النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: إلى جميع مستخدمي الإنترنت في السعودية

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية رامي الزهراني
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    891
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    Exclamation إلى جميع مستخدمي الإنترنت في السعودية



    حملة الكترونية ضد شركة الاتصالات السعودية ادخل وشارك

    نظراً لخدمات شركة الاتصالات السيئة جداً في الإنترنت والأسعار المبالغ فيها اتفق الجميع بالوقوف ضد النصب والأحتيال والإبتزاز والكذب بالداعيات التلفزونية الواهية وغيرها وكتبو عريضة سوف تقدم لخادم الحرمين الشريفين

    http://www.petitiononline.com/sn2stc/petition.html

    http://www.sayno2stc.com/vb/


    http://www.SayNo2stc.com

    ادخل وسجل اعتراضك عسى ان تتحسن الخدمات والأسعار

    ارجو نشر الموضوع

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    268
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: إلى جميع مستخدمي الإنترنت في السعودية

    اخ رامي ياريت لو نرقى لمستوى افضل من التشهير والتلويح بالمقاطعه

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية رامي الزهراني
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    891
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: إلى جميع مستخدمي الإنترنت في السعودية

    كيف نقاطع و احنا ماعندنا خيار ثاني؟؟؟

    انا لي سنة و نص مشترك في الDSL وفعلا عند مقارنة المبالغ المدفوعة في السعودية مع اي دولة عربية ستجد فرق كبير، كيف ممكن نتقدم ونتطور ونبدع في ظل هذة الصعوبات؟؟؟

    اشكرك على الرد

  4. #4
    عضو الصورة الرمزية علــــــي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    240
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: إلى جميع مستخدمي الإنترنت في السعودية

    مشكور يارامي......والمثل يقول النار تحرق رجل واطيها

    لـي3سنوات انتظر DSL وماركب انتظار... وادفع فوتير على 1600ريال بدون تحميل بس تصفح

    وتخيل خطوط الهاتف 4مليون وادي اس ال 40الف بس وبقيه الشعب

    يدفع للـ دايل اب ....أو اوربت......والمشكله توهم هيئه الاتصالات تسمح بدخول مشغل ثاني


    السعوديه اكبر مساحه بالخليج وشركه وحده تتحكم فيها وبالاسعار حتي صارت رواتب

    بعض مسؤلي الاتصالات السعوديه 35الف بالشهر.

    وحتي ان الشعب انكب على موبايلي لسى حب لكن كره للتصالات السعوديه


    وعلى فكره هذي ماهي مقاطعه وان شاء الله الفرج قريب

  5. #5
    عضو برونزي الصورة الرمزية واحد مسكين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    4,495
    معدل تقييم المستوى
    30

    مشاركة: إلى جميع مستخدمي الإنترنت في السعودية



    [CENTER][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=Wahed_Meskeen&t=155660[/IMG]

    [SIZE=4]私は [COLOR=Blue]オゼマ[/COLOR] です[/SIZE]


    [IMG]http://g.c2stats.com/pc/c2stats_1/Oasb10.png[/IMG]

    [IMG]http://g.bf3stats.com/pc/gBPFcRUZ/Oasb10.png?1321358822734[/IMG]

    [/CENTER]

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-12-2012, 16:23
  2. الإنترنت عن طريق الستالايت في السعودية
    بواسطة فرح الكندي في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-08-2006, 23:41
  3. وداعا لبطاقات الإنترنت في السعودية
    بواسطة أبو الوريف في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 16-02-2005, 15:42
  4. تحذير الى جميع مستخدمي الرايتر من نوع LiteON !!!!
    بواسطة DDesigns في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 28-08-2002, 01:34

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •