النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ( الامارات) للبيع كمبيوتر احترافي رااائع AMD X6 +SSD

  1. #1
    عضو فضي الصورة الرمزية No.9
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,113
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    16

    Thumbs up ( الامارات) للبيع كمبيوتر احترافي رااائع AMD X6 +SSD



    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني الكرام أعرض لكم اليوم كمبيوتري الشخصي المكتبي للبيع وهو جهاز قوي جدا و ينفع لجميع الاستخدامات و مواصفاته من أحسن ما يكون و آخر التقنيات الجديده موجوده فيه بسعر رائع جدااااا وللعلم كلفني الجهاز تقريبا 8000 درهم


    مواصفات الجهاز


    Motherborad : MSI 990FXA-GD80
    Memory: Kingston HyperX 4GB (2 x 2GB) Model KHX1600C8D3K2/4GX Timing 8-8-8-24
    CPU : AMD Phenom™ II X6 Processor 1090T 3.2
    SSD : CRUCIAL m4 128GB
    Video Card : SAPPHIRE FleX HD 6870 1GB GDDR5 Dirt3 Edition
    CPU Heat sink : Thermalright Ultra-120 eXtreme
    Power Supply : Thermaltake 775 watte + Cable Management
    Case: Cool Master SNIPER Black Edition

    الي يعرف في الكمبيوتر يعرف ان مواصفات الجهاز قوية جدا باحدث التقنيات الحديثة وبالمقارنه مع سعر الجهاز فتعتبر هذه الصفقة رااائعة جدا وللعلم جميع قطع الكمبيوتر من خارج الدولة ما عدى صندوق الكمبيوتر

    وما في داعي أشرح عن كل قطعة من قطع الكمبيوتر القوية ،،، مثل ما يقول المثل الي يعرف الصقر ما يشويه

    يفضل المشتري يكون من الامارات لسهولة التعامل و الشحن والتسليم

    صورة الجهاز من الانترنيت ( حاليا صور حقيقية للكمبيوتر غير متوفره في حال توفرها ارفقها في الموضوع )




    صورة لتوضيح عملية تبريد الهاز من خلال الهواء وكيفية مرور الهواء من داخل الجهاز الى الخارج



    صورة اللوحة الرئيسية ( اللوحة الام )







    لمزيد من المعلومات MSI Global – Mainboard - 990FXA-GD80

    صورة الذواكر ( الميموري )




    مشتت الحرارة الاحترافي للمعالج




    كرت الفيديو الاحترافي




    لمزيد من المعلومات

    Sapphire Technology Web Site

    مزود الطاقة




    الجهاز مستعمل 3 شهور

    فقط المعروض للبيع صندوق الكمبيوتر بدون اي قطع اخرى

    سبب البيع عدم التفرغ للجهاز و اقتصار الاستخدام على تصفح الانترنيت فقط

    السعر 5500 درهم سعر نهائي (( رجاءا غير قابل للتفاوض ))

    تسليم الكمبيوتر يكون بعد الاتفاق مع الزبون بفتره من 3-5 ايام باذن الله

    للتواصل
    الايميل : no9net@gmail.com
    المسنجر : tmr.pro@hotmail.com
    رقم الهاتف : 00971501362880
    BBM: 28604679
    و لا تنسونا من دعوة صالحة في ظهر الغيب

  2. #2
    عضو فضي الصورة الرمزية No.9
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,113
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: ( الامارات) للبيع كمبيوتر احترافي رااائع AMD X6 +SSD



    شو رايكم بالجهاز ومواصفاته ؟؟
    و لا تنسونا من دعوة صالحة في ظهر الغيب

المواضيع المتشابهه

  1. مطلوب شركة كمبيوتر فى دبي الامارات
    بواسطة حماده شبرا في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-01-2012, 09:25
  2. الاردن مطلوب كيس كمبيوتر فارغ احترافي
    بواسطة mokrabi في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-11-2011, 23:03
  3. الاردن مطلوب كيس كمبيوتر فارغ احترافي
    بواسطة mokrabi في المنتدى عروض بيع الأجهزة ومتعلقاتها المُقدمّه من الأعضاء
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-11-2011, 19:32
  4. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 30-06-2011, 00:00
  5. مواصفات كمبيوتر دسك توب احترافي
    بواسطة moosab52 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-07-2008, 11:50

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •