لديك من الاخلاق ما يكفيك
    و لا تتخيل سعادتى باقناع الكثير من الاعضاء انه من الجيد اغلاق القسم

وَاعْلَمْ أَنَّ الأُمَّةَ لَوِ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلاَّ بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللهُ لَكَ، وَإِنِ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلاَّ بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللهُ عَلَيْكَ

الاسلام قضية ناجحة لكن محاميها فاشل

عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero

لعلي اعرف عن اي موضوع يتحدث دكتور محمد و اتفق معه تماما
    فعلا انا نفسي استخدمت الفاظ خارجه ايام ثورة 25 و في وصف القذافي بعدها
    لربما دكتور محمد هذا ليس اسلوبي فعلا و لكن لكل حدث حديثه و لكل مكان كلامه و يظل الامر خطاء اتفق معك فيه طبعا

اخي هاكلوفر
    انت محامي ممتاز و اخلاقك كويسه و سعدت بالحديث معك من قبل
    اذكر كيف كنت تدافع عن مبارك قبل الثوره و لكن ايام الثوره و بعدها تحول خطابك فعلمت ان اخلاقك رفيعه ....خاصة انك حاليا لا تدافع عن المجلس فقط لانه هو صاحب السلطه
    و مازالت اختلف معك في امر بسيط يخص فيديو ارسلته لي و لكن لندع امره الان ......فقط اعلم ان الجميع يقدرك هنا

يا جماعه هناك فرق بين مجلس يجمع اناس ناضجين اصحاب خبره و يفقهون لغة الحوار و بين .............
    و اسعد الله اوقاتكم
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="https://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

عضو برونزي الصورة الرمزية ™ č α Я β ỗ η

اكبر دليل علي ضرورة غلق القسم هو ما بين ايديكم الان :rolleyes:
    [RIGHT][FONT=Comic Sans MS][SIZE=2]Playing Now:[/SIZE][/FONT]
    [FONT=Comic Sans MS][SIZE=2][B]ساحة القتال الجزء الثالث
    مذهب القاتل الماجور الثاني
    [/B][/SIZE][/FONT]Watching Now :
    [B]العلوم الهامشية الجزء الثاني
    [/B]Downloading Now :
    [B] Need For Speed Run -Reloaded
    Fringe S03 [/B][/RIGHT][CENTER]--------------------------------------------------
    [B][FONT=Tahoma][SIZE=2][B]I [/B]♥ Cooler Master
    ------------------
    [/SIZE][/FONT][/B][IMG]https://i1092.photobucket.com/albums/i409/iPreVail1/hafahw.jpg[/IMG]
    [/CENTER]

عضو فضي الصورة الرمزية NASA Science

لا أويد غلقهُُُُُُُُ
    القسم العام يمثل أراء و توجيهات كبار من المثقفين الذين رأيتهم عبر الإنترنت
    يا جماعة لازم تعرفوا أننا كشباب لازم نلاقى النصيحة والحكمة منكم ككبار معرفة و خبره وحكمه , عن طريق أراءكم وافكاركم
    لازم تعرفوا وتشعروا بينا , لازم نلاقى الإرشاد والحكمة عندكم بالرغم من انعدامه فى الفترات الأخيره من قلة مواضيع
    لازم تعرفوا إنى الموضوع المخالف وتعامل المشرف أو العضو ليه تعلُم لينا غير مباشر وهو الإتزان وحُسن التصرف للشخص
    لازم تعرفوا أنى الرد على أسئلة الأعضاء تعلم لينا لنتعلم ما لم نسأل عنه ونتعلم أجابتها و لتتسع أفقنا

ومن أفضل الناس اللى استمتعت بأراءهم جدا الأستاذ ramy و الأستاذ ZaraLinks والاستاذ ياسر والأستاذ مبارك و الاستاذ mohammed_kamal وناس تانية كتير , يمكن بعض الأساتذه كلامهم مش بيبقى واصلنى كويس , بس بسعى لمعرفة قصده لانى واثق بمعرفتهُ وحكمته للأمر

دأنا كان بيبقى هاين عليا الف وأدور فى الشوارع وفى كل حته ألم وأجمع خبرات وتجارب الناس , عايز أتعلم صح , عايز اعطى المعلومة لمن يحتاجها صح , كان نفسى أعمل كتاب أو مرجع واجمع فيه كل حاجة واعطيه لمن بعدى ولمن بعده وهكذا كى ننشأ صح صح :D

لازم تعلمُونا يا أصحاب الخبره والمعرفة دا واجب وفرض عليكم

عايزين مواضيع تتحدث عن أراءكم وخبراتكم فى كل شئ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG/ Mohamed hassan مشاهدة المشاركة
    غلق القسم العام = دفن الرؤوس فى الرمال بينما يتحرك العالم للامام نرجع نحن للخلف

طالما فى مشرفين على القسم العام فهم المسؤلون عن ضبط سير المواضيع غير كده ماله معنى !
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mubarak مشاهدة المشاركة
    له معنى
    أن هناك من لا يتسع صدره للتوجيه، كما أنه لا يتسع صدره للخلاف.
    فعلا مظبوط
    بَعد تفكير طويل وحيره من أمرى
    قررت الرحيل عسى يوما أن أعود بمنفعة لكم يوما مااا
    تذكرونى بدعوة صالحة أخوتى , عسى أن تهدينى وتنفعنى فى حاجتي

و أدعولى لو سمحتوا بتوفيقى فى تحقيق براءة الاختراع بتاعتى وطريق العِلم
    ربى ذكّرنى بمن لهُ فضل علي وتقبل دعائى له وأجعلنى خلفا صالح لهُ
    ونورنى بنُورك يا رب ,,, اللهم أمين

أخوكُم مُصطفى ,,,

عضو الصورة الرمزية ENG/ Mohamed hassan

طب يا جماعه بدل الكلام الكتير و الصفحات اللى عماله تزيد
    لو راى الاعضاء هيفرق معاكم اعملوا تصويت للاعضاء اللى مشاركاتهم اعلى من 500 و طبقوا نتيجه التصويت
    لو راى الاعضاء مش فارق رايهم معاكم خلاص ظبطوا نفسكم فى قسم الاداره و اعملوا اللى هترسوا عليك
    و ريحوا نفسكم بدل كل الكلام ده !

عضو فضي الصورة الرمزية skyboyextreme

^^
    أعتقد أن الاخ رامى المشرف العام بيعد الاصوات فعلاً بس هو مش عاوز يعمل تصويت عشان يشوف الاراء وعشان اللى بيشاركوا فى القسم العام هما اللى يقولوا رأيهم مش نظام "حزب الكنبة " فى مصر .

عضو محترف الصورة الرمزية Brigadier

ليبقى القسم العام و لتتم معاقبة المخالفين اشد العقاب بالايقاف التدريجي الذي ينتهي بحجب العضوية الدائم.

بقاء القسم لايعني بقاء المشاكل
    لكن بقاء مثيري الشغب والجدل يعني بقاء المشاكل.

تقديري للجميع.

مشرف سابق

انا مع بقاء القسم العام مع عقاب المخطئ ومن يتعدي الحدود .

إداري سابق

إذا لم أخطئ العد فكان هناك 17 شخص ضد الاغلاق و 16 معه (أحد الاشخاص صوت في القسم الاداري و لم يصوت هنا وهو المشرف HuLkY)، غيّر 3 من المعترضين وجهة نظره خلال النقاش و بذلك تحول العدد إلى 14 ضد الاغلاق و 19 معه. مع الانتباه لأن نسبة من معارضي إغلاق القسم هم من أصحاب المشاركات القليلة نسبياً في حين ان النسبة الاكبر من مؤيدي اغلاق القسم هي من اصحاب المشاركات الكثيرة جداً، بكلام آخر أعضاء المنتدى الذين ينشطون فيه فعلاً و يشاركون فيه على الدوام. و الآن يغلق الموضوع بعد ان حقق الغاية المرجوة منه و التي تتمثل في نقطتين:
    1- استطلاع راي الاعضاء.
    2- استطلاع ما إذا كان لدى احد الاعضاء اقتراح لحل ناجع اخر غير الإغلاق.
    شكراً لجميع من شارك..
    [CENTER][/CENTER]
    [url]https://sayat.me/ramyg[/url]

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة