صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22

الموضوع: اغلاق القسم العام بعد ثلاثة ايام

  1. #1
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    9,955
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    59

    اغلاق القسم العام بعد ثلاثة ايام



    تحية للجميع..
    كما تعلمون فلقد كنا نفكر باغلاق القسم العام منذ فترة نظرا للمشاكل التي يتسبب بها، و سبق و استفيتنا الاعضاء في الموضوع فكانت نسبة المؤيدين للفكرة قرابة 58 % (رابط)، و اليوم و بعد نقاش طويل في الامر مع المشرفين خلال الايام الماضية، اتفقنا و باغلبية ساحقة على ان يغلق القسم العام فعلاً، وراينا تبليغ بقية الاعضاء بالامر قبل 3 ايام من موعد الاغلاق حتى لا يكون مفاجئاً.
    كل الود للجميع.

  2. #2
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    9,955
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: اغلاق القسم العام بعد ثلاثة ايام

    بالنسبة للموضوع الذي نتناقش فيه اوضاع المنتدى فسيتم نقله لقسم الاقتراحات بعد قليل تلافياً لاختفائه عند اغلاق القسم العام.

  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية faditek
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    415
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: اغلاق القسم العام بعد ثلاثة ايام

    وفقكم الله لما فيه مصلحة لهذا المنتدى و كافة الأعضاء

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية VancouverEG
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    1,665
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: اغلاق القسم العام بعد ثلاثة ايام

    موقفك يذكرني بموقف أحمد شفيق، عندما صدّرته الحكومة ليخاطب الشعب؛ مع استمرارها في التغطرس، والتغفّل، والتجهم للرعايا!

    إن أعضاء القاسم العام= هم أعضاء في أقسام أخرى في منتديات أخرى؛ فهل سمعنا عند إثارة شغب في قسم، أن يكون الحل: إغلاقه؟!
    إنْ هذا إلا اختلاق!

    كونكم لا تستيطعون التحكم في الأمور بتروٍ، ولا التعامل معها بحنكة؛ هذا راجع لكم، وهو ينبئ عن ضعف!

    وأحب أن أقول: أن هذا القرار صائب جدا، ليس لأنكم اخترموه؛ لا، فقراراتكم أبعد ما تكون عن حوض الإصابة!!

    لكنه صائب؛ لأنكم اضطرتم إليه قهرا وصبرا

    أعلم أني ازدرعت حبا وبُغضا، وأرضيت بعضا وأحفظت بعضا؛ لكني قولت: اجعلها مسك الختام... حتى يكون ختامها زفت!
    اسأل الله أن يوفقكم لما فيه أذى البلاد والعباد
    :ah38:

    [CENTER]

    [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=red]
    [COLOR=black]والذي أَحلَّ الزواج وحَرَّم الزِّنا، وأَحلَّ البيع وحَرَّم الرِّبا؛ أنا لا أتجاهل أي أحد يراسلني على الخاص، أو أضعه خلف أُذُني!
    لا، ولكني غير متفرغ هذه الفترة تمامًا.
    وأعتذر - أشد الاعتذار - لكل من راسلني، وتأخر ردي عليه، أو لم أرد عليه حتى الآن.[/COLOR]
    [/COLOR][/SIZE][/FONT]

    [/CENTER]

  5. #5
    عضو فضي الصورة الرمزية skyboyextreme
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    1,354
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: اغلاق القسم العام بعد ثلاثة ايام

    ^^
    الراجل دا الثورة واكلة دماغة :p

  6. #6
    عضو برونزي الصورة الرمزية VancouverEG
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    1,665
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: اغلاق القسم العام بعد ثلاثة ايام

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skyboyextreme مشاهدة المشاركة
    ^^
    الراجل دا الثورة واكلة دماغة :p
    هي واكلاها فعلا :D

    هي فعلا حاجة تاكل النفوخ...
    أصبح المنتدى دعائيا بحتا، فلا مانع - حينئذ - من إغلاق قسم؛ قسمين؛ ثلاثة... مش هتفرق المهم: السُّبيك

    وهيقلولك: احنا بنعمل كده علشان نصرف على المنتدى!!

    ياراجل بلا فقعة... مرارة
    [CENTER]

    [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=red]
    [COLOR=black]والذي أَحلَّ الزواج وحَرَّم الزِّنا، وأَحلَّ البيع وحَرَّم الرِّبا؛ أنا لا أتجاهل أي أحد يراسلني على الخاص، أو أضعه خلف أُذُني!
    لا، ولكني غير متفرغ هذه الفترة تمامًا.
    وأعتذر - أشد الاعتذار - لكل من راسلني، وتأخر ردي عليه، أو لم أرد عليه حتى الآن.[/COLOR]
    [/COLOR][/SIZE][/FONT]

    [/CENTER]

  7. #7
    عضو برونزي الصورة الرمزية faditek
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    415
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: اغلاق القسم العام بعد ثلاثة ايام

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VancouverEG مشاهدة المشاركة
    موقفك يذكرني بموقف أحمد شفيق، عندما صدّرته الحكومة ليخاطب الشعب؛ مع استمرارها في التغطرس، والتغفّل، والتجهم للرعايا!

    إن أعضاء القاسم العام= هم أعضاء في أقسام أخرى في منتديات أخرى؛ فهل سمعنا عند إثارة شغب في قسم، أن يكون الحل: إغلاقه؟!
    إنْ هذا إلا اختلاق!

    كونكم لا تستيطعون التحكم في الأمور بتروٍ، ولا التعامل معها بحنكة؛ هذا راجع لكم، وهو ينبئ عن ضعف!

    وأحب أن أقول: أن هذا القرار صائب جدا، ليس لأنكم اخترموه؛ لا، فقراراتكم أبعد ما تكون عن حوض الإصابة!!

    لكنه صائب؛ لأنكم اضطرتم إليه قهرا وصبرا

    أعلم أني ازدرعت حبا وبُغضا، وأرضيت بعضا وأحفظت بعضا؛ لكني قولت: اجعلها مسك الختام... حتى يكون ختامها زفت!
    اسأل الله أن يوفقكم لما فيه أذى البلاد والعباد
    :ah38:

    لا تعليق ..... لا حول ولا قوة إلا بالله .. على قولة المثل ... احتار عرضي لمين يرضي ؟؟؟؟؟
    الله يكون بعون الإدارة ...... و اتمنى التوفيق للجميع

  8. #8
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    591
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: اغلاق القسم العام بعد ثلاثة ايام

    انا معرفش اية اللى بيحصل فى القسم العام بس واضح من كلامكوا انو اختلاف فى الرأى
    ومهما كان لا احد يستطيع الحجر على رأى معين وفرض رأيوه مدام المناقشة فى حدود الأحترام
    ولا تخرج على نطاق الأدب وممكن لو خرجت علىنطاق الأدب تعملوا تجزير للعضو كام يوم ويكون فى عدد من التحزيرات مثلا 10 ثم ايقاف
    لكن ساحة الحوار مفتوحة بين سائر البشر مهما حاولتوا الفصل سواء هنا او اى مكان على الكرررررررررة الأرضية


  9. #9
    عضو الصورة الرمزية ENG/ Mohamed hassan
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    525
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: اغلاق القسم العام بعد ثلاثة ايام

    سيفتح القسم .... سيغلق القسم ..... سيفتح القسم ..... سيغلق القسم

    !!!!!!!!

  10. #10
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    1,912
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    30

    رد: اغلاق القسم العام بعد ثلاثة ايام

    للاسف .......
    [CENTER][IMG]http://g.bf3stats.com/pc/q50VIgdP/FiGhTeR_Sy.png[/IMG][I][SIZE=3][B]

    اخلع نعالك قبل دوس ترابها ... فتراب حمص من رفات شبابها[/B]
    [/SIZE][/I][/CENTER]
    [CENTER][COLOR=#000000][FONT=lucida grande]
    [/FONT][/COLOR]​[/CENTER]

  11. #11
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    38
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: اغلاق القسم العام بعد ثلاثة ايام

    يااااااااااه اخيرا
    والله قرار ممتاز وشوية والناس هتنسى القسم ده خالص بس ياريت مش بعد شهرين او تلاتة نلاقيه رجع تانى زى الاول

    هي واكلاها فعلا :D

    هي فعلا حاجة تاكل النفوخ...
    أصبح المنتدى دعائيا بحتا، فلا مانع - حينئذ - من إغلاق قسم؛ قسمين؛ ثلاثة... مش هتفرق المهم: السُّبيك

    وهيقلولك: احنا بنعمل كده علشان نصرف على المنتدى!!

    ياراجل بلا فقعة... مرارة
    والله فعلا ربنا يكون فى عون الادارة

  12. #12
    إداري سابق الصورة الرمزية Ahmed.Elsayed
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    8,157
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    176

    رد: اغلاق القسم العام بعد ثلاثة ايام

    مع إحترامى لجميع الأراء المعارضة للغلق فأنا متفق تماماً مع الغلق لأسباب عديدة منها أن المنتدى المفروض أنه منتدى تقنى والقسم العام كان سبب فى خروج المنتدى عن وجهته الأساسية،

    بالأضافة إلى أن القسم العام يدخله كثير من الأطياف و المذاهب فى العالم العربى وكل عضو يكتب رأيه الشخصى بدون إعتبار لمشاعر الاَخريين فيتسبب فى البغض والحقد بين الأعضاء فغلق القسم العام سيكون فاتحة خير على المنتدى بأذن الله وسيكون بمثابة خطوة كبيرة فى الإتجاه الصحيح.

  13. #13
    عضو ذهبي الصورة الرمزية mohammed_kamal
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,412
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: اغلاق القسم العام بعد ثلاثة ايام

    58 لاتشكل اغلبيه
    ولكنها اغلبيه نسبيه
    عموما بالتوفيق لكم جمعيا
    الف سلامه
    [CENTER][IMG]http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/184158_360621420679617_414523508_n.jpg[/IMG]
    [SIZE=4][COLOR=#0000cd][B][URL]http://www.youtube.com/watch?v=1tTDqT-WXRc&feature=related[/URL][/B][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=#ff0000]خبِأ قصائِدكـ القديمة كلها
    مـزق دفاتِركـ القديمة كلها [/COLOR]
    [COLOR=#006400]واكتب لمصر اليوم شـعراً مثلها
    لاصمت بعد اليوم يفرض خوفه[/COLOR]
    فاكتب سلام النيل مصر وأهلها [/SIZE]
    [/CENTER]

  14. #14
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    2,681
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: اغلاق القسم العام بعد ثلاثة ايام

    القسم العام.... للمشرفين تاريخ تسجيل 2011 .....



    عامل زي الثوره ....لحزب الكنبه



    منكو لله خربتو المنتدي


    وقفتو عجله انتاج المنتدي :D

  15. #15
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,637
    الدولة: Andorra
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: اغلاق القسم العام بعد ثلاثة ايام



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VancouverEG مشاهدة المشاركة
    موقفك يذكرني بموقف أحمد شفيق، عندما صدّرته الحكومة ليخاطب الشعب؛ مع استمرارها في التغطرس، والتغفّل، والتجهم للرعايا!

    إن أعضاء القاسم العام= هم أعضاء في أقسام أخرى في منتديات أخرى؛ فهل سمعنا عند إثارة شغب في قسم، أن يكون الحل: إغلاقه؟!
    إنْ هذا إلا اختلاق!

    كونكم لا تستيطعون التحكم في الأمور بتروٍ، ولا التعامل معها بحنكة؛ هذا راجع لكم، وهو ينبئ عن ضعف!

    وأحب أن أقول: أن هذا القرار صائب جدا، ليس لأنكم اخترموه؛ لا، فقراراتكم أبعد ما تكون عن حوض الإصابة!!

    لكنه صائب؛ لأنكم اضطرتم إليه قهرا وصبرا

    أعلم أني ازدرعت حبا وبُغضا، وأرضيت بعضا وأحفظت بعضا؛ لكني قولت: اجعلها مسك الختام... حتى يكون ختامها زفت!
    اسأل الله أن يوفقكم لما فيه أذى البلاد والعباد
    :ah38:

    وموقفك يذكرني بعمرَ - رضي الله عنه - إذ يقول يوم الحديبية : أنعطي الدنية في ديننا ؟ فهدأه أبو بكر : الزم غرزه ! ...
    كنتُ -قبل الإشراف- أنظرُ للأمر كما تنظر إليه , ولكن حين رأيت ما وراء الستار علمتُ أنّ المصلحة في إغلاق هذا القسم , ويعلم الله أنه أحبّ الأقسام إليّ ! ...

    - شخصياً : أنا أتحمّل وأصبر , ولم يخطر ببالي قطّ أن أترك المكان لأن أحداً هاهنا لا يحبّني أو يسيء إليّ , وكنت أظن الآخرين مثلي , ولكن تبيّن خلاف ذلك , و طبائع النفوس شتّى .

    ثم إنّه : يا صاح مهلاً أقلّ العذل يا صاحِ *** ولا تكوننّ لي باللائم اللاحي !


    * أنتَ عنيف !
    [CENTER]

    [COLOR=#0000cd][SIZE=3][B]لعمرك لو أغنى عن الحق أنه ... هو الحق ماكان الرسول يقاتل[/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بناء على سوء الاستخدام - سيتم اغلاق القسم
    بواسطة Mubarak في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 03-11-2010, 06:45
  2. مشكلة فى الايزا 2006 ثلاثة ايام بحلها ارجو حلها
    بواسطة Mr.iT في المنتدى منتدى الشهادات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-09-2010, 03:56
  3. تعلم كل شيئ عن bcm في تلاتة ايام
    بواسطة network+ في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-06-2010, 20:38

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •