مشاركة أكثر من مائتين لاعب في أسبوع .. اقبال كبير على المشاركة و هدايا قيمة مقدمة من الرعاة و عرض لأحدث المنتجات: سلسلة بطاقة الجرافيك NVidia GTX500 وأحدث سلسلة بطاقات الجرافيك HD7900 من AMD، وأقراص Momenuts XT الصلبة ، وشرائح الذاكرة HyperX العالية السرعة بالمهرجان.

اختتمت بنجاح فعاليات مهرجان 2012 للألعاب الالكترونية التي نظمها المجلس القومي للرياضة مع الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية والادارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية تحت رعاية شركات أسوس و سيجيت و كنجستون مهرجان نصف العام للألعاب الالكترونية اعتباراً من الثلاثين من يناير الحالي و حتى التاسع من فبراير الماضي باستاد القاهرة الرياضي. تنافس خلالها المتسابقين على لعبة DOTA، حيث شارك بالمسابقة أكثر من 200 لاعب.

عملت الشركات الراعية على اضافة أحدث المكونات بالجهاز لضمان أعلى أداء موثوقية، حيث تضمنت الأجهزة أحدث بطاقات الجرافيك Nvidia و AMD المقدمة من شركة أسوس، كما عملت شركة كنجستون على توفير أفضل شرائح الذاكرة من نوع HyperX الحل المثالي للمستخدمين الباحثين عن الأداء الفائق، بما يعزز الأداء الإجمالي بصورة غير مسبوقة. و تضمنت الأجهزة أحدث الأقراص الصلبة من شركة سيجيت Momentus XT - الهجينة التي تعد أفضل بكثير من الجيل الأول من الأقراص الصلبة من حيث السعات و السرعة مما يؤدي إلى تحميل البيانات التي تستخدم بانتظام بسرعة تقارب سرعة SSD.

و صرح الدكتور إكرام فتحي - رئيس الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية – رغم ما مرت به البلاد من أحداث إلا أن مهرجات النصف الأول من العام حقق نجاحاً كبيراً وشاهد مشاركة من أكثر من مائتين لاعب و هو عدد كبير على بطولة أقيمت لمدة أسبوع فقط. و أعرب عن سعادته لتجدد مسابقة هذا العام بالمشاركة مع شركة أسوس و التواجد الأول لشركتي سيجيت و كينجستون متوقعاً اقبالاً كبيراً من اللاعبين خلال هذا العام، استكمالاً لما تم على مدار عامين ماضيين.

و قالت ليلى جمال – مديرة تسويق أسوس – سعداء لنجاح البطولة رغم الأحداث المؤسفة التي مرت بها مصر، ولكننا سنظل فى طريقنا في رعاية الألعاب في مصر. وسنعمل على اطلاع اللاعبين على أحدث منتجاتنا وتجربتها باستمرار بأنفسهم.

و قالت دايان الهاشم – مديرة تسويق شركة سيجيت الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا واليونان – لقد اندهشنا من هذا الكبير من المشاركين، ونتطلع إلى تعاون أكبر خلال الفترة القادمة باذن الله.

و قال أنطوان حرب - مدير تطوير الأعمال لدى كنجستون تكنولوجي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا – تمكنا خلال المسابقة من التواصل مع اللاعبين وسنستمر في دعمهم بأحدث التقنيات و المنتجات ليدركوا الفارق ما بين المنتجات المتميزة العالية التقنية الجيدة التي يمكن الاعتماد عليها بكل قوة وغيرها. كما أن السوق المصري يشهد تنامياً كبيراً رغم ما يمر به من أزمات والذي نعمل على تعزيز تواجدنا به باعتباره من أكبر وأهم الأسواق بالنسبة لنا.

و قد فاز فى المسابقة أربعة فرق: الفريق الأول Flawless و الثاني هو Old is Gold. حصل الفريق الأول على جائزة مادية تقدر قيمتها بحوالي 400 دولار مقدمة من شركة أسوس و 5 شرائح ذاكرة من شركة كنجستون تكنولوجي و 5 أقراص صلبة Momentus XT من شركة سيجيت. و حصل الفريق الثاني على 300 دولار من شركة أسوس.