النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: اللوحة الأم ROG Rampage IV Formula من أسوس و الموجهة للألعاب

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية ASUS-EG
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    212
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    15

    اللوحة الأم ROG Rampage IV Formula من أسوس و الموجهة للألعاب







    أعقب ظهور طاقم الرقاقات الجديد X79 من انتل قيام العديد من الشركات بطرح منتجاتها الخاصة من اللوحات الأم و التي تسعى عن طريقها لتحقيق الاستفادة القصوى من مزايا الأداء الفائق للمنصة الجديدة، و قد قدمت أسوس واحد من أفضل العروض المطروحة و هي لوحة جديدة تنتمي إلى عائلتها الشهيرةROG Republic of Gamers ، و قد أطلقت عليها اسم Rampage IV Formula، وعلى غرار اللوحات السابقة من نفس العائلة، فقد تم تقديمها خصيصاً لعشاق الألعاب المتحمسين للحصول على أداء أعلى، ولكن الإصدار الجديد جاء محملاً بالعديد من المزايا والخصائص التي تصل باللاعب للحدود القصوى للأداء الأعظم تنافساً.



    تعتبر جزئية الصوت من أبرز النقاط التي يتم إغفالها غالباً عند تجميع الأجهزة عادة، ولكن الجودة المنخفضة للصوت يمكن أن تدمر المتعة أثناء اللعب و المنافسة تماماً، ولذلك يحرص اللاعبين المحترفين على ارتداء سماعات الرأس ليعيشوا جو اللعب و المنافسة بكل جوارحهم. سماعات الرأس تمثل جزء فقط من المتعة الصوتية للألعاب، إذ يجب أن تتوافر بعض المقومات الرئيسية أولاً لإيصال صوت بجودة عالية إلى سماعات الرأس.



    مع اللوحة الأم Rampage IV Formula سيحظى محترفي الألعاب بامتياز استخدام نظام الصوت الداخلي SupremeFX III™، الذي يقدم ثماني قنوات للصوت المحيطي فائق الجودة HD، إلى جانب مكثف 1500uF مميز تم انتقاؤه بعناية، ليمنح المستخدم صوت نقي متدفق يغمر اللاعب تماماً في البيئات المتعددة اللألعاب المختلفة.

    كما تعتمد اللوحة الأم Rampage IV Formula تقنية Advanced SupremeFX Shielding™ الفريدة و التي تعتمد على غطاء معدني خاص للحماية من التشويش الكهرومغناطيسي و تصميم مميز مصمم خصيصاً لدائرة الصوت على اللوحة الإلكترونية المطبوعة ، وتقوم هذه التقنية بعزل إشارات الصوت التناظرية عن المصادر الرقمية، وذلك ليستمتع اللاعبين بنقاء استثنائي وجودة فائقة للصوت. فيما تضمن منافذ الخرج Jacks المطلية بالذهب ذات المقاس 3.5 ملم وصول أدق الأصوات و أخفتها إلى أذن اللاعب بدون أدنى تشويش في الصوت. وقد استطاعت اللوحة في الاختبارات الفعلية أن تحقق معدل مميز في نسبة الضوضاء "نسبة الإشارة إلى التشويش" (SNR) بلغ 110dB، والتي يمكن الزعم بأنها تعبر عن صوت خالي تقريباً من التشويش أو الضوضاء نهائياً.

    حرصت أسوس على أن دعم الكارت المدمج المميز SupremeFX III™ بمجموعة من أفضل معايير صناعة الصوتيات في اللوحة الجديدة، من بينها EAX® Advanced HDTM ، و Creative® Alchemy، و THX® TruStudio™ PRO، ولذلك ليس غريباً أن تقدم اللوحة نفس الجودة في العروض المسرحية والأفلام السينمائية والحفلات الحية واستوديوهات الصوت على الكمبيوتر الشخصي، ومع الاستعانة بحزمة Sound Blaster X-Fi MB2 ، فإن SupremeFX III™ يعتبر الاختيار الأمثل لتقديم متعة لعب استثنائية عبر المؤثرات الصوتية الأكثر واقعية.



    أما إذا كنت ظننت أن الاهتمام بعنصر الصوت في عائلة لوحات ROG جاء على حساب الرسوميات، فأنت حتماً مخطئ، فيكفي الإشارة إلى أن اللوحة الأم Rampage IV Formula تمتلك مساحة كافية لتمنح المستخدم إمكانية توصيل أربعة بطاقات رسومية في آن واحد، و توحيد قدرات هذه البطاقات في المعالجة عبر تقنية SLI أو CrossFireX (الجسر الرباعي لتقنية SLI "4-way SLI bridge " يُباع بشكل منفصل). ومع صدور ألعاب الجيل القادم من التقنيات الرسومية القوية مثل Battlefield 3 لشركة EA، وغيرها من الألعاب التي تحتاج لقوة هائلة لمعالجة الرسوم، فإن اللاعب يحتاج حلول رسومية متطورة و إمكانات فائقة تمنحه متعة غير متناهية عبر مشاهدة التأثيرات الرسومية محاكية للواقع و بدرجة وضوح عالية و دقات عرض فائقة الضخامة.



    و بالنسبة لقدرات كارت الشبكة LAN، فقد اعتمدت اللوحة Rampage IV Formula على كارت Gigabit من انتل، إلى جانب تقنية GameFirst، والتي تضمن بدورها تجربة لعب مميزة على الإنترنت هي الأسلس و الأكثر تدفقاً على الإطلاق، حيث تقوم التقنية بترتيب حركة البيانات على الشبكة بطريقة ذكية تمنح الأولوية والأفضلية للبيانات المتعلقة بالألعاب ووضعها في المقدمة، حتى وإن كان المستخدم يقوم بأي تحميل بيانات في الخلفية.


    يعتبر شراء معالج ولوحة أم جديدين عند تجميع جهاز كمبيوتر من أهم المراحل وأكثرها تكلفة في نفس الوقت، و هو ما حظى باهتمام خاص من أسوس و تحديداً في عائلة لوحات ROG، وذلك من خلال خاصية X-Socket™ . هذه الخاصية المبتكرة تفتح الباب لتحويل سلس و سهل من قاعدة مقبس LGA 2011 إلى قاعدة مقبس LGA 1366، بحيث يمكن للمستخدم أن يستخدم المشتتات الحرارية للمعالج ونظم التبريد المصممة لمقبس LGA1366 في اللوحة الأم الجديدة بدون أي مشكلات توافقية، وهو ما يوفر الكثير من المال الذي أنفقه المستخدم فعلياً على شراء مشتت حراري محترف لمعالجه السابقر مما لن يضطره لشراء وحدة تبريد جديدة. كما أن أسوس حرصت تقديم تقنية Extreme Engine Digi+ II للمستخدم الذي بهدف للإرتقاء بأداء جهازه و دفعه لأقصى حدود الأداء للحصول على أعلى أداء ممكن مقابل ما تم دفعه لإمتلاك هذه اللوحة.



    وأخيراً، اهتمت أسوس بتقديم هدية فورية مع اللوحة الأم Rampage IV Formula، التي ستمنح من يشتريها نسخة مجانية كاملة من لعبة Battlefield 3 الشهيرة و هي واحدة من أبرز ألعاب العام على الإطلاق ، و التي حصدت الكثير من الجوائز، وهو ما يجعل شراء اللوحة أمراً ممتعاً إذا ما كنت تفكر في الاستمتاع بكمبيوتر شخصي يعتمد على طاقم رقاقات X79، و ذلك إذا ما اشتريت عرض ROG Rampage IV Formula/BATTLEFIELD.



  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    36
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    7

    رد: اللوحة الأم ROG Rampage IV Formula من أسوس و الموجهة للألعاب

    هو هيكون في لوحات جديده لل ايفي بريدج ولا لازم نشتري ال z68 انا اعني اسوس وليس كل الشركات

  3. #3
    عضو فضي الصورة الرمزية ashraf_shivo
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    1,367
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: اللوحة الأم ROG Rampage IV Formula من أسوس و الموجهة للألعاب

    بوردة رائعة وممتازة شكرا اخي
    خلي بالك

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية DarkDeath
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    434
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    7

    رد: اللوحة الأم ROG Rampage IV Formula من أسوس و الموجهة للألعاب

    ما سعرها في مصر ؟

  5. #5
    عضو فضي الصورة الرمزية Hisoka DZ
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    838
    الدولة: Algeria
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: اللوحة الأم ROG Rampage IV Formula من أسوس و الموجهة للألعاب



    بورده جميله جدا و معروف التنافس الابدي بين ASUS RAMPAGE IV و GIGABYTE GA-x79-UD7
    و كما يقول الامام الشافعي- رحمه الله-
    ................رأينا صواب يحتمل الخطأ و رأيكم خطأ يحتمل الصواب....................




المواضيع المتشابهه

  1. مصــر .. الحسناء الجميلة .. اللوحة ASUS Rampage III Formula X58 للبيع
    بواسطة محمد الجوهري في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-06-2011, 20:51
  2. أسوس تعلن عن لوحتها الأم Rampage III Black Edition
    بواسطة ASUS-EG في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 08-05-2011, 22:54
  3. مطلوب اللوحة الأم ASUS CROSSHAIRE IV formula
    بواسطة hossam_dahesh في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-03-2011, 11:35
  4. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24-11-2010, 06:32

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •