جمال لا يُصدق

يتمتع الجهاز المنتمي لعائلة أجهزة ZENBOOK™ بهيكل خارجي مدهش تم تصميمه بعناية فائقة ودقة متناهية، إذ يتسم بالنحافة الفائقة تصل إلى 3 ملم في جانبه الأمامي و9 ملم فقط في جانبه الخلفي. يقدم التصميم أيضاً للمستخدم حواف رفيعة للغاية أشبه بشفرات الحلاقة، كما أن منطقة وسط الجهاز تتمتع بقدر من الانحناء والتقوس يضفي نوعاً من الجاذبية على الجهاز سواء من الناحية الجمالية أو الناحية العملية، خصوصاً أن الجهاز يحتوي على مجموعة قوية من المكونات الداخلية، وهو ما يجعل من تصميم الجهاز استثنائي لا مثيل له، حيث جمع بين القوة والجمال في آن واحد بصورة متوازنة ومتناغمة للغاية.
استجابة مذهلة

يتمتع جهاز UX21E بالتقنية الحصرية ASUS Super Hybrid Engine II التي تساعد أي جهاز كمبيوتر دفتري على استئناف العمل من وضعية السكون في ثانيتين فقط، كما يمكنها أن تدعم بقاء الجهاز في وضعية الاستعداد standby لنحو أسبوعين تقريباً* مع الاحتفاظ بالملفات المفتوحة وبقية البيانات الأخرى آمنة في الذاكرة. بجانب ذلك يمكن القيام بعمليات نسخ احتياطي للبيانات بشكل تلقائي عندما يصل معدل الطاقة في البطارية إلى 5% فقط وذلك لدعم عنصر الحماية والأمان لعمل المستخدمين. تمتاز عائلة أجهزةASUS ZENBOOK™ بقدرتها العالية على توفير الطاقة من خلال النمط الخاص Battery Saving، القادر على زيادة عمر البطارية بنحو 25%. يمكن للمستخدم متابعة ورصد البطارية دائماً من خلال الأداة الذكية PowerWiz لشركة أسوس، التي يمكنه تحديد الطاقة التي يحتاجها كل تطبيق بشكل مستقل، على غرار تصفح الإنترنت ومشاهدة الأفلام. يمكن القول أن عائلة أجهزةASUS ZENBOOK™ تجمع ما بين القوة والكفاءة والاستخدام السلس والإمكانية الفائقة لدعم الاستخدام ومساعدته في تصميم واحد أنيق.
* الوقت الفعلي لوضعية الاستعداد لجهازي UX31E و UX21Eقد يتفاوت وفقاً لأداء المكونات الداخلية لكل جهاز والأجهزة المتصلة وأيضا وفقاً لاختلاف الظروف البيئية المحيطة.
أداء مدهش

تفتخر شركة أسوس بتقديم أول جهاز ألترابوك في العالم يدعم التخزين على الوحدات المصمتة بمعيار SATA 6Gb/s، تساهم في تقديم أداء سريع فائق السلاسة. بالإضافة إلى ذلك فإن جميع أجهزةASUS ZENBOOK™ تدعم معيارUSB 3.0 الذي يضاعف من سرعات نقل البيانات التي تقدمها منافذ USB 2.0 بنحو 10 أضعاف. أي أن المزج بين وحدات التخزين المدمجة SSD ومعيار USB 3.0 أسفر عن سرعات خرافية لنقل البيانات.




صوت لا مثيل له

ميزت أسوس جهازها بتقنيتها الحصرية SonicMaster، التي طورتها بالتعاون مع شركة Bang & Olufsen ICEpower® لتقديم صوت حقيقي للغاية مثير للإعجاب يتخطى أفضل القدرات الصوتية التي تقدمها الأجهزة الدفترية التقليدية. التقنية المميزة SonicMaster قادرة على تقديم صوت أعمق وأوسع نطاقاً يفوق بنحو 4 أضعاف الصوت الذي تقدمه أجهزة الألترابوك الأخرى بدون الحاجة لزيادة حجم أو وزن الجهاز.



الخصائص

المعالج والذاكرة الخابية(Cache)المعالجIntel® Core™ i7 2677M
المعالجIntel® Core™ i5 2467M
المعالجIntel® Core™ i3 2367M
نظام التشغيلنسخة أصلية Windows® 7 Professional 64bit
نسخة أصلية Windows® 7 Home Premium 64bit
نسخة أصلية Windows® 7 Home Basic 64bit
This version contains all product updates (SP1)
الشريحةMobile Intel® QS67 Express Chipsetالذاكرة DDR3 1333 MHz SDRAM, OnBoard Memory العرض11.6" 16:9 HD (1366x76 للإضاءة الخلفية LED مرئيات الفيديو والذاكرة
تخزين Hybrid SATA3
64GB SSD
128GB SSD
256GB SSD
*1
مشغل المرئيات
قارئ الكرت
الكاميرا
الشبكات و الاتصالIntegrated 802.11 b/g/n
Built-in Bluetooth™ V4.0
المداخل و المخارج1× مخرج سماعات الرأس (Audio-in Combo)
1 × منفذ USB 3.0
1 × منفذ USB 2.0
1 x micro HDMI
1 x Mini VGA
صوت
TV-TunerAnalogue البطارية35 Whrs Polymer Batteryمحول ACالمخرج:19 V DC, 2.37 A, 45 W
المدخل:100 -240 V AC, 50/60 Hz universal
الأبعاد29.9 x 19.6 x 0.3 ~1.7 سنتيمتر (WxDxH)
Only 3 mm at the front and 9 mm at the rear
الوزن1.1 كجم