النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: يا اخوان انا عندي ويندوز 7 64 بت واريد ان انصب ويندوز اخر على الجهاز 32 او ويندوز xp

عضو

Question يا اخوان انا عندي ويندوز 7 64 بت واريد ان انصب ويندوز اخر على الجهاز 32 او ويندوز xp

السلام

اخواني انا عندي على الجهاز ويندوز 7 64 بيت واريت ان انصب على الجهاز ويندوز 7 32 بيت يعني ويندوزين واحد 64 وواحد 32 بيت او على الاقل xp 32 هل استطيع وما هي افضل طريقه

بانتظار تفعيل البريد الإلكتروني الصورة الرمزية Amro.Mustafa

رد: يا اخوان انا عندي ويندوز 7 64 بت واريد ان انصب ويندوز اخر على الجهاز 32 او ويندوز

الأمر بسيط اخي الفاضل ........يرجي عمل ريفريش للصفحة :-

1- ماحجم الهارد ديسك لديك ؟

اذا كان من 160 جيجا بايت الي 320 جيجا بايت فا التقسيم يكون كالتالي :-

- نظام تشغيلي من نوع اكس بي 32 بت مساحة خالية 20 جيجا بايت الي 30 جيجا بايت .

- نظام تشغيلي من نوع ويندوز 7 64 بت مساحة خالية من 20 جيجا الي 60 جيجا بايت .

يكون التقسيم حسب ارادتك اخي الفاضل .......... افضل طريقة لعملية التقسيم اذا لا تريد عمل فورمات ووجع راس يمكنك من خلال ادارة الاقراص .

ممكن نوع النظام الحالي . ونوع الجهاز (لاب توب ام جهاز مكتبي ).

عضو

رد: يا اخوان انا عندي ويندوز 7 64 بت واريد ان انصب ويندوز اخر على الجهاز 32 او ويندوز

اولى عندي هارد مستقل ومخليه d لأن c نوع الهارد فيه ssd
    ثانيا عندي ويندوز 7 التيمت

بانتظار تفعيل البريد الإلكتروني الصورة الرمزية Amro.Mustafa

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

حسب مافهمت من حضرتك انه هارد واحد تقريبا . اذا كان مقسم الي قسمين فقط فأنصحك بان تقوم بتقسيم الهارد من داخل النظام نفسة من خلال ادارة الاقراض. هذا اذا كان هارد واحد .

اما اذا كان لديك هاريدين بمعني هارد اخر غير SSD فلا مشكلة يمكنك تنصيب ويندوز 7 32 بشكل طبيعي .

المفضلات