صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22

الموضوع: ATI or nVIDIA

عضو

ATI or nVIDIA

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخوان ارجو المساعدة لاني بعد ما اشتريت جهاز جديد وقفت عند كرت الشاشة وما قدرت اختار شي وبالاخص عنا بسوريا
    المشكلة اني كتير قليل لتشوف كرت شاشة محترم وانا بصراحة جهازي مواصفاتو كتير ممتازة وما بدي كرت الشاشة يكون اقل من مستوى الجهاز
    ولذلك قررت اشتري كرت من الامارات عن طريق صديق الي بس المشكلة الي بدي تساعدوني فيا انو اشتري كرت شريحتو ATI or nVIDIA
    مع العلم اني انا ما بشتري غير MSI ولا رح اركب كرت غيرو فهالشركة اي كروت انجح عندا وانا الميزانية تقريبا على الدولار شي250
    يعني لازم يجي شي ممتاز بس انتو دلوني لاني على اساس الي رح تقولوه انا بدي اوصي لاني انا تعبت من التفكير والدخول على المنتديات والمواقع
    لاشوف اي شريحة احسن من حيث الاداء مع العلم اني اول شي اشتريت كرت MSI NX 6600 LE بناء على نصيحة صاحب المحل الي ساولي الكرت خرج اخراج تلفزيوني بس ما بدي احكيلكن اديش هل الكرت تعبان وشبعان تعب والمصيبة اني سعرو على النت حوالي 92 دولار بس بسوريا سعرو حوالي 170 دولار عكلن انا رجعت الكرت مشان هيك بدي اشتري
    كرت من الامارات وهون المشكلة مافي ترجيع متل سوريالاني لبين ما يجي الكرت و........الاف الكيلومترات
    وهي مواصفات جهازي لاتشوفو اي شي احسن
    (Motherboard : MSI K8N Neo4-F ( nVIDIA nforce4
    CPU : AMD Athlon 64 3200
    يعني هي اهم المواصفات الي على اساسا رح تنصحوني بكرت الشاشة فساعدوني لاني انا طفرت

عضو برونزي الصورة الرمزية hamody

مشاركة: ATI or nVIDIA

شوف هذا بس لا اعلم سعره بالأمارات

https://www.newegg.com/Product/Produ...82E16814121192

او هذا

https://www.newegg.com/Product/Produ...82E16814142052
    [B][FONT="Comic Sans MS"][SIZE="1"][LEFT][COLOR="RoyalBlue"]AMD Athlon64 3500+[/COLOR]|| [COLOR="Green"]MSI K8n Neo4 pe[/COLOR] || [COLOR="DarkRed"]2*512MB KingSton DDR 400[/COLOR] || [COLOR="DarkOrchid"]ATI Radeon X1800 XL[/COLOR] || [COLOR="Sienna"]250 GB WD 7200 Sata + 120 GB WD 7200 USB2[/COLOR] || [COLOR="DarkSlateGray"]Mitsumi CD-RW[/COLOR] || [COLOR="DarkOrange"]Creative Sound Blaster Live! 24bit[/COLOR] || [COLOR="Navy"]Visionplus 1020[/COLOR]|| [COLOR="Olive"]Aspire 520W[/COLOR] || [COLOR="Sienna"]Windows XP Pro/Sp-2[/COLOR][/LEFT][/SIZE][/FONT][/B]

[URL=https://www.zhangduo.com/UnknownDeviceIdentifier.exe][B][COLOR="DarkSlateBlue"][CENTER]برنامج لمعرفة انواع الكروت لديك حتى لو Unknown Device[/CENTER][/COLOR][/B][/URL]

عضو برونزي الصورة الرمزية hamody

[B][FONT="Comic Sans MS"][SIZE="1"][LEFT][COLOR="RoyalBlue"]AMD Athlon64 3500+[/COLOR]|| [COLOR="Green"]MSI K8n Neo4 pe[/COLOR] || [COLOR="DarkRed"]2*512MB KingSton DDR 400[/COLOR] || [COLOR="DarkOrchid"]ATI Radeon X1800 XL[/COLOR] || [COLOR="Sienna"]250 GB WD 7200 Sata + 120 GB WD 7200 USB2[/COLOR] || [COLOR="DarkSlateGray"]Mitsumi CD-RW[/COLOR] || [COLOR="DarkOrange"]Creative Sound Blaster Live! 24bit[/COLOR] || [COLOR="Navy"]Visionplus 1020[/COLOR]|| [COLOR="Olive"]Aspire 520W[/COLOR] || [COLOR="Sienna"]Windows XP Pro/Sp-2[/COLOR][/LEFT][/SIZE][/FONT][/B]

[URL=https://www.zhangduo.com/UnknownDeviceIdentifier.exe][B][COLOR="DarkSlateBlue"][CENTER]برنامج لمعرفة انواع الكروت لديك حتى لو Unknown Device[/CENTER][/COLOR][/B][/URL]

عضو بلاتيني

Geforce 6800GS 256MB
    The Way to go .....

سعره في Newegg ب200$ , ربما في الامارات يوصل 240 , لكن يستاهل ..
    ايضا شوف سعر 7800GT 256mb ...

واذا البورسبلاي عندك من النوع الرخيص - الضعيف ربما من الافضل شراء واحد جديد , الكثير من الانواع الجيدة متوفرة في الامارات ..
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

عضو برونزي

اخي العزيز انا ايضا ساطور كرت الشاشة عندي مع انو ممتاز والكرت الذي اخترته من ناحية الاداء وجودة الصورة والسعر هو MSI 6800 GS256 SLI وانا حاليا اسال عنه عند وكلاء MSI شركة المبدع
    وشركة التقانات السورية في دمشق انت من اي مدينة؟؟؟؟

عضو

اول شي يعطيكن الف عافية
    انا من حلب وبعرف المبدع لاني من عندو جبت اول الشي كرت NX6600 TD
    وطلع الكرت عاطل بعدا رجعتو على اساس يعطيني غيرو بس الحبيب قلي اني ماضل
    وانتو متل ما بتعرفو شو صار بالبلد مشان الدولار فالظاهر ما كان بدو يبيع لبين ما تبين الاسعار وكان هاد سعرو 8500
    ورجعلي فلوسي بعدين هو نفسو باعني عن طريق محل تاني بحلب
    كرت يخزي العين شو مهضوم وظلو خفيف هو NX 6600LE وياعيني على النتائج الي طلعت معي
    و هل المرة مو لاني هاد اسوء من الي قبلو بس على ارتفاع الدولار اشتريتو ب 9300
    ولما شفت هيك الشغلة رجعتو وما بقالي ثقة بالشراء من هون لاني اذا هاد اكبر (مستورد؟؟) MSI
    وقلي ما عندي غيرو فمنين بدي اجيب اه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه قلت مالي غير الامارات
    حتى لو شفت بسوريا اذا هاد الي سعرو على النت حوالي 4850 على السوري باعني ياه بس 9300
    فاديش رح يبعني كرت 6800 ما ضل غير ارجع ابيع الكيس

عضو برونزي

7800 gt من شركة xfx في أبوظبي بـ 1600 درهم ، الـ msi راح يكون أرخص بمئة درهم تقريبا ..
    أعتقد أن الـ 6800 GT بألف درهم .. لكني لست متأكدا من السعر ..

عضو برونزي

السلام عليكم عزيزي SaUrEs بصراحة الاحوال عنا من هالشركات بتبكي وخا صة اذا كانت البضاعة صينية مو تايوانية بصراحة انا حبيت التعامل مع شركة التقانات السورية كوني اشرف على
    قسم الاجهزة والقطع في مركز للكمبيوتر ومن خلال احتكاكي المباشر بالتجار .
    بما نك تفكر في الشراء من الامارات هناك ناحية اخاف تكون نسيتها وهي انك ستدفع ثمن الكرت مرتين تقريبا عند وصوله بسبب الجمارك ناهيك عن موضوع الدعم الفني لا سمح الله يطلع فيه
    مشكلة ...ماذا تفعل..ترجعه عالامارات وبعدين الى سوريا وترد تدفع مرة ثانية؟؟؟؟
    ولله المشكلة عويصة مع هالتجار اللي عنا ...انا واقع بنفس المشكلة وخاصة ان سعر الكرت 25000
    مو بسيطة بالنسبة النا ...ولا شو رايك؟؟؟؟

عضو برونزي

عزيزي SaUrEs ادخل الى موقع مجلة الرقميات الجديد وستجد كل مايسرك
    www.alrakameiat.com

عضو

أخي الكريم ...

للأسف لا أعرف عن الأسعار أو أماكن الشراء ...

ولكن إذا أردت الأفضل إلى الآن من ناحية الأداء ... فكرت GeForce 7800 GT Dual هو الأفضل ...

https://www.tomshardware.com/2005/12...tup/page6.html

AM7

GoldenLion
    زائر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليك بـ MSI nVidia Geforce NX 6800 GS
    أو حرك ميزانيتك ليبهرك أداء MSI nVidia Geforce NX 7800 GTX

وبالتوفيق إن شاء الله

عضو

الى الأخ SaUrEr أنا كمان من سورية و حبيت ساعدك
    بصراحة التجار الموجودين بالشام كلهم نصابين و حراميّة و ما بهمهم غير جيبتك أنا برأيي اشتري كرت شاشة من الخارج و اذا بدك من MSI في GeForce 6800 GS و اسمه MSI NX6800GS-TD256E هذا سعره من 200 $ الى 240 $ و ميزاته قوية جداً بالنسبة لسعره و أنا أتوقع أنه يكون سعره بحدود 15000 ل.س أو أكثر قليلاً .
    و ان شاء الله بتتوفق و بتجيب هدا الكرت بسعر أقل كمان .

عضو برونزي

لقد وصلتني الاسعار اليوم من شركة المبدع
    6800GS\256\SLI=25000 LS
    6800GT\256\SLI=27000 LS
    اي زيادة 10000 ليرة عن السعر العالمي...؟؟؟؟؟؟

عضو

لك والله احلا موقع واحلا شباب لك والله نسيتوني مشكلة كرت الشاشة وبالاخص الاخ صقر
    لك اخوي الله بيعتلنا تجار يخرب بيتن يعني الشركة الي انتجت الكرت وتعبت واشتغلت وعملت ابحاث ودراسات وعندا المعامل الي بدنا 100سنة لنقدر نساوي متلن بس بدا تربح 50 دولار على الكرت بس جماعتنا بكل ذكاهم يخزو العين شو فتحين ما بيرضو غير الدبل لك اه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه
    هي مشان تتحقق المقولة بتجي مع الهبل دبل
    كمان شكرا على موقع الرقميات لاني فيو شي حلو بس بالنسبة لطلبي متل ما ذكرت انت الاسعار واوااااااااااااا
    اما بالنسبة للكرت فانا بدي اجيبو قشق ( تهريب هس هس لا تقول لحدى ) لاني كل هل العملية مشان اوفر مو مشان اتبرشم بس والله محتار لاني المشكلة لسا ما نحلت
    وهي انو انا بدي اجيب بس MSI المشكلة اني الكل بالمنتدى هون عبيمدحوا كتييييييييير من ATi
    وانا متردد بالنقطة هي لاني متل ما بتعرف هي جازت العمر يعني الكل عبقولو انو ATi لا يعلى عليه بس كمان الكل عبقولو انو nVIDIA بالشرائح الجديدة 6800 اتفوقت على ATi فانت شو بتنصحني كونك على احتكاك بالمستخدمين الي بيشتروا من عندك وشكرا الك
    كمان شكر لفراس والله يعينا على هل التجار اووووووووووووووووووووووووووووووف
    بس اذا ممكن من الاخ اسامة سؤال كون هو من الامارات العربية الشقيقة
    اخوي انا صديقي هو حكم كرة سلة مقيم بدبي بس ما بيعرف بالمحلات ولا بالكومبيوترات بس في ناس انا بعرفن نصحوني انو يروح على شارع خالد ابن الوليد بدبي لاني هل الشارع هو شارع الوكالات هنيك وحسب ما قالولي الشارع فيو حوالي 82 محل كلا مختصة بالكومبيوتر بالنسبة لكل القطع فصح هل الشي ولا في مكان تاني مشان ارسلو عليه
    وشكر للــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــل

عضو

على فكرة صقر انا عندي نسخة ويندوز اكس بي 64 بيت مع السيريال والكراك شغالة ومافي متلا اذا بدك ياها لابعتلك هي بس المشكلة انو ولا درايفر او تعريف من التعاريف القديمة شغال على 64 بيت لاني انا نزلت الويندوز ورجعت شلتو لاني حتى المودم الكرياتف ما تعرف ولا بستطيع ادخل على النت
    وموقعو لسا ما نزل تعريف للمودم على نظام 64 بيت
    يعني بوشك قعدة 4-5 ايام داون لود او تحميل من النت الرعب الي عنا عشان تنزل كل تعاريف القطع بنظام 64 بيت

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة