النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: جيجابايت تطرح اللوحة الرئيسية G1. Sniper 3 بالسوق المصري أخر الشهر الحالي

  1. #1
    ممثل شركة Gigabyte
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    107
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    7

    جيجابايت تطرح اللوحة الرئيسية G1. Sniper 3 بالسوق المصري أخر الشهر الحالي



    جيجابايت تطرح اللوحة الرئيسية G1. Sniper 3 بالسوق المصري أخر الشهر الحالي

    استعد لخوض المعارك وامتلك أحدث أسلحة جيجابايت من اللوحة الرئيسية G1. Sniper 3



    أعلنت شركة جيجابايت عن طرح اللوحة الرئيسية G1. Sniper 3 والتي تأتي ضمن سلسلة اللوحات الرئيسية 7 بالسوق المصري آخر الشهر الحالي. تتميز اللوحة بمواصفات متطورة والعديد من الخصائص التقنية المتميزة التي تهم اللاعبين فى مصر.
    قال جاستين شانج – مدير مبيعات شركة جيجابايت بقسم اللوحات الرئيسية بمصر – من المقرر طرح اللوحة الرئيسية G1. Sniper 3 أواخر الشهر الجاري بالسوق المصري والتي تعد اصدارة حديثة ضمن سلسلة اللوحات الرئيسية G1-Killer المصممة لأغراض الألعاب الالكترونية والتي أصدرتها الشركة خلال العام الماضي.
    وأضاف: تدعم اللوحة الرئيسية G1. Sniper 3 الشريحة الرئيسية Z77 من إنتل. وتدعم الجيل الثالث من معالجات Core من إنتل ذات المقبس LGA1155 والمصنعة بتقنية 22nm. تتميز اللوحة بدعمها للجيل الثالث من واجهات PCIe، وبوجود أربعة واجهات جرافيكx16 PCIE 3.0 (اثنتان تعملان بسرعة x16، واثنتان تعملان بسرعة x، تستطيع هذه اللوحة الرئيسية أن تدعم توصيل أربعة كروت جرافيك باستخدام أي من تقنيتي 4-Way CrossFireX و4-Way SLI. كما أن معالج الجرافيك المدمج بمعالجات Ivy Bridge التي تدعمها هذه اللوحة الرئيسية هو من سلسلة HD Graphics 4000/2500 ويدعم منافذ D-Sub، DVI-D، HDMI وDisplayPort. بالإضافة إلى دعم هذه اللوحة الرئيسية لتقنية Lucid Universal MVP للجرافيك. اللوحة الرئيسية G1. Sniper 3 تدعم الذاكرة ثنائية المسار بسرعات 2666(OC)/1600/1333/1066 ميجاهرتز، وتدعم تركيب أربعة وحدات من الذاكرة DDR3 بسعة تصل إلى 32GB.
    كما تدعم هذه اللوحة الرئيسية واجهات التوصيل المتسلسل لوحدات التخزين SATA 3.0 (6 واجهات) وواجهات SATA 2.0 (4 واجهات)، وتدعم التوصيل الشبكي RAID 0,1,5 & 10. وتدعم G1. Sniper 3 عشرة منافذ USB 3.0 وأربعة منافذ USB 2.0. تتميز هذه اللوحة الرئيسية بمواصفات خاصة للصوت، حيث تدعم معالج الصوت رباعي النواة Sound Core3D من كرييتف بما يقدمه من امكانات صوتية مذهلة. ولأن هذه اللوحة الرئيسية تستهدف شريحة اللاعبين المحترفين، فإن خصائص الشبكة بها أكثر من رائعة حيث تدعم التوصيل الشبكي المزدوج من خلال شرائح الشبكة المدمجة Killer Game Networking وGigabit Ethernet. كما تدعم واجهة توصيل مدمجة mSATA لتوصيل وحدات التخزين من النوع SSD، وكارت إضافي يدعم Bluetooth 4.0 وWiFi.
    وتتميز اللوحة الرئيسية G1. Sniper 3 بدعمها لمجموعة كبيرة من التقنيات الفريدة التي ابتكرتها جيجابايت مثل تقنية محركات الطاقة الرقمية ثلاثية الأبعاد 3D Power وتقنية وحدة التشغيل الرئيسية ثلاثية الأبعاد 3D BIOS والجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 4 وأداتي EZ Smart Response وEZ Setup.




    الرابط التالي يقدم شرح تفصيلي للوحة ومحتويات العلبة

    التعديل الأخير تم بواسطة Paramount ; 20-05-2012 الساعة 19:32

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية asas20000
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    431
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: جيجابايت تطرح اللوحة الرئيسية G1. Sniper 3 بالسوق المصري أخر الشهر الحالي



    يا تري حتنزل مصر امتي و حيكون سعرها كام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •