صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 22 من 22

الموضوع: ATI or nVIDIA

عضو برونزي

مشاركة: ATI or nVIDIA

أخي أنصحك بـ 7800 gt إن كنت تستطيع مد الميزانيـة

قد يكون الـ 6800 أرخص لكن لن يعمر لنفس المدة ولن يشغل الألعاب بنفس الجودة ..
    إذا كنت تريد شراء ati فعليك بـ x800xl و لا تأخذ x1600

عضو برونزي

السلام عليكم اخي SaUrEs :
    انصحك وبشدة بMSI 6800 GS 256 SLI وهناك ايضا شركة محترمة وهي XFX ولكن لا ادري بعد اذا موجود عند الوكيل ام لا كما تعلم بيع هذه الكروت الغالية عندنا عزيز اي قليلين هم من يشترون مثل هذه الكروت الغالية
    اما بالنسبة لATI فلا انصحك الا بATI X 1800 XT 256 CROSS FIER وغير ذلك فلا ..السبب كما يلي:
    هناك تقنية في الكروت وهي البكسل شادر :خاصة للظلال واظهار الواقعية للصورة ..المياه والغبار وغيرها...
    في NVIDIA البكسل شادر =3.0
    اما في ATI=2.0b في اجيال X800\X850 اما في اجيال X1800 XT فقد اصبحت 3.0
    لاحظ الفرق 2.0b \3.0 وفي الجيل الجديد من نيفيديا=4.0 ولكن كروتها غالية
    بالنسبة لموضوع ان يعمر اولا فبقناعتي ان 6800GS سيخدمك فترة طويلة نوعا ما وان احتاج الامر ركب كرت اخر مماثل في المستقبل اذا غيرت اللوحة وتحصل على اداء 7800GTX وليس GT
    لانه بصراحة يا اخي الشركات لن ترتاح ولا راح تخلي حدا يرتاح لاحظ هذا التطور الرهيب كل يوم كرت جديد وكل يوم لوحة جديدة ...
    6800GS اداؤه رائع وسعره مقبول مقارنة ب7800 GTX والذي يبلغ سعره في السعودية مابين
    2500 ----3000 ريال اما عندنا اذا حولتها على السوري =42000 اي الاسعار نفسها تقريبا
    على كل حال شوف شو بصير معك ... وعندما يصلك الكرت ردلي خبر....ولك تحياتي

GoldenLion
    زائر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

MSI nVidia Geforce NX7800GTX 256MB GDDR3 Dual DVI - VIVO
    يصل إلى 2390 ريال سعودي

عضو

كيفكن يا حلوين
    بعد االتغكير وعصر الدماغ وقراءة سورة الم نشرح وصلاة ركعتين استخارة يبدو اني متجه لشراء كرت
    MSI Geforce NX7800GT-VT2D256E
    الكرت مواصفاتو بتاخد العقل وسعرو على النت كتير معقو ويبدو اني الاسعار كلا متجه للنزول بالاخص مع
    اقتراب حلول العام الجديد فاغلب مواقع الاسعار كلا مغيرا اسعارا وعاملة تخفيض على كلشي
    والله ما بعرف الكرت سعرو على النت 309 دولار يعني ممكن اني الواحد يضغط على حالو ولو كتير
    بس يشتري لاني الفرق بينو وبين الشريحة الي قبلو فرق منيح بالتقنية وبالاخص VIVo الي بتعتمد على معالجة الشريحة لملفات الفيديو بعد ما كان العمل كلو يكون على حساب المعالج وكانت بس عن
    Ati هل الميزة بس حاليا صارت فيو الميزة بالاضافة لخاصية Open GL الي صارت 2 بعد ما كانت 1.5
    مع التفوق على Ati بالتاثيرات الخاصة بالظلال والرؤيا الي اصبحت 4.0 والي لساتا عند احسن شريحة
    بكروت Ati RX1800X 3.0 يعني بصراحة حاليا هل الشريحة وهل الكرت هنن احسن شي
    بالنسبة لكروت الشاشة فانشاء الله ما يكترو علينا جماعة دبي مشان تتيسر قصة الف ليلة وليلة معي
    بس والله االواحد لازم يقول كلمة للموقع الحلو كتييييييييير موقع عرب هارد وير اني قبل ما اعرف الموقع كنت اقيم الكروت على شكلن بس
    بعد ما عرفنا الشباب الحلوين و فادونا بخبرتن وبمعرفتن صرت ولو مبدئيا اعرف اختار احسن او بالاصح احسن بكتيير من قبل
    على هل الرابط سعر الكرت والمواصفات الخاصة فيو بالاضافة للصور ...........
    ادعولنا.................................. الله يستر
    https://www.newegg.com/Product/Produ...82E16814127190

عضو برونزي

كيفك SaUrEs انشاء الله ميسرة وعقبال وصول الكرت بالسلامة وبس يوصلك خبرنا لاني مهتم جدا بهذا الموضوع .....كم يحتاج من الوقت حتى يصلك واديه ثمنه ...
    اذا كان السعر 309 دولار = حوالي 17000 ل س والله بيستحق حتى ولو كان 20000.....بانتظار ردك لاني انا كمان ملتاش بتغيير الكرت ومحتار والتكنولوجيا حيرتني؟؟؟؟

عضو

لك تسلم يا حلو والله اذا مشي الامر انا شايف انو كل السوريين الي شاركو بالموضوع او قراؤه رح يبدلو كروت الشاشة الي عندن
    على كلن صديقي رح ينزل يسأل على الكرت يوم الجمعة بالاضافة لكرت GS الي التلي عليه لاني بيجوز السعر بدبي اغلى من هيك وانا بصراحة بعد 325 دولار انا بكون صيفت يعني 310 وبعتبر حالي كتير مهور
    بس سؤال للاخ اسامة كون انت من الامارات وكرتك من نفس الجيل بس الشريحة اعلى عن سعر الكرت الي ذكرناه لاني ممكن اذا ما فيا ازعاج الك اذا عرفتلي شو سعرو يعني بتوفر علي احلام وكوابيس وشغلات كتيرة الله يبعدا عنك وعن كل الشباب وبكون حددت لرفيقي شو اسم الكرت بدل ما كل يوم ببعتلو على الايميل اسم كرت جديد مشان يضيفو لقائمة الكروت الي لازم يسأل عن سعرا

عضو برونزي

على عيني يا SaUrEs انا انتظر اخبارك اول باول على احر من الجمر........................لاتنسى...

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2