النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: عندي آستفسآر سريع بخصوص تحويل الـويندوز 7 الى vista او xp :: آأمل الدخول والاجابة

عضوية جديدة

Thumbs up عندي آستفسآر سريع بخصوص تحويل الـويندوز 7 الى vista او xp :: آأمل الدخول والاجابة

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام

انا عندي لابتوب DELL اشتريته وهو مجهز بـويندوز 7 وزي منتو عارفين ان الفيستا او الاكس بي افضل لان استهلآكهم للرسوم اقل و نفس الشي المعالج بيكون اسرع

فا هل اقدر اقلب الويندوز 7 واخليه فيستا او اكس بي ...؟ لان اللي اعرفه انك تقدر تخلي جهازك لو كان فيستا او اكس بي الى ويندوز 7 لكن هل يمكن العكس....

وكمان عندي آستفسآر اخر هل في برآأمج تقوي كرت شاشتي ...؟ ولآ لآزم اغير كرت الشاشة ... وشكرا اخواني الكرام

فنتظآر اجاباتكم

:ah2:

مشرف سابق الصورة الرمزية أبو قصي

رد: عندي آستفسآر سريع بخصوص تحويل الـويندوز 7 الى vista او xp :: آأمل الدخول والاجابة

وعليكم السلام

اخي ارفق لنا معلومات جهازك كامله.

عضو ذهبي

رد: عندي آستفسآر سريع بخصوص تحويل الـويندوز 7 الى vista او xp :: آأمل الدخول والاجابة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gta sa مشاهدة المشاركة
    السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام

انا عندي لابتوب DELL اشتريته وهو مجهز بـويندوز 7 وزي منتو عارفين ان الفيستا او الاكس بي افضل لان استهلآكهم للرسوم اقل و نفس الشي المعالج بيكون اسرع

فا هل اقدر اقلب الويندوز 7 واخليه فيستا او اكس بي ...؟ لان اللي اعرفه انك تقدر تخلي جهازك لو كان فيستا او اكس بي الى ويندوز 7 لكن هل يمكن العكس....

وكمان عندي آستفسآر اخر هل في برآأمج تقوي كرت شاشتي ...؟ ولآ لآزم اغير كرت الشاشة ... وشكرا اخواني الكرام

فنتظآر اجاباتكم

:ah2:
    مين قلك هاي المعلومات ؟؟؟؟

مين قلك انو الفيستا اخف على الجهاز من ويندوز 7 ؟

كلامك كلو خطاء و افضل نسخة ويندوز الى حد الان هية ويندوز 7 في كل شيء في الاداء في السرعه و في الجرافيكس و في كل شيء فابقا عليها افضل لك

إداري سابق الصورة الرمزية Ahmed.Elsayed

يمكنك تقليل نظام عرض النوافذ فى ويندوز 7 إلى العرض الكلاسيكى إذا أردت سرعة أكبر لنظام التشغيل إذا كان كارت الشاشة ضعيف

ولعمل ذلك قم بالضغط كليك يمين على سطح المكتب ثم أختر Personalize ثم أختر القالب Windows Classic أو Windows Basic للحصول على التوازن بين الشكل و الأداء وهذا ما أنصحك بأستخدامه.
    التعديل الأخير تم بواسطة Ahmed.Elsayed ; 18-05-2012 الساعة 21:17

عضوية جديدة

مشكورين والله ما قصرتوا معايا ... كثر الف خيركم بس ما جاوبتوا بخصوص كرت الشاشة اقدر اقويه او اوسعه

إداري سابق الصورة الرمزية Ahmed.Elsayed

يرجى ذكر موديل اللابتوب الذى تستخدمه.

المفضلات