النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: هسسسسسسسس ابغي اشتري فلاي بوك

عضو

هسسسسسسسس ابغي اشتري فلاي بوك

وتراكم لازم تنصحوني
    لاني ناويه عليه اليوم وليس غدا
    اتمنى سرعة الاجابة وشكرا

abu zeed abbasi
    زائر

مشاركة: هسسسسسسسس ابغي اشتري فلاي بوك

أعلنت الشركة الأهلية للأنظمة المتقدمة المحدودة (ناسكو)، الشركة الرائدة في مجال توزيع منتجات الشبكات وحلول التقنية المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط عن طرح (فلاي بوك) كمبيوتر محمول متطور وبحجم فائق الصغر في الأسواق السعودية ودول الخليج العربي. ويتوقع لجهاز (فلاي بوك) وهو آخر ما أنتجته شركة ديالوج للتقنية (أميركا) أن يحدث ثورة في عالم التكنولوجيا، حيث يضيف بعداً جديداً لاستخدامات الكمبيوتر المحمول من حيث الأناقة والشكل وديناميكية الأداء.
    يتميز فلاي بوك بمواصفات فنية رائعة فحجمه لا يتجاوز مقاس ورق الـ A5 ووزنه 1,1 كيلوغرام فقط يجعله يؤمن مرونة وسهولة كبيرة في الاستخدام المتنقل،

كما يشمل على تقنيات اتصال لاسلكية متميزة مثل GPRS (بطاقة SIM)، Wifi وبلوتوث مما يتيح إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت وخدمات الهاتف والبيانات والصوت بسهولة ومرونة عالية، فهو يستهدف رجال الأعمال المتنقلين باستمرار والإداريين والتقنيين وغيرهم ممن يبحثون عن خيارات تقنية متميزة بالأناقة وقوة الأداء لاستخدامها في أعمالهم. ليضيف قيمة أفضل إلى خصائص الكمبيوتر المحمول. تشمل المزايا الإضافية للجهاز شاشة تعمل باللمس وتتصف بمرونة عالية من خلال تثبيتها على محور يسمح للمستخدم بتدويرها وثبيتها على الوضعية المناسبة كوضعية جهاز الكمبيوتر الشخصي TabletPC على سبيل المثال. بالإضافة إلى مجموعة من الخصائص الأخرى المتوفرة في غالبية أجهزة الكمبيوتر المحمولة. ومن مميزات هذا الجهاز أنه يتوفر بمجموعة من الألوان (الأحمر، الفضي، الأزرق والأسود)، حيث تلتقي المتانة وقوة الأداء مع الأناقة لتلبية احتياجات المستخدمين. وقد علق السيد سامي المزيد مدير عام شركة ناسكو بهذا الشأن قائلاً: إن تشكيلة خيارات أجهزة فلاي بوك تبتعد عن كونها أجهزة نمطية واعتيادية من ناحية المواصفات والأداء أو حتى الشكل والتصميم والألوان، كما أن مجموع هذه المزايا تجعل المستخدم يواكب أحدث التقنيات دون أن يأتي ذلك على حساب الأناقة أو الجودة أو السعر. فلاي بوك عبارة عن كمبيوتر خفيف الوزن ذي مرونة عالية في الاستخدام، فيمكن استخدامه كجهاز حاسوب شخصي والعمل به كهاتف عالمي أو جهاز مساعد شخصي PDA أو هاتف خلوي GPRS / CDMA. يوزع الجهاز في الشرق الأوسط من قبل ناسكو، وهو متوفر حالياً في كبرى الأسواق السعودية مثل: جرير – إكسترا – كمبيومي – إلكترو- أمواج الحاسب – إكسيوم أما في الإمارات العربية المتحدة فمن خلال: أكسيوم، راديو شاك، تليفونيكا، كمبيومي، جاكيس، أولترونيكس، كايت تريدنج، كمبيوتر كير ويونيتك للتجارة، ويمنح فلاي بوك للمستخدمين ضماناً لمدة سنة في دول مجلس التعاون الخليجي.
    الصور المرفقة الصور المرفقة

عضو

المشكلة الوحيده هي سرعته ليست عاليه مقارنة بالسنترينو...

عضو

خلصنا شريناه وعندي ترافل ميت 800 سنترينو موبايل وزي الفل
    بس انا حبيت جهاز احمله للمدرسة وادخل الحصة فيه وشارك الطالبات
    ونهيص يعني

abu zeed abbasi
    زائر

مبروك...
    يا ريت تحكيلنا عن مواصفات هذا الجهاز اللذي لديك
    سرعته...وزنه...ميزاته عن الاب توب العادي...فعاليته مع البرامج تشغيلها و تنزيلها ...سرعته ... الانتر نت...سعره...في حال خرابه هل يمكن تصليحه... كل شئء.. اتمنى ان ناخد من وقتك قليلا و تحدثينا عن هذا الجهاز بكل شيء و اهم الشي الحركات الملفته للنظر فيه فقد سمعت ان شاشته يمكن ازالتها من محلها و يصبح العمل على الشاشه و هذا قراته في المقال فوق فهل هذا صحيح؟؟؟
    و الامر الثاني المثير اللذي سمعته هو عند ازالة الشاشه و قلبها في اي اتجاه فان التاسك بار(ابدأ) تنقلب حسب انقلاب الشاشه ؟؟؟ و الامر الاخير هل هو فعلا بحجم ورقة a4 و هو مغلق؟؟؟

شكرا لك و مبروك...
    تقبلي تحياتي أخوكي ابو زيد...

عضو

سامحوني على التأخير
    كنت غرقانه في المشروع الجديد
    وبعد نصف سنة من الاستخدام اليكم مراياتي:
    سرعته : 1000 يعني ها لا باس بس قومته ثقيله يعني الترافل ميت وسرعته 1300 يقوم مثل الصاروخ
    وزنه : 2كيلو وشوي بس هين انا احمله بشنطة اليد حقتي بدون ملحقات
    ميزاته : صغر حجه عند الطي نحصل على حجم A5 ينعي تقريبا نصف A4
    فعاليته مع البرامج تشغيلها و تنزيلها : زي ما قلت قومته ثقيله يعني لا تزحمه ببرامج ما تحتاج اليها القليل القليل فقط منها والاساسيات ولا تحفظ فيه ملفات كثيره ... انا عندي فلاش مموري واحد جيجا احمل فيها الي ابيه
    الانتر نت : طبعا شغلت الجبرس حقه من خلال جوال نت عندنا بالسعودية والسرعة لاباس فيها والميزة فيها انك بامكانك ان تلغيي ا لاشتراك باي لحظة
    المشاكل والعيوب : صغر حجمه متعب للقراءة بالنسبة للعميان مثلي يعني انا اشتغل على الترافل ميت وانقل الملفات الى الفلاي بوك بمعنى اخر انا استخدمه كجهاز لتشغيل الملفات وليس العمل عليها
    من المميزات : بنتي الصغيرة تحب مراجعة دروسها عليه حيث انها تستخدم القلم للكتابة على اي صفحه تفتحها
    من العيوب ايضا : انه عند طي الجهاز في وضع الكتابة على الشاشة تختفي الازرار ( غير مهم ) لكن تختفي معها ازرار الماوس الايمن والايسر ( مشكلة ) يعني كل شيئ بامكاني فتحة بالقلم بس لما احتاج خيار لابد من ازارار الماوس المختفية الان تحت الشاشة

بالنسبة للسؤال انك :سمعت ان شاشته يمكن ازالتها من محلها و يصبح العمل على الشاشه و هذا قراته في المقال فوق فهل هذا صحيح؟؟؟
    لا موب صحيح انما يمكن ادارتها حول محورها ( مثل التب لت )

بالنسبة للسؤال انك : سمعت انه عند ازالة الشاشه و قلبها في اي اتجاه فان التاسك بار(ابدأ) تنقلب حسب انقلاب الشاشه ؟؟؟ و الامر الاخير هل هو فعلا بحجم ورقة a4 و هو مغلق؟؟؟
    لا مش صحيح ( البار )مثبت في لوحة المفاتيح
    انما بالامكان تغيير وضع العرض يعني : حملته بالطول حملته بالعرض حملته رأسا على عقب هناك خيار انه يعدل لك الصفحة بدون ان تعدل الجهاز نفسه
    نصيحتي :
    اذا ماكنت زرقاء اليمامه ............... لاتشتريه
    اذا ماكنت رهيان ( عندك افلوس وايده ) ............... لاتشتريه
    اذا كنت من اصحاب السوابق ( عفوا : من اصحاب السيديات ... يعني تحب تشغل سيديات كثير ) ............... لاتشتريه
    اذا ماكان اصلا لديك جهاز لاب توب او مكتبي .. يعني تبي اتبدي بها الجهاز ............... لاتشتريه
    اذا كنت من اصحاب الاعمال الشاقة ( يعني تقضي اكثر من 4 ساعات في اليوم على الكمبيوتر ....................... انصحك بشدة .................لالالالالالالالالالالالالالالاتشت ريه
    اذاكنت بتستخدمه رفاهية ( للطله على ايميلك - لارسال مسج - بدل التلفون بتستخدمه هو كتلفون من العيار الثقيل ) انصحك بشده ............... اشتريه

عضو فضي الصورة الرمزية مجلـد جديـد

الجهاز ناقصه بس مشغل CD و DVD

بس وين بيحطونه مع الحجم الصغير هذا؟
    شكرا على المعلومات bahera