النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أسوس وسيجيت وكنجستون يدعمون مهرجان 2012 للألعاب الالكترونية

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية ASUS-EG
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    212
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    15

    أسوس وسيجيت وكنجستون يدعمون مهرجان 2012 للألعاب الالكترونية









    دفع الرعاة بأحدث المنتجات: سلسلة بطاقة الجرافيك NVidia GTX500 وأحدث سلسلة بطاقات الجرافيك HD7900 من AMD، وأقراص Momenuts XT الصلبة ، وشرائح الذاكرة HyperX العالية السرعة بالمهرجان


    القاهرة 27 يناير 2012، يعقد المجلس القومي للرياضة مع الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية والادارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية بالتعاون وشركات أسوس وسيجيت وكنجستون مهرجان نصف العام للألعاب الالكترونية اعتباراً من الثلاثين من يناير الحالي وحتى التاسع من فبراير القادم باستاد القاهرة الرياضي. يقام خلال تلك الفترة التنافس بين المتسابقين على لعبة DOTA.

    يشارك بالمسابقة أكثر من 200 لاعب، يتنافسون على لعبة DOTA، حيث سيتسنى للاعبين اللعب والتنافس والتعلم أيضاً، حيث ستقوم الشركات الراعية بعقد دورات تدريبية للاعبين على أحدث المنتجات والتقنيات.



    عملت الشركات الراعية على اضافة أحدث المكونات بالجهاز لضمان أعلى أداء موثوقية، حيث ستتضمن الأجهزة أحدث بطاقات الجرافيكNvidia وAMD المقدمة من شركة أسوس، كما عملت شركة كنجستون على توفير أفضل شرائح الذاكرة من نوع HyperX الحل المثالي للمستخدمين الباحثين عن الأداء الفائق، إذ أنها توفر 4 أضعاف الأداء الذي توفره الذاكرة أحادية القنوات، مما يعزز الأداء الإجمالي بصورة غير مسبوقة. وستتضمن الأجهزة أحدث الأقراص الصلبة من شركة سيجيت Momentus XT - الهجينة التي تعد أفضل بكثير من الجيل الأول من الأقراص الصلبة من حيث السعة والسرعة مما يؤدي إلى تحميل البيانات التي تستخدم بانتظام بسرعة تقارب سرعة SSD.




    أعرب الدكتور إكرام فتحي - رئيس الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية – عن سعادته لتجدد مسابقة هذا العام بالمشاركة مع شركة أسوس والتواجد الأول لشركتي سيجيت وكينجستون متوقعاً اقبالاً كبيراً من اللاعبين خلال هذا العام، استكمالاً لما تم على مدار عامين ماضيين.
    وقال: يهدف الاتحاد إلى إعداد جيل من الخبراء المصريين قادر على تطوير وانتاج الألعاب الالكترونية بثقة واتقان واحتراف وتسويق هذه الألعاب محلياً وعربياً ودولياً، بما يخلق فرص عمل للشباب. ويسعي الاتحاد إلى إدارة شئون اللعبة من جميع النواحي الفنية والمالية والتنظيمية ووضع البرامج التي تشترك فيها الهيئات الشبابية والرياضية لنشر اللعبة والارتقاء بمستواها.

    كما قالت ليلى جمال – مديرة تسويق أسوس – تعد تلك هى المشاركة الثانية لنا بمسابقة الألعاب بالتعاون مع المجلس القومي للرياضة ونحن سعداء للمشاركة والتواصل مع اللاعبين من جديد، فنحن نحرص دائماً بشركة أسوس على المشاركة بمختلف بطولات الألعاب الالكترونية والتي يتنامي عدد مشتركيها يوما بعد يوم بما يمنحنا القدرة على التواصل مع اللاعبين والوقوف على متطلباتهم وردود أفعالهم تجاه تقنياتنا الجديدة المدمجة بمنتجاتنا. فقد أصبحت صناعة الألعاب الآن هي المحدد الأول لتطور صناعة الكمبيوتر بالعالم ومن ثم أضحت الحاجة ماسة إلى تنمية هذا القطاع المتنامي، ولهذا خلقنا مجتمع اللاعبين تحت اسم ROG وابتكرنا أيضاً منتجات تحمل نفس الاسم.



    وأضافت: سيتمكن اللاعبون من الاطلاع على أحدث منتجات الشركة من سلسلة بطاقة الجرافيك NVidia GTX500 (Matrix 580 – GTX570 – GTX560 – GTX550) وأحدث سلسلة بطاقات الجرافيك HD7900 (HD7970 وHD7950) من AMD والتي تعتمد على تقنية 28 نانومتر.



    وقالت دايان الهاشم – مديرة تسويق شركة سيجيت الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا واليونان – تلك هى المرة الأولى التي نشارك بها بهذا النوع من المسابقات، ونتطلع إلى تحقيق نجاح كبير وإلى التواصل بشكل أقرب مع هذا المجمتع المتنامي في مصر الذي من المتوقع أن يكون له مستقبلاً باهراً على المدى البعيد.

    وأضافت: سنقوم خلال مدة المسابقة بالاعلان عن أحدث منتجاتنا من خلال دورات تدريبية للاعبين كفرصة للتواصل المباشر معهم ومعرفة ردود أفعالهم .. فقد أطلقنا حديثاً الجيل الثاني من أقراص Momentus XT - الهجينة الجيل الثاني من هذه الأقراص الهجينة التي تضيف تحسينات على الجيل الأول في ثلاث مجالات: أولاً، ازدادت السعة من GB500 إلى GB750، بالإضافة إلى زيادة سعة NAND Flash من GB4 إلى GB8. وأخيراً، حلول Fast Boot التي توفر معالجة أسرع و أذكى، مما يؤدي إلى تحميل البيانات التي تستخدم بانتظام بسرعة تقارب سرعة SSD.

    وقال أنطوان حرب - مدير تطوير الأعمال لدى كنجستون تكنولوجي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا – مع تطور عالم الحاسوب والألعاب بشكل كبير، يدرك المتحمّسون للأداء الفائق الأثر الهام لتواجد مكونات كمبيوتر هامة بأجهزتهم للحصول على أعلى أداء وأفضل جرافيك ممكن.. لهذا نعلن عن مشاركتنا بتلك المسابقة. السوق المصري يشهد تنامياً كبيراً رغم ما يمر به من أزمات والذي نعمل على تعزيز تواجدنا به باعتباره من أكبر وأهم الأسواق بالنسبة لنا.

    وأضاف: من خلال المسابقة سنتواصل مع اللاعبين وسندعمهم بأحدث التقنيات والمنتجات ليدركوا الفارق ما بين المنتجات المتميزة العالية التقنية الجيدة التي يمكن الاعتماد عليها بكل قوة وغيرها، من خلال فريق عمل كنجستون الذي سيتواصل مباشرة مع اللاعبين لعرض أحدث حلولنا من منتجات الذاكرة من نوع HyperX الحل المثالي للمستخدمين الباحثين عن الأداء الفائق، إذ أنها توفر 4 أضعاف الأداء الذي توفره الذاكرة أحادية القنوات، مما يعزز الأداء الإجمالي بصورة غير مسبوقة.
    هذا وسيحصل الفائزون فى البطولة على هدايا مادية ومنتجات قيمة من الشركات الراعية عقب انتهاء البطولة. سيحصل الفريق الأول الفائز على 400 دولار مقدمة من شركة أسوس و5 شرائح ذاكرة من شركة كنجستون تكنولوجي و5 أقراص صلبة Momentus XT من شركة سيجيت.






  2. #2
    عضو فضي الصورة الرمزية Hisoka DZ
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    838
    الدولة: Algeria
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: أسوس وسيجيت وكنجستون يدعمون مهرجان 2012 للألعاب الالكترونية



    لو كان عندنا هاته المهرجانات في الجزائر فسأكون أول الحاضرين - لماذا ASUS ليس لديها الحضور- أقصد التوكيلات و المهرجانات و الندوات - في الجزائر كما هو في مصر
    و كما يقول الامام الشافعي- رحمه الله-
    ................رأينا صواب يحتمل الخطأ و رأيكم خطأ يحتمل الصواب....................




المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-03-2012, 16:45
  2. أسوس ترعى مهرجان صيف 2011 للألعاب الالكترونية
    بواسطة ASUS-EG في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-08-2011, 15:23
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-12-2010, 17:29

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •