النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ارسال رسالة فارغة + مكان الفايل مانجر ICS 4.0.3

عضوية جديدة

ارسال رسالة فارغة + مكان الفايل مانجر ICS 4.0.3

مساء الخير شباب ، كان عندى سؤالين
    أولاً بخصوص الرسائل عندى مشكلة و هى إننى لا أستطيع إرسال رسالة فارغة يجب ان اكتب شيئاً كى ترسل و لا اعرف ما الحل أحتاج هذا الأمر بشكل ضرورى !
    بخصوص الفايل منجر كان موجود فى 2.3.3 بس لما ركبت النسخة ده مش موجود !؟ هو المفروض بشكل إفتراضى مش موجود !؟ لازم انزله برنامج مخصوص !؟

عضو

رد: ارسال رسالة فارغة + مكان الفايل مانجر ICS 4.0.3

يا ريت حضرتك تفتح الايميل دلوقت عشان اقدر افيدك

عضو الصورة الرمزية fantastic

هلئ مشان الرسائل ما بعرف ليش عم يصير هيك معك بس مشان الفايل مانجر نظام اندرويد لا يأتي معه فايل مانجر مع البرامج الاساسية و عليك تنزيله
    من الماركت و افضل البرامج هو es file explorer
    وهدا الرابط تحميل
    https://www.1mobile.com/es-file-explorer-70957.html
    عندما يجتمع من اجلك33 دولة أوروبية...................عندما ينتشر من اجلك 1890صحيفة يوميا في كل انحاء العالم
    عندما يجتمع مجلس الامن اكثر من مرة و ينقسم قسمان................عندما يجتمع مجلس حقوق الإنسان اكثر من مرة وينقسم قسمان
    عندما يهتز عرش امريكا من اجلك من انت ............عندما تهتز عروش الملوك وامراء الخليج من اجلك من انت
    عندما تشتكي من كلة الكهرباء والمازوت والبنزين والغاز وقلت العمل وتتحمل البرد ولامطر ولامرض
    عندما تفقد الامان عندما تفقد اعز ناس اليك عندما دموع القهر تنزل من عينيك وعندما تراقب اطفالك يتعزبون
    عندما تقبل كل هذا التحدي استحلفك بالعزيز الجبار مالك السماوات ولاارض من انت
    انا جبل الشيخ انا حوران انا جبل العرب انا البحر انا الفرات انا الصحراء انا جبال انا زيتون انا القطن انا القمح انا قاسيون انا الفيحاء انا الشهباء
    انا زنوبية انا صالح العلي انا ابراهيم هنانو انا سعد الله جابري انا يوسف العظمة انا سلطان باشا الاطرش انااناانا سورية

عضو ذهبي

بخصوص الرسائل فهاذه مشكله ليس لها حل فهيه توجد في انظمه الاندرويد و اعتقد انه لا يوجد بسب ان لا احد يهمه ارسال رسائل فارغه

بلنسبه للفايل منجر نعم هوه لا ياتي مع الرمات الاصليه ياتي فقط مع الرومات المطبوخه و يوجد منه انواع كثيره جدا يمكن تنزيلها من اي مكان على الامترنت