النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تقييم اللوحة الرئيسية G1.Assassin 2 على موقع Tbreak

  1. #1
    ممثل شركة Gigabyte
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    107
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    7

    تقييم اللوحة الرئيسية G1.Assassin 2 على موقع Tbreak



    اللوحة الرئيسية G1.Assassin 2 تأتي في صندوق ضخم وعلى جهته الخلفية ستجد عرضاً لأغلب الخصائص والمزايا التي تنفرد بها هذه اللوحة الرئيسية. لا يوجد غلاف شفاف لهذا الصندوق تستطيع من خلاله أن ترى اللوحة الرئيسية مثل بعض الطرز الأخرى من جيجابايت، إلا أنك تستطيع الاطلاع على كل تفاصيلها عن طريق الصورة الموجودة على الجهة الخلفية. داخل هذا الصندوق ستجد أن اللوحة الرئيسية بمفردها تحتل احدى علبتين بينما كل ملحقاتها في علبة أخرى.

    اللوحة الرئيسية نفسها لها شكل مميز جداً، فالألوان الأسود والأخضر تمنح هذه اللوحة الرئيسية شكلاً مختلفاً عن غيرها من اللوحات الرئيسية، كما أن تصميم وحدة التبريد على هيئة مسدس يثير حماسة عشاق الألعاب لسرعة تركيب اللوحة الرئيسية وبدء استخدامها للاستمتاع بقدراتها المذهلة مع الألعاب الإلكترونية.
    داخل علبة الملحقات ستجد كابلات SATA، موصلات SLI وCrossFireX، موصل SLI ثلاثي، واجهة توصيل USB 3.0 وكارت Bluetooth 4.0 وWiFi ذو هوائيين. قد يبدو أن هذه الملحقات قليلة نظراً لما يتوقعه البعض من لوحة رئيسية من هذه الشريحة السعرية، إلا أنني يجب أن أذكركم أن ما يميز هذه اللوحة الرئيسية هو الخصائص والامكانات الهائلة الموجودة بها وليس ملحقاتها.
    بعد هذه النظرة السريعة على شكل اللوحة الرئيسية وملحقاتها، نبدأ مباشرة تحليل مستوى أدائها. وكما كان متوقعاً، فإن امكانات هذه اللوحة الرئيسية عند رفع تردد التشغيل هي امكانات استثنائية نادراً ما نجدها في أي لوحة رئيسية أخرى.

    عندما قدمت جيجابايت سلسلة اللوحات الرئيسية X79 قدمت أيضاً خاصية بيوس ثلاثية الأبعاد 3D UEFI BIOS. هذه الخاصية التي بمجرد أن تبدأ استخدامها ستجد أنها تمنحك القدرة على ضبط أداء مختلف المكونات بدقة عالية وبمنتهى السهولة.

    إذا كنت من محترفي رفع تردد التشغيل فإن الوضع المتقدم Advanced لإعدادات بيوس هو ما تبحث عنه، حيث تستطيع من خلال هذا الوضع الوصول إلى أداة الضبط الدقيق M.I.T. و استخدامها لضبط كل مكون إلى أقصى درجة.
    إجمالاً، يمكنني القول أن اللوحة الرئيسية G1.Assassin 2 تحتوي على مجموعة كبيرة من الخواص والمزايا التي تنفرد بها جيجابايت. شريحة الشبكة Bigfoot Killer E2100، وشريحة الصوت Creative CA20K2 المدمجتين وواجهات PCIE Gen 3.0 المصممة بعناية، كلها تجعل هذه اللوحة الرئيسية أكثر تميزاً. وعلى الرغم من أن واجهة بيوس UEFI BIOS ليست جميلة من حيث الشكل، إلا أنها جميلة المضمون، فالسهولة التي تمنحها للمستخدمين لضبط أداء حاسباتهم هي الأهم.
    إذا كنت تبحث عن لوحة رئيسية ذات امكانات هائلة وتدعم توصيل ثلاثة كروت جرافيك، فإن اللوحة الرئيسية G1.Assassin 2 من جيجابايت هي اللوحة الرئيسية المثالية لك.

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    299
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    7

    رد: تقييم اللوحة الرئيسية G1.Assassin 2 على موقع Tbreak



    شكرا على المراجعة السريعة و بالتوفيق

المواضيع المتشابهه

  1. تقييم اللوحة الرئيسية G1.Killer Sniper 2 على موقع Future Looks
    بواسطة GIGABYTE Egypt في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2012, 12:13
  2. التوافق بين اللوحة الرئيسية والمعالج
    بواسطة A. Waheed في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 12-09-2010, 21:33
  3. هل أشتري هذه اللوحة الرئيسية؟؟
    بواسطة qmoor في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 31-05-2006, 23:01

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •