برنامج الرياضيات Math Composer
من أفضل البرامج في رسم الأشكال والمنحنيات والدوال وسريع جداً في تجاوبه وخفيف


البرنامج رياضيات الحساب هو أداة قوية وسهلة الاستعمال الرياضيات جميع الوثائق الخاصة بك.

إنها طريقة بسيطة لمدرسي الرياضيات والمعلمين لإنشاء أوراق عمل الرياضيات ، والاختبارات والامتحانات ، والامتحانات.

يناسب تماما هذا البرنامج للاستخدام الرياضيات في مجموعة واسعة من المواضيع بما في ذلك الحساب ، والهندسة ، والجبر ، علم المثلثات ، وحساب التفاضل والتكامل والفيزياء والكيمياء.


إنشاء أي مخطط أو الشكل





برنامج الرياضيات لا يستخدم مسبقة الصنع مثل برامج الرسومات "اختبار البنك". هو خلق كل شيء في غضون الرياضيات وملحن هو قابل للتعديل بالكامل. ملحن الرياضيات ليست مجرد برنامج الرسم سواء. تبنى جميع الأرقام والرسوم البيانية باستخدام "الأداة الإضافية معا" العناصر التي تلتزم قواعد معينة. هذا يبقي بسيطة عملية البناء في حين لا يزال يسمح لك الحرية لخلق أي وقت مضى ما لكم الرغبة.


تحرير النص والمعادلات



برنامج الرياضيات يحتوي على النص الكامل ميزاتها ومحرر المعادلة. كتابة النص بسرعة والمعادلات معا من دون الحاجة إلى التبديل ذهابا وإيابا بين البرامج.


إنشاء شبكات والرسوم البيانية




إنشاء شبكة من أي نمط التنسيق. الرسم البياني بسهولة المعادلة تماما مثل أي آلة حاسبة على الرسوم البيانية.


إنشاء وتحرير في برنامج واحد



كان واحدا من أهداف التصميم من برنامج الحساب لخلق بديل لبرامج قابلة للحياة "قص ولصق" خلق الاختبار. هذا لا ينطبق فقط على الورق والمقص ولكن أيضا لبرامج الكمبيوتر.

هذا هو مضيعة للوقت ، وغالبا ما ينطوي على مشاكل التنسيق وكنت في نهاية المطاف في نهاية المطاف مع الوثيقة التي يصعب تعديلها وإعادة استخدامها.

برنامج الرياضيات يوفر كل الأدوات لإنشاء المستند في الرياضيات واحد سهل الاستخدام البيئة.
إعادة استخدام والاسهم



يمكن للمستخدمين من برنامج الحساب وإعادة استخدامها بسهولة نقل العناصر من غيرها من وثائق الحساب ملحن وجميع البنود تحتفظ هناك القدرة على تحريرها. يمكنك أيضا تصدير الصور ورسوم لبرامج أخرى مثل معالجات النصوص.










Math Composerالتحميل هنا 2011



๑۩۞۩๑ ๑۩۞۩๑ ๑۩۞۩๑ ๑۩۞۩๑ ๑۩۞۩๑ ๑۩۞۩๑ ๑۩۞۩๑