النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: استفسار لشراء onex

عضو الصورة الرمزية nizaryos

استفسار لشراء onex

السلام عليكم انشالله ناوي للوان اكس وعندي كام سؤال يا ريت تساعدوني
    بالنسبة للجهاز القديم سنسايشن اكس اي حايبقى هدية لأخي الصغير
    اولا الشاشة والتي هي سوبر ال سي دي 2 هل تتفوق على سوبر امولد لأني تخليت عن الأس 2 والذي يحتوي على شاشة امولد من اجل احضار جهاز من شركة اش تي سي وناوي اكمل مع اش تي سي
    ثانيا من الأشيك الأبيض او الأسود قد يكون سؤال سخيف
    ثالثا هل في مشاكل في هذا الجهاز زي عيب في الشاشة او غيرها
    انا شفت الأس 3 وبصراحة تصميم بايخ
    جدا
    وكان الأس 2 اجمل منه
    وناوي اجيب اش تي سي مش سامسونغ
    وشكرا

عضو الصورة الرمزية fantastic

رد: استفسار لشراء onex

اخي بالأعتراف جميع المواقع شاشة one x افضل و اجمل شاشة بين الجولات كافة من حيث الالوان و السطوع وكل شيئ وان شاشة
    s3 لم تأتي بجديد وهي super amoled و ان معظم مشاكل one x ( عمر بطارية و مشكلة شاشة ) تم حلها عن طريق التحديثات
    واعتقد ان سياسة سامسونغ في دعم و تحديث انظمتاها تجعلك تبتعد عن جميع اجهزتها فمثلا الى الان لم نشاهد نظام ics شرق
    الاوسط لل s2 و galaxy note حيث كثير من الدول لم يأتيها الى الان ترقيه الى ics بينما شركة htc اصدرت منذ شهور تحديثات
    لاجهزتها متل sensation ترقيات الى ics في جميع دول العالم جهاز s3 جهاز قوي واسرع من one x ولكن بالنسبة لي لن اشتري
    جهاز قبيح و دعم فاشل من الشركة لكي احظى بجاز اسرع بثانية او اجزاء من الثانية من one x لذلك اخي توكل و اشتري
    one x

عندما يجتمع من اجلك33 دولة أوروبية...................عندما ينتشر من اجلك 1890صحيفة يوميا في كل انحاء العالم
    عندما يجتمع مجلس الامن اكثر من مرة و ينقسم قسمان................عندما يجتمع مجلس حقوق الإنسان اكثر من مرة وينقسم قسمان
    عندما يهتز عرش امريكا من اجلك من انت ............عندما تهتز عروش الملوك وامراء الخليج من اجلك من انت
    عندما تشتكي من كلة الكهرباء والمازوت والبنزين والغاز وقلت العمل وتتحمل البرد ولامطر ولامرض
    عندما تفقد الامان عندما تفقد اعز ناس اليك عندما دموع القهر تنزل من عينيك وعندما تراقب اطفالك يتعزبون
    عندما تقبل كل هذا التحدي استحلفك بالعزيز الجبار مالك السماوات ولاارض من انت
    انا جبل الشيخ انا حوران انا جبل العرب انا البحر انا الفرات انا الصحراء انا جبال انا زيتون انا القطن انا القمح انا قاسيون انا الفيحاء انا الشهباء
    انا زنوبية انا صالح العلي انا ابراهيم هنانو انا سعد الله جابري انا يوسف العظمة انا سلطان باشا الاطرش انااناانا سورية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fantastic مشاهدة المشاركة
    اخي بالأعتراف جميع المواقع شاشة one x افضل و اجمل شاشة بين الجولات كافة من حيث الالوان و السطوع وكل شيئ وان شاشة
    s3 لم تأتي بجديد وهي super amoled و ان معظم مشاكل one x ( عمر بطارية و مشكلة شاشة ) تم حلها عن طريق التحديثات
    واعتقد ان سياسة سامسونغ في دعم و تحديث انظمتاها تجعلك تبتعد عن جميع اجهزتها فمثلا الى الان لم نشاهد نظام ics شرق
    الاوسط لل s2 و galaxy note حيث كثير من الدول لم يأتيها الى الان ترقيه الى ics بينما شركة htc اصدرت منذ شهور تحديثات
    لاجهزتها متل sensation ترقيات الى ics في جميع دول العالم جهاز s3 جهاز قوي واسرع من one x ولكن بالنسبة لي لن اشتري
    جهاز قبيح و دعم فاشل من الشركة لكي احظى بجاز اسرع بثانية او اجزاء من الثانية من one x لذلك اخي توكل و اشتري
    one x

مشكور اخي fantastic على ردك الجميل وانشاالله خلال اسبوعين حيبقى الوان اكس بين اديديه :ah51:

عضو الصورة الرمزية fantastic

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nizaryos مشاهدة المشاركة
    مشكور اخي fantastic على ردك الجميل وانشاالله خلال اسبوعين حيبقى الوان اكس بين اديديه :ah51:
    اخي لا تنسى تساوي مراجعة شاملة عند اقتنائه و ميروك سلفا
    عندما يجتمع من اجلك33 دولة أوروبية...................عندما ينتشر من اجلك 1890صحيفة يوميا في كل انحاء العالم
    عندما يجتمع مجلس الامن اكثر من مرة و ينقسم قسمان................عندما يجتمع مجلس حقوق الإنسان اكثر من مرة وينقسم قسمان
    عندما يهتز عرش امريكا من اجلك من انت ............عندما تهتز عروش الملوك وامراء الخليج من اجلك من انت
    عندما تشتكي من كلة الكهرباء والمازوت والبنزين والغاز وقلت العمل وتتحمل البرد ولامطر ولامرض
    عندما تفقد الامان عندما تفقد اعز ناس اليك عندما دموع القهر تنزل من عينيك وعندما تراقب اطفالك يتعزبون
    عندما تقبل كل هذا التحدي استحلفك بالعزيز الجبار مالك السماوات ولاارض من انت
    انا جبل الشيخ انا حوران انا جبل العرب انا البحر انا الفرات انا الصحراء انا جبال انا زيتون انا القطن انا القمح انا قاسيون انا الفيحاء انا الشهباء
    انا زنوبية انا صالح العلي انا ابراهيم هنانو انا سعد الله جابري انا يوسف العظمة انا سلطان باشا الاطرش انااناانا سورية

مبارك فيك اخي الكريم
    انا قمت بطلب الجهاز ولما يوصلني حاعمل مراجعة شاملة وللاسف الضمان يومين فقط حيبقى في هذه الفترة اجربه واضغط عليه بالبرامج والألعاب الثقيلة

عضو
    فعلا بمقارنه شاشه الون اكس مع شاشه النكسس السوبر اموليد و كمان شاشه الجلاكسي 2 بجد افضل شاشه موبيل شفتها حتي الان ابداع و تطور كبير من اتش تي سي

Sent from my HTC One X using Tapatalk 2

المفضلات