النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أسوس تقدم الشاشة ثلاثية الأبعاد VG23AH المصنعة ب IPS Panel و بتقنية LED

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية ASUS-EG
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    212
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    21

    أسوس تقدم الشاشة ثلاثية الأبعاد VG23AH المصنعة ب IPS Panel و بتقنية LED





    لمتعة شخصية مميزة في الألعاب والمواد الترفيهية

    تايوان، تايبيه– قدمت شركة أسوس اليوم أحدث إنتاج لها في عالم الشاشات ثلاثية الأبعاد من خلال الشاشة VG23AH 3D IPS LED. تم تصميم الشاشة لتمنح المستخدم متعة مخصصة ذات طابع شخصي في كل من الألعاب و الاستخدامات الترفيهية. تحظى الشاشة VG23AH بتقنيةASUS All-in 3D ، التي ستوفر للمشاهد اختيار ذكي فيما يتعلق بالمتعة المطلقة في عرض الوسائط ثنائية وثلاثية الأبعاد.

    تقدم الشاشة VG23AH للمشاهد متعة غير مسبوقة للاستمتاع بالمواد ثلاثية الأبعاد على أجهزة المسرح المنزلي، وتحديداً من خلال عناصر بصرية مذهلة مصحوباً بصوت فائق الجودة صادر عن سماعات ستيريو داخلية. تعتمد VG23AH 3D IPS LED على Panel IPS، إلى جانب تباين أسوس الذكي ASUS Smart Contrast Ratio البالغ 1: 80,000,000، وتقنية أسوس Splendid™ Video Intelligence.

    كما تقدم VG23AH أيضاً ألوان مبهجة فائقة الوضوح Full HD 1080p. و تمتاز الشاشة الجديدة بخيارات التوصيل المتعددة المتوافرة فيها ما يسمح لها بالتوافق مع مجموعة كبيرة من أجهزة تشغيل الوسائط، إذ تتمتع الشاشة بمنفذي HDMI 1.4 ومنفذ Single-Link DVI، مع منفذ D-sub أيضاً.

    تم الاعتناء أيضاً بالجانب الصحي وراحة المستخدم، من خلال تقديم العديد من الخيارات للدوران والميل وضبط الارتفاع، إلى جانب نظارات ثلاثية الأبعاد تعمل بدون بطارية تمنح المستخدم تجربة مشاهدة مريحة.

    متعة بكل الحواس في عالم من الرسوم ثلاثية الأبعاد

    تعتبر تقنية Film-type Patterned Retarder (FPR) 3D من أهم مزايا الشاشة VG23AH لقدرتها على نقل المستخدم من الواقع إلى العالم الافتراضي ثلاثي الأبعاد ومعايشته والاستمتاع به كلياً. تعمل التقنية المتواجدة في شاشاتFPR 3D على فصل الصور ثلاثية الأبعاد التي يتم إرسالها لكل من العين اليمنى واليسرى بصورة متزامنة ما يؤدي إلى تقديم عناصر بصرية ثلاثية الأبعاد مميزة خالية من أي عيوب أو ارتجاج بشكل يسهل على العين الاستمتاع بها وتمييز جمالها.

    استطاعت أسوس أن تبعد شاشة VG23AH عن أي تعقيدات تقنية من خلال تقنيتها المتقدمة ASUS All-in 3D ، فحتى وإن لم يكن المستخدم يمتلك المعرفة التقنية المتقدمة فسيسهل عليه الاستمتاع بالمواد ثلاثية الأبعاد من خلال مفتاح حصري قادر على تحويل المواد ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد بمنتهى السهولة. بالرغم من ذلك لا يوجد أي إضرار بالأداء العام حيث يمكن للشاشة VG23AH عرض كل من المحتوى ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد بمنتهى التدفق والوضوح، وتكتمل المتعة من خلال سماعات ستيريو مدمجة توفر متعة سمعية استثنائية.

    ألوان تنبض بالحياة

    جاء تميز الشاشة VG23AH أيضاً من خلال ألوانها التي تنبض بالحياة بعناصر بصرية ملونة فائقة الدقة 1080p علاوة على شاشة العرض المعتمدة على Panel IPS و التي توفر زاوية رؤية عريضة تبلغ 178 درجة على المستويين العمودي والأفقي، مصحوبة بتغيير بسيط في الألوان.

    تقوم تقنية ASUS Smart Contrast Ratio صور حية اعتماداً على معدل التباين العالي 1 : 80,000,000، ما يعني تقديم أعلى درجة مطلقة من اللونين الأبيض والأسود، فيما تقوم تقنية Splendid™ Video Intelligence بتحسين أداء عرض الصور والفيديو من خلال دعم عناصر الألوان والسطوع والتباين والحدة. تتمتع الشاشة أيضاً بستة أنماط لعرض الفيديو وهي؛ Scenery و Theaterو Gameو Night View و sRGBوStandard، والتي يمكن الاختيار من بينها من خلال مفتاح مخصص.

    خيارات توصيل متعددة


    تتمتع الشاشة VG23AH بتصميم ذكي من خلال منفذ إخراج HDMI 1.4. يوفر هذان المنفذان دعم قوي لصيغة البلو-راي ثلاثي الأبعاد، كما أنها تمنح المستخدم المرونة التي ينشدها فمن خلالهما يمكن توصيل الشاشة بكل من جهاز ألعاب ومشغل اسطوانات بلو-راي في آن واحد مع إمكانية التشغيل والإغلاق بسهولة أثناء الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك فإن الشاشة VG23AH تقدم خيارات توصيل متعددة عبر منافذ single-link DVI وD-sub.

    تصميم مريح


    أولت شركة أسوس عناية فائقة لراحة المستخدم في تصميمها للشاشة VG23AH فيمكن للمستخدمين على الدوام إيجاد أفضل وضعية للمشاهدة والفضل في ذلك يرجع إلى إمكانية الدوران والميل مع حامل ضبط الارتفاع.

    توفر أسوس أيضاً مع الشاشة نظارة خاصة خفيفة الوزن لمشاهدة المحتوى ثلاثي الأبعاد لا تحتاج لبطاريات. تمتاز النظارات FPR 3D بأنه تقدم صورة خالية تماماً من الاهتزاز والارتجاج وذلك لأن العدستين تستقبلا الصورة من الشاشة وتقدمها للعينين اليمنى واليسرى بشكل متزامن في نفس الوقت. هذه النظارات تحظى بتصميم حصري فقط لشركة أسوس، ولا تحتوى على أي مكونات كهربائية، أي أن المستخدم لن يقلق تماماً من مسألة شحن البطارية. تعمل هذه النظارات ثلاثية الأبعاد على تأمين مشاهدة مريحة للمستخدم. توفر أسوس مع الشاشة VG23AH زوج من النظارات ثلاثية الأبعاد، إلى جانب نظارة إضافية ثلاثية من طراز clip-on.

    نظرة عامة على مواصفات الشاشة VG23AH






  2. #2
    عضو الصورة الرمزية DreAmO
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    424
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: أسوس تقدم الشاشة ثلاثية الأبعاد VG23AH المصنعة ب IPS Panel و بتقنية LED

    جميل .. لكن مش دة اللي منتظرينه بردو

    محتاجين احجام اكبر ..

    وليه اسوس مش بتهتم بتحسين الشكل الجمالي للشاشه ؟!
    .
    .
    .
    سبحانك ربي ... لا اله الا انت

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •