النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أفضل الهواتف الذكية لعام 2011

  1. #1
    مشرف سابق الصورة الرمزية elbass
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    1,318
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    50

    أفضل الهواتف الذكية لعام 2011




    أفضل الهواتف الذكية لعام 2011


    الهواتف الذكية من أكثر الأجهزة التقنية التي يحرص الناس على اقتنائها خاصة الأفضل من بينها، ومع ظهور هاتف ذكي جديد كل يوم في الأسواق بالعديد من المميزات أصبح من الصعب تحديد أي الأنواع هي الأفضل، لهذا سنوفر عليك شيئاً من البحث ونعرض لك أفضل 5 هواتف يمكنك حصر اختيارك بينها.



    1 آيفون 4 إس

    دائماً ما كانت الهواتف الذكية من آبل في المقدمة، ويعد هاتف آبل 4 من أفضل الهواتف الحديثة والتي لا يعد هناك فارق كبير بينها وبين هاتف آيفون 4 إس. الهاتف يحتوي على معالج " ARM Cortex-A8" 1 غيغاهيرتز فضلاً عن نظام تشغيل "iOS4" ومتصفح "Safari" بالإضافة إلى جسم خارجي جميل، وشاشة مقاومة للخدش، وأدوات استشعار للحركة يمكنها معرفة إذا ما كنت تمسك الهاتف بالعرض أو بالطول حتى يمكن تغيير اتجاه البيانات المعروضة على الشاشة.


    2 Samsung Galaxy S II

    يحتوي هاتف سامسونغ الجديد " Galaxy S II" الذي يعمل بنظام أندرويد على العديد من المميزات تتفوق على الطراز السابق "Galaxy S"، حيث يملك شاشة "AMOLED" ومعالج ثنائي 1000 ميغاهيرتز، وعدسة 8 ميغابيكسل وذاكرة داخلية 32 غيغا بايت، فضلاً عن الواي فاي والبلوتوث وذاكرة مؤقتة 1 غيغا والعديد من المميزات الأخرى.



    3 LG Optimus 3D

    ما يجعل هاتف إل جي "Optimus 3D" مميزاً هو احتواؤه على شاشة عرض ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى كاميرا ثنائية العدسات تمكنك من التقاط مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد، ويحوي نظام تشغيل أندرويد ويعمل مع ترددات شبكات "GSM" و"3G" وغيرها من شبكات مختلفة، ويمكنك الاستفادة منه في ألعاب الفيديو ثلاثية الأبعاد وكذلك الأفلام.


    4 HTC Thunderbolt

    هاتف رائع من "HTC" يتميز بوجود حامل يمكنك من وضع الهاتف الجوال مائلاً، كما يملك تصميماً رائعاً ويتميز بوزنه الخفيف وجسمه الرفيع، يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد " Gingerbread" وبه كاميرا خلفية 8 ميغابيكسل وأمامية 1.3 ميغابيكسل فضلاً عن تسجيل فيديو معالج "Qualcomm Snapdragon" يجعله يعمل بسرعة رائعة
    .


    5 Motorola Atrix 4G

    هاتف موتورولا الجوال " Atrix 4G" يحتوي على العديد من المميزات التي أدخلته قائمة أفضل 5 هواتف ذكية بامتياز، حيث يحتوي على معالج ثنائي "NVIDIA Tegra 2"، وكاميرا خلفية 5 ميغابيكسل وكاميرا أمامية، بالإضافة إلى نظام تشغيل أندرويد 2.2 فرويو، ويتميز بشاشة عالية الدقة وذاكرة داخلية 16 غيغا فضلاً عن كارت 32 غيغا.



  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    333
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أفضل الهواتف الذكية لعام 2011



    الـ 5 جامدييين جدااااااااااااااااااااااااااااا
    هو الاختيار كان اختار حضرتك .. ولا الاختيار تم بواسطت مين ؟؟ :confused::confused:

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 31-12-2012, 16:39
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-07-2010, 20:04

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •