النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: block nimbuzz

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضوية جديدة

block nimbuzz

السلام عليكم
    عندي مشكله بجد
    عندي ولدي 10 سنوات بيستعمل في الكومبيوتر وبيستعمل nimbuzz وانا خايف عليه جدا وعلى دراسته وفي كل مره الاقيه منزل نيمبز في أخر مره حدفته بس الان أصبح ينزله وبعدين يحدفه ممكن حد يساعدني بطريقه لحتى أعمل بلوك للنمبز على الكومبيوتر يعني عن طريق البورت أو اي طريقه تصكر ها السوفتوير وما تخليه ينفتح مره تانيه حتى لو نزل في الجهاز الرجاء المساعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

مشرف سابق الصورة الرمزية النديم

رد: block nimbuzz

وما هي مشكلتكَ أخي مع هذا " النيمبز" ؟ إن هو إلا برنامج محادثة، لا أكثر ولا أقل.
    أحسِن تثقيف ولدكَ بما ينفع وما يضّر.... ولا تخشَ من "نيمبز" أو غيره.
    النديم

عضوية جديدة

وعليكم السلام أخي الكريم
    انا بعرف انو تتقيف وأنه برنامج محادته ولكن هده المحادته تأخد كل وقته وتلهيه عن الدروس وليس هدا هوا الوقت المناسب لها تانيا كترة المحادته تبعد الاطفال عن العالم الحقيقي وتسبب عقد نفسيه مع مرور الوقت فيعتاد الناس عليها وبمرور الوقت يبتعدون عن الواقع والعالم الحقيقي فالرجاء مساعدتي في إغلاق هدا البرنامج في الكومبيوتر

إداري سابق الصورة الرمزية Ahmed.Elsayed

يمكنك عمل حساب بدون صلاحيات بجهازك وغلق حسابك بكلمة مرور حتى إذا دخل أى شخص على الحساب الخالى من الصلاحيات لن يستطيع تحميل أو حذف أى برامج أو تغيير أى إعدادات بالويندوز،

والخطوات كالاًتى

قم بالدخول على ال Control Panel من قائمة Start ثم أضغط على User Accounts And Family Safety ثم أضغط على أيقونة ال Guest ثم أضغط على Turn on وبهذا سيتم تفعيل حساب ال Guest على جهازك،

ثم أضغط بعدها على الأيقونة الخاصة بحسابك ثم أضغط على Create a password وقم بوضع كلمة المرور التى تريدها ثم أضغط على create password و بهذا سيتم تعيين كلمة مرور لحسابك.

عضوية جديدة

شكرا أخي الكريم على ردك وإهتمامك, ولكن ليس هدا ما أريده أنا أريد أن اغلق هدا البرنامج يعني حتى لو عمله تنصيب مره اخرى لا يشتغل أو يمكن أنصبه أنا بس اغلق البورت اللي بيشتغل عليها.
    وشكرا

إداري سابق الصورة الرمزية Ahmed.Elsayed

حمل برنامج Netlimiter وشغل البرنامج الذى تريد عمل منعه من الأتصال بالأنترنت ثم سيظهر لك أسمه تلقائياً ببرنامج Netlimiter ويمكنك بعدها تحديد سرعة قليلة جداً للرفع وسرعة قليلة جداً للتحميل مثل 5b أو قم بوضع القيمة 0 لمنعه نهائياً من الأتصال بالأنترنت.