النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: Asus L4

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0

    Asus L4



    شباب شرايكم في الموديل هذا من ايسوس..؟

    انا مرة معجبني.. و يمكن اشتريه.. بس قلت خل اشاوركم قبل!..


    يالله انا بإنتظار ردودكم.. باي
    وما توفيقي الا بالله

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0
    شباب اذا تبغون تعرفون اكثر عن الموديل هذا..

    تفضلوا بزيارة السايت هذا:
    http://www.asus.com/products/noteboo...e/overview.htm

    ولكم جزيل الشكر
    وما توفيقي الا بالله

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    0
    اشتر L3 وانت مطمئن وعلى الضمان

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكراً قشمير...

    بس انا بغيت رايك.. انت والاخوان بالموديل L4 بالذات

    عطني وش اكثر شي معجبك فيه.. واكثر شي ما اعجبك فيه..

    شكراً
    وما توفيقي الا بالله

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    Angry

    جهازي لاب توب ASUS L4
    1.7m ,Intel® Mobile Pentium® 4 Processor
    Advanced SiS M650+961 Chipset
    256MB DDR SDRAM Standard
    2x IEEE-1394, 4xUSB, 1x IrDA, 1x RJ45 LAN
    DJ play supports System off play audio CD




    1. LAN Port
    2. Modem Port
    3. TV-Out Port
    4. PS/2 Port
    5. Serial Port
    6. Air Vent
    7. Parallel / Printer Port
    8. Air Vent
    9. Kensington® Lock Port



    1. PCMCIA Socket
    2. DC Power Input
    3. Fast IrDA Port
    4~6. USB Port
    7~8. IEEE 1394 Port
    9. Air Vent
    10. HDD

    لاحظ في الصوره الاولى رقم 5 هو عباره عن مخرج للمونيتر 15 بن
    يعني ما فيه منفذ تسلسلي 9 بن
    وانا استخدم ال9بن باستمرار خاصه للجوالات الي مافيها انفرا رد وايضا جهاز الرسيفر للابديت
    السؤال هو كيف استطيع استخدام احد المخارج لكي يعمل كمنفذ تسلسلي
    انا باعتقادي ممكن استخدم منفذ الطابعه كيف مادري وكيف اعرف البرنامج عليه
    :mad:

  6. #6
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110
    النوتبوك رهيب ولكن السعر كم؟؟؟ هذا هو المهم الآن

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    433
    معدل تقييم المستوى
    0
    أعتقد أنه غير جيد فالتشب ست هو Advanced SiS M650+961 Chipset
    أنصحك بالموديل التالي من ASUS :

    تحياتي

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    0
    أيضا كرت الشاشة مدمج ويسحب من الذاكرة الرئيسة وهذا في رأي من العيوب
    وأعيد نصيحتي اشتر L3 وانت مطمئن

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    184
    معدل تقييم المستوى
    0
    أظن ان الموديل اللي ذكره الأخ abdulss هو الأفضل .. L3000C ...
    بس كم سعره ؟؟؟

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    0
    سعر L3 من الوكيل بدل ب 6000 ريال وعند الموزعين ب 6500

  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    433
    معدل تقييم المستوى
    0
    والله يستاهل لأن مواصفاته حلوة ،، ولو تدور توشيبا بنفس المواصفات تحصله بحوالي 9000 !!!

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكراً جميعاً

    انا فعلاً عاجز عن الشكر..

    عموماً.. انا العرض اللي محصله على الـ L4 هو 5250 ريال عند واحد من الموزعين.. بس اعرف واحد بيجيبه لي بـ 5100 ريال فقط.. اتوقع انع عرض حلو.. يخلي الواحد يفكر بقوة في الـ L4 ، اما من ناحية المواصفات و
    العيوب
    الي قلتوا عليها..
    انا فعلاً حاطها بالاعتبار.. بس وش رايكم بالسعر.. والضمان اكيد انكم عارفينه..
    وبالنسبة للموديل الثاني.. L3 انا ما اقول فيه شي.. اكيد انه حلو.. بس ابي شوي معلومات عنه زيادة..

    يعني مثلاً...

    انا اعتقد اني سألت موزع عنه وقال ان الذاكرة تبع الشاشه فيه برضو مشتركه..

    عموماً مافيه مشكله..

    انا منتظر الراي النهائي في L3 & L4

    شكراً
    وما توفيقي الا بالله

  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    0
    أنا مجرب l3 ومتأكد أن كرت الشاشة مستقل بذاكرته عن الجهاز وليس مدمج ك L4 مع احترامي لمن أفتاك بغير ذلك عموما أنا عندي قاعدة خاصة في شراء المحمول( إذا وجت نفسك مرتاحة لجهاز معين فتوكل على الله واشتر)

  14. #14
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    433
    معدل تقييم المستوى
    0
    نعم كلام أخي قشمير صحيح ،، والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
    كرت الشاشة في L3000c هو ATi MOBILITY RADEON 7500 32MB DDR وله ذاكرته المستقلة عن ذاكرة الجهاز ،،
    تحياتي

  15. #15
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    40
    معدل تقييم المستوى
    0


    منهو وكيل asus في الرياض ووين مكانهم..؟

المواضيع المتشابهه

  1. أيهما أفضل ASUS Sabertooth أو Intel BOXDX79SR أو ASUS Rampage IV Extreme
    بواسطة (ONE★LOVE) في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 21-09-2012, 22:49
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-05-2012, 07:53
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-12-2010, 15:17
  4. مشاركات: 46
    آخر مشاركة: 09-12-2009, 13:07
  5. مقارنة بين لوحات شركة ASUS الخاصه لـــ Asus X58 boards compared
    بواسطة UaeDarling في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 06-01-2009, 11:56

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •