النتائج 1 إلى 15 من 21

الموضوع: ثلاثة امتحانات بثمن امتحان واحد و كن MCITP - MCSA مع MS Clouding

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو

ثلاثة امتحانات بثمن امتحان واحد و كن MCITP - MCSA مع MS Clouding

MCSE – MCSA عادت من جديد و لكن مع Microsoft Clouding

1 Vote

وصلني تقرير ميكرسوفت الشهري و اذا بي أفاجأ و أنا أتصفحه بأن ميكروسوفت قد أعادات للحياة شهادة MCSE
    و المفاجأة الأكبر أن الحياة قد عادت في الإختصار MCSE – MCSA فقط فالشهادة الجديدة هي تختص بتكنولوجيا Cloud Computing كما تقول و المفاجأة الأخري ان MCSE أصبحت اختصار لـ Microsoft Certified Solutions Expert و ليس كما كان سابقا Microsoft Certified Systems Engineer

كذلك Microsoft Certified Solutions Associate (MCSA) و التي كانت سابقا Microsoft Certified Systems Administratorهنااااااااااااااااااااااااااا
    و يبدو أن ميكروسوفت وجدت العاملين في مجال IT يتعاملون بمصطلح MCSA MCSE 2008 و هو مصطلح كنا نشجبه لأن الصحيح هو MCITP و اذا بميكروسوفت تقف مع أولئك البشر لتخرج لنا “افتكاسة” عظمي انظر الي الصورة لتعرفها

من الشكل يتبين لك أنك لو كنت حاصلا علي MCITP server Administrator فإنك بطبيعة الحال قد فزت بهذه العطية من ميكروسوفت بنيلك MCSA 2008
    و الأدهي من هذا و بعد أن كنا ظننا في ميكروسوفت خيرا بأن تجعل كل شهاداتها MCITP سواء كانت client أو server أو database أو virtualization و وافقتها سيسكو أيضا بتحويل شهاداتها الي CCNP سواء كانت voice او security او wireless و بعد أن وطننا نفسنا علي ذلك و جدت أن ميكروسوفت قد جعلت شهادتها الخاصة بـ SQL 2012 باسم MCSA

اذن فالشهادة الجديدة ليست فقط في Clouding فهي أيضا في Data base

اللي يمشي ورا الشهادات جيبه ما يبقاش فيه فلوس و عقلة يخرب و خصوصا لما تشوف المخطط ده اللي بيفكرك بسلم سيسكو J

بس ميكرسوفت حنينة المرة دي هاتخليلك تمتحن ثلاث امتحانات بتمن امتحان واحد Jاضغط هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

في النهاية مش عاوز أقولكم انك مش هاتعرف تلاقي صفحة MCSE – MCSA القديمة علي ميكروسوفت L
    و انتظروا الأيام القادمة فقطعا سنوافيكم بالجديد بإذن الله
    نادر المنسي
    التعديل الأخير تم بواسطة نادر المنسي ; 25-04-2012 الساعة 07:44

المفضلات