النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: أسئلة مهمة

عضو

أسئلة مهمة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
    ارجو من الله ان تكونوا جميعكم بخير و صحة و عافية

بصراحة انا عندي عدة أسئلة منوعة من زمان كان نفسي إسألها لشخص و يجاوبني عليها حتى مابعرف اذا كانت كلها قابلة للحل و الاصلاح دون عملية فورمات ...... هي الاسئلة و المشاكل كانت تمر معي بشكل متكرر من زمان ومنها ماهو جديد (يعني ما تفكر وا انها كلها شغل ساعتها )بس هي المر ة حاولت اجمعها و اطر حها لعل و عسى ان اجد الحلول ..............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟,,,,,,,,,,
    (بعرف انو في بعض الاسئلة ليست في القسم الصحيح , بس مشان ما ضيع حطيت كل الاسئلة مع بعض في هذا القسم) وبتمنى انو تجاوبوني عليهن اذا ما فيها ازعاج (ان شاء الله تكون الاسئلة مفيدة و يستفيد منها الجميع) مع جزيل الشكر سلفا لكل من سيشارك في هذه الاسئلة و خاصة المشرفين الاكارم.........

وفي الاخر وضعت بعض الصور المر فقة لذلك

بس قبل ما تشوفوا الاسئلة بحب خبركن انو انا بحب الرجستري كتييييييييييييييييرررررررررررر وبحب التعامل معه فــ إذا كان من بين هذه المشاكل بينحل عن طريق الر جستر ي يا ريت ما حدى يبخل علي بالجواب . ؟@#$#%^^&*)(^%#$@
    السؤال الاول:
    هل يوجد اختصار من لوحة المفاتيح لاخراج السواقة الليزية و ادخالها
    ثانيا:
    عندي نظام الملينيوم فيه بعض الاخطاء حاولت اعمل تنصيب من اول و جديد(دون فرمتة )يتابع بشكل طبيعي حتى 60% ثم يعطي رسالة خطأ مكتوب فيها اسم الملف او الخطأ suwin في كل مر ة اقوم فيها بهذه العملية (مع العلم ان هذه العملية كانت تصلح دون اية مشاكل مع الويندوز 98 ) بعد توقف عملية التنصيب اعيد اقلاع الجهاز بشكل طبيعي لكن عندما افتح القرص الصلب C أجده فارغا كذلك مجلدات(system ,windows, programfiles , controlpanel &......)مع العلم انه يظهر عدد العناصر على شريط المعلومات.واصبح هناك بعض المشاكل في طر يقة استعراض بعض المجلدات مثل سلة المحذوفات ,,, كذلك لم يعد يعمل الوندوز ميديا بلاير وووو عدة مشاكل اخر ى ............ ما هو حل هذه المشاكل كلها مع العلم انني عملت scanreg \restore ولم استفيد شي
    كذلك لم يعد برنامج windows media player يعمل ابدا و يعطي ر سالة خطأ كذلك لا يقبل التنصيب مجددا وايضا برنامج الرسام لم يعد يعمل بل عند استدعاء البرنامج يعمل برنامج اخر بدلا منه و هو net meeting

هل هناك حلول عن طريق REGISTRY............

************************************************** **
    ثالثا:
    عندي هارد لحاسب محمول هل يمكن بطريقة او بأخر ى (اي عن طريق الكوم او usb أو حتى مع هارد الحاسب أو .........) وصل هذا الهار د الى الحاسب الشخصي العادي PC (هل يمكن ان اصنع وصلة لهذا الغرض..........ان امكن)
    ************************************************** **
    رابعا:
    ما هو ال OPEN GL
    خامسا:
    انصب برنامج النورتون انتي فايروس على الحاسب و كل شي تمام , بعد فترة اقوم بازالته ثم
    تنصيبه من جديد فيقوم باعطائي رسالة خطأ و لا يتابع تنصيبه لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سادسا:
    عندما نضغط على ALT +CTRL+DEL تظهر قائمة بالبرامج التي تعمل...... المهم ان هناك بعض البرامج تكون غير معروفة و غير مشغلة من قبل المستخدم مثل MDM , CTFMON ,MDN2 ما هي هذه البرامج لو سمحتو وما هي مهمة كل منها.
    ملاحظة: في الملينيوم يكون هناك برنامجين او ثلاث من البرامج المذكور ة اعلاه لكن فيXP تكون كثيرة جدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايضا لماذا........)
    سابعا:

اختفاء خيار open with من القائمة التي تظهر عند الضغط على عنصر ما بزر الفأرة الأيمن ........... كيف يمكن استعادته
    ثامنا:

فجأة لم يعد برنامج Winamp و WINDOWS MEDIA PLAYER يشغل الملفات ذات الامتداد wav مع انها كانت تعمل على هذا البرنامج بشكل طبيعي واصبح يعطي رسالة خطأ couldnot find destination format مع انه لا يوجد مشكلة في اعدادات البرنامج بحد ذاته (كيف الحل)

لكنها تعمل مع برنامج POWER DVD بشكل طبيعي ..لماذا؟؟؟؟؟؟

تاسعا:
    بطء في ( تشغيل و ايقاف )الويندوز XP بشكل ممل جدا (علما انه بعد الفرمتة وتنصيبه من جديد يكون سريع بشكل جيد لكن بعد فترة يصبح بطيء جدا و ممل )

هل من حل مفيد غير format

(مع العلم ان المواصفات للجهاز جيدة و تناسب النظام XP والبرامج المحملة على الجهاز ليست كثير ة )
    س 10:
    عند الدخول الى الانترنت تظهر رسالة عنوانها SYSTEM SHUTDOWN
    و عم يعطيني الجهاز مهلة دقيقة وحدة لحتى احفظ التغييرات و بعدين بس تخلص الدقيقة عم يعيد التشغيل
    و ما عرفان لا شو السبب و لا شو الحل
    مع العلم انو عم يقلي انو القصة تابعة ل NT AUTHORITY/SYSYTEM

ما السبب و من اي مكان يمكن حل هذه المشكلة......
    س 11:
    مؤشر الماوس يظهر بشكل انشغالية دائمة على الرغم من انني لا أكون اعمل على اي برنامج
    س12:

كثير ا ما يجمد الجهاز عند العمل على نظام xp وعند اعادة الاقلاع يعطي ما يلي:
    تم استر داد النظام من خطأ حاد (لماذا )

س13:
    اذا كان عند احدكم مواقع لصيانة الشاشات و اللوحات الام و UPS

الملفات المرفقة الملفات المرفقة

عضو

مشاركة: أسئلة مهمة

اتمنى أحد يجاوبني مشا ن الاسئلة (سلبا او ايجابا ) بس حتى اعر ف وين صرت

اسف للازعاج.............. والله يحميكم

عضو ذهبي الصورة الرمزية محمد الأصبحي

عفوا للتأخير
    سؤال سؤال

1-لا أعرف

2-الله يرحم الميلينيوم نزل إكس بي وخلاص

3-طبعا. هي تقريبا متل علبة تحط فيها الهارد و يطلع منها وصلة لليوبي إس ثمنها تقريبا 500ليرة

4-و الله في شرح عنه في المنتدى . حط بحث تلاقي عنه في المواضيع

5-أخي إنت شكلك ما تشيله كله . يعني هو ينزل و ينزل معه الأب ديت و لازم تشيله و تشيل البرنامج تبع الأب ديت اللي ينزل معه . شوف إضافة و إزالة تعرفه

6-أخي في برامج زادت الإكس بس يعتمد على تعدد المستخدمين و كمان الميلينيوم ما يفرجيك كل البرامج اللي يشتغلوا أما الإكس بي بلى

7-إضغط على الملف ضغطة واحدة ثم أكبس شفت و إنت كابس الشفت إفتح الملف بضغطة ثانية أو بضغطتين مع مراعات أنك كابس على الشفت

8-نزل البرنامج مرة تانية

9-ساوي إلغاء تجزءة و في كتير برامج و طرق تخليك تسرع الوندوز و الإنترنيت معبى منها و المنتدى كذلك و حسب ما أذكر في برنامج مثبت في قسم البرامج

10-هادا فايروس البلاستر
    نزل المكافي آخر إصدار و قول له وداعا

11-لا أظن أن هذه مشكلة بالنسبة للوندوز مع العلم أنه لا ينشغل كلما ظهرت هذه الإشارة

12-شو مواصفات جهازك

13-أشوفلك

عضو

مبدئيا شكر ا كتير للأخ محمد لانو عن جد يمكن عذبتك معي بس لحتى شوف الحلول اللي

طرحتها حضرتك على مهلي و بعود بردلك خبر شو صار معي....

جزاك الله خير

عضو

عيد أضحى مبارك للجميع أعاده الله عليكم بالخير و اليمن و البركة

كل وانتم بألف خير