النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اختراق موقع البورصة الاسرائيلية وشركة العال للطيران .

  1. #1
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,637
    الدولة: Andorra
    معدل تقييم المستوى
    25

    اختراق موقع البورصة الاسرائيلية وشركة العال للطيران .



    الهاكر "هانيبال" يهدد بنوك السعودية وإيران بمليارات الدولارات من الخسائر

    "العال والبورصة": اختراق مواقعنا تصعيد في الحرب الإلكترونية ضد إسرائيل




    أيمن حسن – سبق: أكدت البورصة وشركة طيران العال الإسرائيليتين أن هجمات القرصان السعودي المزعوم "أوكس عمر" تعد تصعيداً في الحرب الإلكترونية التي تستهدف "دولة إسرائيل"، وفي الوقت نفسه هدد الهاكر الإسرائيلي "هانيبال" بنوك السعودية وإيران بخسارة تقدر بمليارات الدولارات.

    وقالت صحيفة "جورزاليم بوست" الإسرائيلية، على موقعها اليوم الاثنين: إنه بعد ساعات من تهديده بقرصنة موقعي البورصة وشركة طيران العال الإسرائيليتين، تمكن الهاكر السعودي من اختراق الموقعين ليلة الاثنين.
    وقالت الصحيفة: إن السلطات الإسرائيلية تمكنت من استعادة موقع البورصة صباح الاثنين، بينما لا يزال موقع شركة طيران العال غير متاح للزائرين.

    وزعمت الصحيفة أنها تلقت رسالة إلكترونية من الهاكر المزعوم "أوكس عمر"، قبل الهجوم بساعات، أعلن فيها انضمام فريق من القراصنة يدعى "الكابوس"، وأنهما معا سيسقطان الموقعين الإسرائيليين.

    ونقلت الصحيفة عن بيان لشركة طيران العال، قالت فيه: "إن الشركة مدركة أن حرباً إلكترونية تشن على (دولة إسرائيل) منذ أسبوعين، وأنها تراقب عن كثب أنشطة القرصان السعودي، أوكس عمر"، وأضافت الشركة أن "الإجراءات التي اتخذتها لحماية موقعها الرسمي ربما تتسبب في بعض الاضطرابات لأنشطة الموقع".
    وحسب الصحيفة: قدم كلا الموقعين معلومات للزائرين من الجمهور، مؤكدين أن الهجمات عليهما تشكل تصعيداً في الحرب الإلكترونية ضد إسرائيل.

    ونقلت الصحيفة عن البورصة الإسرائيلية تأكيد استهداف موقعها، ما جعله غير متاح للزوار، مشيرة إلى أن أجهزة تبادل الأسهم في البورصة لم تتأثر، وأن فنيين ظلوا يعملون طوال ليلة الاثنين، مؤكدين أن القرصنة لم تزد عن إرسال فيروس "حصان طروادة"، إلى عدد كبير من الأجهزة، ليرفض طلبات الدخول على الموقعين.
    وقالت الصحيفة: إن الهاكر المؤيد لإسرائيل "هانيبال" أعلن عن نيته نشر بيانات 10 ملايين حساب في البنوك الإيرانية والسعودية، مهدداً بالتسبب في خسائر تقدر بمليارات الدولارات.

    وقالت الصحيفة: إن حركة حماس أيدت الهجمات الإلكترونية على المواقع الإسرائيلية، مشيرة إلى أنها نوع جديد من أشكال المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي، حسب سامي أبو زهري المتحدث باسم الحركة.




    http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=36590

    http://www.alarabiya.net/articles/20...16/188614.html
    التعديل الأخير تم بواسطة ibrahimfr ; 17-01-2012 الساعة 08:18
    [CENTER]

    [COLOR=#0000cd][SIZE=3][B]لعمرك لو أغنى عن الحق أنه ... هو الحق ماكان الرسول يقاتل[/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER]

  2. #2
    عضو فضي الصورة الرمزية NASA Science
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,356
    معدل تقييم المستوى
    22

    رد: اختراق موقع البورصة الاسرائيلية وشركة العال للطيران .



    بداية القصة كانت :

    هاكرز سعودي يسيطر على 400 الف بطاقة فيزا اسرائيلي

    "إنها سعادة لا توصف أن ترى 400 إلف إسرائيلي يقفون غدًا أمام البنوك الإسرائيلية ويتذمرون من سرقة بطاقتهم الائتمانية، أنها سعادة أن ترى البنوك تلغي تلك البطاقات وتعمل مجددًا على استصدار غيرها"، بهذه الكلمات وصف مجموعة من مخترقي المواقع "هاكريم" سعوديين شعورهم هذا المساء، الاثنين، بعد أن قاموا باختراق عدة مواقع إسرائيلية منها شركات بطاقات الائتمان ونشر تفاصيل بطاقات الائتمان لـ 400 ألف إسرائيلي مع الأرقام السرية وأرقام الأمان على صفحات عدة مواقع عالمية (منها هذا الموقع) طالبين من القراء "تفضلوا إلى سوق المشتريات".

    هذا وعلم على أن "مجموعة الهاكرز" قاموا بتقديم كافة التسهيلات للقراء في العالم حتى يتمكنوا من استغلال بطاقات الائتمان الإسرائيلية.

    وعلم "بكرا" على أن الذعر والخوف يدب في صفوف الإسرائيليين في أعقاب ذلك حيث قام العشرات بفحص إذا ما تم نشر تفاصيل بطاقاتهم الائتمانية على الشبكة العنكبوتية.

    كما وعلم على أن منفذي القرصنة وعدوا بنشر ملايين البطاقات الائتمانية لإسرائيليين، كما وقاموا بنشر تفاصيل ليهود تبرعوا لمؤسسات صهيونية.

    وإضافة إلى ذلك قام الشباب السعودي ايضًا بقرصنة موقع "وان" الإسرائيلي، حيث أفاد الناطق بلسان الموقع على أنه تم السيطرة على الوضع وإعادة الموقع إلى ما كان عليه سابقًا.

    "هاكرز" مصري اخترق مواقع تابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية

    وفي حادث منفصل، علم "بكرا" على أن "هاكرز" مصري اخترق أمس الأحد عدة مواقع إلكترونية تابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، منها قنصليات إسرائيلية فى عدة مدن بأنحاء العالم، أهمهما شيكاغو وبوسطن .

    وأطلق "الهاكرز" المصري على نفسه اسم "Red Virus"، وقد أستغل عمليات التطوير التى كانت تقوم بها وزارة الخارجية لتلك المواقع ليقوم بعمليات قرصنة.

    وعلم أن "الهاكرز" قام بعدة عمليات قرصنة فى عام 2011، ففى نيسان الماضى اخترق عدة مواقع حكومية سورية، منها وزارة العدل ووزارة التجارة والصناعة، رداً على جرائم بشار الرئيس السورى بشار الأسد، واضعا علامة أكس على صورة بشار.

    كم وتمكن نفس الـ "هاكرز" من إختراق موقع نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي سابقًا.

    قراصنة إسرائيليون يخترقون مواقع سعودية


    أعلنت مجموعة من القراصنة الإسرائيليين عن تمكّنهم مساء الاثنين من اختراق العديد من المواقع الإلكترونية السعودية ذات الطابع التجاري، ما أهلهم للوصول للآلاف من البطاقات الائتمانية التي تخص مواطنين سعوديين.
    وهددت مجموعة القراصنة الإسرائيليين بنشر التفاصيل الكاملة المتعلقة بالسعوديين وعائلاتهم في حال تم نشر أي قائمة جديدة.
    ووفقا لصحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية على موقعها على الانترنت عن القراصنة قولهم: "مجموعتنا قررت الرد على عملية الاختراق التي نفذها مواطن سعودي الأسبوع الماضي، والتي تم الكشف من خلالها عن آلاف بطاقات الائتمان الإسرائيليين".
    وأضافت الصحيفة على لسان القراصنة الإسرائيليين: "تحصلنا على آلاف القوائم تتضمن تفاصيل شخصية وبطاقات الائتمان لمواطنين في المملكة العربية السعودية ونحتفظ بها في انتظار اللحظة المناسبة لننشرها وأي تسريب في محتوى القوائم سيمس بخصوصية المواطنين السعوديين".
    وادعت الصحيفة أنها فحصت عدة أسماء من القائمة وتأكدت من صحتها وأنها تابعة لمواطنين سعوديين، فيما نشرت أقوال أحد أفراد المجموعة "بأنهم يعملون بشكل سري وأنهم سيعاقبون فيما لو تم كشف أمرهم".
    ونشر الهاكر السعودي الذي قام قبل عدة أيام باختراق وحصل على معلومات عن آلاف البطاقات المصرفية الإسرائيلية، قائمة جديدة تحتوي على 11 ألف بطاقة مصرفية جديدة لتضاف إلى 18 ألف بطاقة نشرها سابقاً عقب اختراقه للموقع.

    وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الأسبوع الماضي أن الهاكر الذي يطلق على نفسه "0x Omar"، نشر قائمة تحتوي على العديد من التفاصيل الخاصة بحوالي 11 ألف إسرائيلي، تضمنت أسماءهم وأرقام هواتفهم والعناوين الدقيقة لأماكن سكناهم، وجميع أرقام بطاقات الائتمان والاعتماد الخاصة بهم، متوعداً بالكشف عن 80 ألف بطاقة مصرفية أخرى رداً على المعلومات الإسرائيلية التي تدعي أن ما تم الوصول إليه هو 14 ألف بطاقة فقط
    .
    بَعد تفكير طويل وحيره من أمرى
    قررت الرحيل عسى يوما أن أعود بمنفعة لكم يوما مااا
    تذكرونى بدعوة صالحة أخوتى , عسى أن تهدينى وتنفعنى فى حاجتي

    و أدعولى لو سمحتوا بتوفيقى فى تحقيق براءة الاختراع بتاعتى وطريق العِلم
    ربى ذكّرنى بمن لهُ فضل علي وتقبل دعائى له وأجعلنى خلفا صالح لهُ
    ونورنى بنُورك يا رب ,,, اللهم أمين

    أخوكُم مُصطفى ,,,




المواضيع المتشابهه

  1. اختراق موقع msi
    بواسطة salim21411 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 12-12-2010, 22:21
  2. تم اختراق موقع .4shared.com/
    بواسطة alasife في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-09-2009, 02:05

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •