النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: أسوس تزيح الستار عن البطاقة الرسومية المصممة في أسوس GeForce® GTX 680 DirectCU II TOP

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية ASUS-EG
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    212
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    15

    أسوس تزيح الستار عن البطاقة الرسومية المصممة في أسوس GeForce® GTX 680 DirectCU II TOP





    قوة تصميم البطاقة تدفع أقوى معالجات NVIDIA® الرسومية بالمزيد من القوة بالإضافة لنظام التبريد المتقدم DirectCU و دائرة ال VRM الرقمية DIGI+ VRM و القدرات المطورة لكسر السرعة




    تايوان، تايبيه – قدمت شركة أسوس البطاقة الرسومية GeForce® GTX 680 DirectCU II TOP التي يمكن اعتبارها أحد أبرز المنتجات الرائدة المصممة خصيصاً لخدمة محبي الألعاب على منصة الكمبيوتر الشخصي و هواة كسر السرعة. و قد أبدت أسوس اهتماماً فائقاً بجعل البطاقة، المصنعة بتقنية 28 نانومتر، مميزة حقاً عبر كسر سرعتها لتصل إلى 1201 ميجا هرتز بزيادة في السرعة 143 ميجاهرتز عن التردد القياسي، وهو ما يعزز من قدرتها على عرض المزيد من الإطارات في الألعاب. اعتمدت أسوس في تصميمها للبطاقة على الحل التبريدي DirectCU II الذي يضمن أداء تشغيلي أكثر كفاءة في التبريد بنسبة تصل إلى 20%، فيما تعمل المروحتان بحجم 100 ملم أهدأ صوتاً بمعدل 14 ديسيبل. أضافت أسوس أيضاً إلى البطاقة التصميم الرقمي لدائرة تنظيم و توزيع الطاقة DIGI+ VRM مع 10 أطوار للطاقة Phase Power ، بضوضاء أقل أثناء التشغيل بنسبة 30%، كما جهزت البطاقة بمكونات من سبائك Super Alloy Power تمنح عمراً افتراضياً أطول بنحو مرتين ونصف بالمقارنة بالأرقام القياسية. بما يمكن للمستخدم الاستفادة من القدرات المميزة لكسر السرعة و رفع الفولت للبطاقة من خلال خاصية VGA Hotwire التي تقوم بعملها على مستوى "الهاردوير" و أداة GPU Tweak التي تقوم بعملها على مستوى "السوفتوير". كما قدمت أسوس أيضاً إصدار آخر من نفس البطاقة يسمى ASUS GeForce® GTX 680 DirectCU II OC، مزود بمعالج مكسور السرعة ل 1019 ميجاهرتز مع قدرة مساخة أكبر لمزيد من رفع السرعة حتى 1084 ميجاهرتز. و يعتمد هذا الإصدار على نفس المشتت الحراري DirectCU II و نفس اللوحة الإلكترونية PCB المستخدمين في الإصدار TOP.




    الإصدار TOP بسرعة 1201 MHZ للمعالج يقدم أداء أكثر سلاسة مع الألعاب




    تمتاز بطاقات ASUS TOP بتعظيم الإستفادة من أفضل المعالجات الرسومية و المختارة بناء على مجموعة كبيرة من الاختبارات القوية. تم كسر سرعة البطاقة الرسومية GeForce® GTX 680 DirectCU II TOP بشكل مسبق أثناء تصنيعها لتصل سرعة المعالج إلى 1201 ميجاهرتز، بما يمثل دعماً أعلى لعدد الإطارات في الألعاب للاستمتاع بتجربة لعب أكثر سلاسة في كل ظروف التشغيل. استطاعت معالجات TOP الرسومية أن تجتاز بنجاح أصعب اختبارات الإجهاد مما يؤهلها للتعامل بكفاءة أعلى مع الأعباء المتعلقة بعملية كسر السرعة. تم تجهيز و تهيئة البطاقات أيضاً بلوحة إلكترونية PCB أكثر تطوراً يمكنها تحمل المزيد من الحرارة و الضغط بالمقارنة مع الأرقام المرجعية.

    نظام تبريد DirectCU II يضمن الهدوء و اعتدال درجة التشغيل للبطاقة GeForce® GTX 680





    خضع تصميم الحل التبريدي الحصري ASUS DirectCU II لتهيئة خاصة لجعله ملائماً للمعالجات الرسومية GeForce® GTX 680 المُعدة مسبقاً لكسر السرعة، للعمل على خفض درجات الحرارة لضمان أداء أسرع وأكثر هدوءاً وأعلى استقراراً. يعتمد التصميم على خمسة أنابيب حرارية مصنوعة من النحاس مع مساحة أكبر للمشتت الحراري الملامس للمعالج بنسبة 20% مقارنة بالمشتت القياسي. و يضمن نظام DirectCU II للتبريد إمكانية أعلى لتشتيت الحرارة بطريقة أكثر ملائمة وفعالية حيث يعتمد نظام التبريد على مروحتين للتبريد بحجم 100 ملم لا تصدران أي صوت تقريباً أثناء التشغيل لتأمين تدفق أعلى للهواء في جميع أجزاء البطاقة ما يساهم في تبريد أفضل بنسبة 20% وتشغيل أهدأ بمعدل 14 ديسيبل في المتوسط لتتفوق على الأرقام المرجعية للبطاقات الأخرى المعتمدة على المعالج الرسومي GeForce® GTX 680. يعمل التصميم DirectCU II على ضمان أقوى أداء و أفضل متعة ممكنة لمحترفي الألعاب مع العمل في نفس الوقت على تقليل الضوضاء الناتجة عن العمل بصورة كبيرة.

    تصميم DIGI+ VRM الرقمي المزود ب 10 Phase Power مع مكونات Super Alloy Power




    اهتمام أسوس بتميز البطاقة الرسومية GeForce® GTX 680 DirectCU II دفعها للاعتماد على تقنيتين حصريتين متعلقتين بتوفير الطاقة. تتمثل التقنية الأولى في التصميم الرقمي DIGI+ VRM الذي اعتمدت عليه أسوس في مجموعة من أنجح لوحاتها منذ عام 2010، يوفر التصميم العديد من الوحدات الرقمية لتنظيم التيار الكهربي وفق العديد من الخيارات للمساهمة في عملية كسر للسرعة أكثر مرونة. يمتاز الإصدار الخاص من تصميم DIGI+ VRM المستعمل في البطاقة باحتوائه على 10 أطوار للطاقة Phase Power لتزويد البطاقة بالطاقة المطلوبة، كما يضمن تقليل مستوى الضوضاء الكهربية بنسبة تصل إلى 30% بالمقارنة بالبطاقات القياسية. انخفاض الضوضاء الكهربية يعني استقراراً أعلى في عملية التزويد بالطاقة بصورة تضمن أداء إجمالي أكثر تماسكاً و تناغماً للبطاقة. تستفيد البطاقة أيضاً من الاعتماد على مكونات Super Alloy Power فائقة الجودة (مكثفات صلبة، و صمامات، و الترانزستورات الحقلية MOSFETS) ذات القدرة العالية على التحمل، في حين يضمن التصميم DIGI+ VRM قدرة البطاقة على العمل بكفاءة أعلى بنسبة 15% بالمقارنة بالموديلات القياسية مع الحفاظ على عمر افتراضي طويل للبطاقة يصل لمرتين و نصف عن المعدل القياسي.

    ضبط الأداء على مستوى "الهارد وير" و"السوفت وير"

    تحتوي البطاقة الرسومية GeForce® GTX 680 DirectCU II TOP على تشكيلة كبيرة من الخيارات البرمجية لكسر السرعة من خلال حزمة أدوات GPU Tweak، و الحزمة الحصرية لأدوات ضبط الأداء على بطاقات أسوس. تعتمد الحزمة على واجهة استخدام مبتكرة يمكنها معاونة المستخدم بشكل كبير على تعديل سرعات المعالج و الذاكرة (متضمنة الإعدادات الجديدة للدعم)، و التحكم باستهلاك الطاقة، مع إمكانية ضبط الفولت الكهربي، و سرعات مراوح التبريد، إلى جانب عناصر تخصيص Profiles متعددة التطبيقات والاحتياجات المختلفة. تكتمل مزايا أسوس وقدراتها من خلال خاصية VGA Hotwire، التي تم تقديمها من قبل على لوحات ASUS ROG. ويمكن للمستخدمين تحقيق الاستفادة القصوى من VGA Hotwire وما تقدمه على مستوى "الهاردوير" من قدرات دقيقة و متكاملة لرفع الفولت الكهربي. كما تسمح خاصية VGA Hotwire للمستخدمين بتوفير إمكانية التحكم في الجهد الكهربي وقراءة معدلاته بدقة عالية وتحديداً بالنسبة لوحدات Vcore و Vmemو PLLعلى مستوى الهاردوير، وهو ما يساعدهم على الوصول إلى أعلى أداء ممكن من البطاقة الرسومية.

    المواصفات


  2. #2
    مشرف سابق الصورة الرمزية sprocketgear
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    1,636
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    36

    رد: أسوس تزيح الستار عن البطاقة الرسومية المصممة في أسوس GeForce® GTX 680 DirectCU II

    طيب وبالنسبة للسعر ووقت توفره بالسوق ؟

    أم سيتوفر اخر الموسم كالعادة ؟

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية fubuu
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    385
    معدل تقييم المستوى
    8

    رد: أسوس تزيح الستار عن البطاقة الرسومية المصممة في أسوس GeForce® GTX 680 DirectCU II

    كارت عملاق من اسوس كالعادة

    تسلم يا باشا




  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    299
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    7

    رد: أسوس تزيح الستار عن البطاقة الرسومية المصممة في أسوس GeForce® GTX 680 DirectCU II



    كم سيكون سعر الكارت في مصر؟ خصوصا الزيادة في سعر الكارت العادي وصلت ل 600 جنيه

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •