النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: وجهة نظر...

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    52
    معدل تقييم المستوى
    0

    وجهة نظر...



    !
    أقول و بالله التوفيق:
    يوما بعد يوم أزداد (و كثير غيري) قناعة أن الزرقاوي ليس وراء كل ما يقال أنه خلفها من تفجير مع التسليم بالقول أنه شخصية حقيقية لها وجود و ربما تمت تصفيته جسديا .. و إليكم الأسباب :


    أولا) أثبتت تفجيرات الأردن و التي أعلن الزرقاوي أنه خلفها بما لا يدع مجالا للشك أنها ليست
    من صنعه فهو حسب معلومات الأمريكان موجود في العراق .. بل هو في كل مكان في العراق .. في الشمال و الجنوب و الشرق و الغرب و الوسط يفجر و يتنقل بحرية دون أن يتمكن أحد حتى الآن من رؤيته أو قتله !!! فكيف استطاع الوصول إلى الأردن بالرغم من الحدود المراقبة مراقبة شديدة يستحيل معها التوغل إلى الأردن بالمتفجرات المطلوبة أو الرجال الانتحاريين .. و لنفترض جدلا أنه أمر رجاله في الأردن أن يقوموا بالتفجيرات .. فهل يعقل أن مخابرات الأردن لا تراقب الاتصالات بين العراق و ألأردن مع وجود شخصية أردنية ارهابية خطيرة في العراق .. فكيف تم التخطيط المعقد عن بعد !!؟.. مثل هكذا تفجيرات لا تتم إلا بمخابرات دولية .. مثلها مثل تفجيرات مدريد و لندن و غيرها ..


    ثانيا) هل يعقل أن الزرقاوي "الأصولي" يترك الأمريكان و اليهود الإسرائيليين الذين يسكنون على بعد خطوات و يقتل المسلمين ؟؟!! هل تعرفون ما هو العامل المشترك (الغبي) بين تفجيرات شرم الشيخ و الأردن ؟؟؟ أنه بالرغم من وجود سياح إسرائيليين إلا أنهم ينجون بأعجوبة من تلك التفجيرات !!! نحن نعرف على الأقل من تاريخ الجهاديين أنهم يستهدفون الأمريكان و الإسرائيليين .. هذا ما نعرفه .. و هذا ما يقوله المنطق ..


    ثالثا) أصبحت التفجيرات الداخلية "موضة" تهدف إلى إقناع المجتمع الدولي أن تلك الدولة (التي حدث بها الانفجار) هي ضحية الإرهاب .. خصوصا عن! دما تكون متهمة بدعم الإرهاب .. و هذه طريقة ناجحة جدا .. فأول من ابتكرها هو رأس الإرهاب في العالم "أمريكا" التي سمحت لعملية بيرل هاربر بالحدوث و قتل فيها 2000 جندي أمريكي من أجل إيجاد تبرير لرمي أوسخ سلاح حربي (القنبلة النووية) على اليابان .. و سمحت أو ساهمت في أحداث 11 سبتمبر .. كل هذا لضرب الإسلام في عقر داره .. بتهمة الإرهاب .. التهمة التي روج لها الإعلام الأمريكي و الأمريكي المغلوب على أمره .. و للأسف انساق المسلمون وراء هذا الإعلام .. إما لضعفه أو لعدم وجود قنوات أخرى تظهر الحقائق.. حتى عندما أراد الفرنسي مؤلف كتاب "الخديعة الكبرى" ترويج كتابه إعلاميا خصوصا في الدول العربية لم يجرؤ أحد على الترويج لكتابه (ما عدا قناة الجزيرة التي قابلته و عملت له محاضرة كاملة استغرقت عدة ساعات) ..

    رابعا) شخصية الزرقاوي تماما مثل شخصية بن **** ... يهدف الغرب من وراءها إلى ضرب أي مجموعة إسلامية بحجة اتصالها بالزرقاوي أو بن **** .. طبعا مع استحالة أن يكون بن **** وراء المقاومة العراقية ضد الاحتلال الأمريكي للعراق بسبب انشغا! له (هذا لو كان حيا طبعا) بحرب الأمريكان في أفغانستان و لاستحالة الاتصال بالعراقيين.. بسبب ذلك فكر الأمريكان في اختراع شخصية الزرقاوي "الأردني" و الأردن قريبة من العراق من أجل أن يقال أن المقاومة العراقية ليست محلية و إنما إرهاب قادم من الخارج .. و من أجل تشويه صورة المقاومة بخطف شخصيات مسالمة ثم قتلها أو عمل تفجيرات في أماكن غير حربية ثم إصدار بيان في الانترنت يقول فيه الزرقاوي أنه وراء التفجير .. و العجيب هو عدم تكمن الأمريكان حتى الآن التوصل إلى مكان موقع الانترنت التابع للزرقاوي وهم البارعون في هذا المجال كما رأيناهم يعتقلون مبتكري و ناشري الفيروسات في ساعات معدودة ...
    للأسف نحن كعرب مسلمين عطلنا عقولنا و رضينا أن نركض لاهثين وراء كل ما يكتبه لنا الإعلام الغربي و خصوصا الأمريكي و اليهودي .. و هذا قمة الضعف .. أين ثقتنا بأنفسنا






    منقول من موقع الساحات

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    454
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: وجهة نظر...

    اسجل حضوري وابدي حزني على مايحص ويحصل كل يوم واؤجل رايي للزيارة الاخرى بروية

  3. #3
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    مشاركة: وجهة نظر...



    هذه من المواضيع التي لا نحبذ طرحها في هذا القسم لأنها تفرق ولا تجمع ولا تقدم شيئا ، ولا أرضى أن ازدري كلام الكاتب لكن افضل ان يبحث عن موقع آخر ليطرح هذا الموضوع.

المواضيع المتشابهه

  1. وجهة نضرك في معالج amd x6 1090t
    بواسطة كان ودي في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 14-04-2011, 12:14
  2. وجهة نظر
    بواسطة | OMA | في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 25-01-2011, 03:19
  3. Fermi من وجهة نظر رسومية
    بواسطة الخلف في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 13-02-2010, 16:51
  4. الحاسوب كما يجب أن يكون - وجهة نظر
    بواسطة سردال في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 08-01-2004, 14:45

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •