النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: عرب هاردوير في منهج وزارة التربية و التعليم السعودي

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    187
    معدل تقييم المستوى
    0

    Thumbs up عرب هاردوير في منهج وزارة التربية و التعليم السعودي



    السلام عليكم


    هذي صورة
    http://www.geocities.com/a055a/arab.jpg

    من كتاب ( علوم و تطبيقات الحاسب ) الصف الثاني ثانوي
    المملكة العربية السعودية - وزارة التربية و التعليم
    طبعة 2005-2006

    وهذا يدل على ان الموقع فيه خيرة من الاقلام التي تبذل للرقي بالموقع و تقدم المعلومة للجميع ما استطاعت


    شكراً لكم في عرب هاردوير ادارة و مشرفين و اعضاء

    اخوكم عمر
    اللهم صلى على نبيك محمد صلى الله عليه و سلم
    ** قالت العرب من كثر حديثه كثر سقطه وقالت اهل نجد من فل شريطه بان خريطه **

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    118
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: عرب هاردوير في منهج وزارة التربية و التعليم السعودي

    كويس والله

    بس ابغى أشوف مدرسة تحتوي جهاز pentium 4 لطلابها!

    هذا إذا فيها مكيفات زي الناس!
    Laptop 1: ALIENWARE Area 51 M5500:
    Intel Mobile 2.0 (800), 1024MB Corsair DDR2 533mhz (running at 600), nVidia Geforce Go 6600 GT 256MB, 80GB 5400 IDE, 15.4 WXGA Crystal View.
    Laptop 2: Fujitsu-Siemens Amilo M1437G
    Intel Mobile 1.83 (533), 1024MB Twinmos DDR2 667mhz, ATi Mobility Radeon X700 128MB, 80GB 5400 SATA, 15.4 WXGA Crystal View.
    Desktop 1:
    AMD Athlon 64 X2 3800+ 1MB L2, MSI K9N SLI PLATINUM, 2048MB DDR2-667 Dual Channel, WD 160+250GB HDD Sata II, BFG nVidia GeForce 256MB GDDR3 SLI, LITE-ON DVD+-RW DL Lightscribe, ASUS 500W power Supply.
    سوف بابا.. أنا مافي نفر كمبيوتر.. انا نفر مهندس معماري.. بس هازا كمبيوتر حق انا سيم سيم wife

  3. #3
    خبير هاردوير محترف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    1,128
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    17

    مشاركة: عرب هاردوير في منهج وزارة التربية و التعليم السعودي

    مشكور أخوي عمر
    لا أستغرب إعتماد الغالبية على الكم الوافر من المعلومات القيمة
    وخاصة أنه الموقع العربي الوحيد المتخصص في هذا المجال .

  4. #4
    عضو بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    8,539
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    24

    مشاركة: عرب هاردوير في منهج وزارة التربية و التعليم السعودي

    مشكلة الموقع لا يتوفر له أي دعم من وكيل هاردوير محلي .. ولو توفر سيصبح مستوى الموقع أفضل بأضعاف مضاعفة ...
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

  5. #5
    عضو برونزي الصورة الرمزية واحد مسكين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    4,495
    معدل تقييم المستوى
    30

    مشاركة: عرب هاردوير في منهج وزارة التربية و التعليم السعودي

    وين هذه المواضيع عندما كنت في الثانوية ؟!
    طيب أنهم تقدمّوا شوي .. على الأقل أنهم دخلوا على مهم .
    مكتوب على المروحة موقع عرب هاردوير .
    [CENTER][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=Wahed_Meskeen&t=155660[/IMG]

    [SIZE=4]私は [COLOR=Blue]オゼマ[/COLOR] です[/SIZE]


    [IMG]http://g.c2stats.com/pc/c2stats_1/Oasb10.png[/IMG]

    [IMG]http://g.bf3stats.com/pc/gBPFcRUZ/Oasb10.png?1321358822734[/IMG]

    [/CENTER]

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    516
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: عرب هاردوير في منهج وزارة التربية و التعليم السعودي

    ما شاءالله ياعرب هاردوير

    والله ودخلنا وزارة التربية

    عقبال لما يدخل "عرب هاردوير" في مناهج كل وزارات التربية الخليجية والعربية

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    179
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: عرب هاردوير في منهج وزارة التربية و التعليم السعودي

    شيء جيد ... تشكر عزيزي بنتيوم 5 على الصورة

    تحياتي

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    187
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: عرب هاردوير في منهج وزارة التربية و التعليم السعودي

    السلام عليكم ....
    الحاتمي ، Om51 ، واحد مسكين ، firmware ، HxH ........

    شكراً لكم على المرور و تعليقكم

    الحاتمي : هذا كله بجهود ادارة الموقع

    Om51 : لو حصلت على ممول ... هل سيبقى الموقع حيادي ام يصبح موقع دعاية له ؟ :Unhappy:

    وهل طلبتم التمويل من اي وكيل ؟؟
    يقول المثل : ما حك جلدك مثل ظفرك
    اذا لن ننتظر شخصاً ليمول الموقع !! يجب ان نطلب التمويل !


    واحد مسكين : والله انا وانت من جد ( اثنين مساكين :frnd" ) راحت علينا ... بس الحمد لله قدرنا نتخطئ هذه المرحلة ولله الحمد



    HxH : شاكر لك مرورك و تعليقك مرة اخرى ......



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر سحنون
    كويس والله

    بس ابغى أشوف مدرسة تحتوي جهاز pentium 4 لطلابها!

    هذا إذا فيها مكيفات زي الناس!
    يا سحنون افندي ........
    حرام عليك انا متخرج قبل 3 سنوات والاجهزة كانت بنتيوم 3 والمعمل كويس مرة !!


    وبالنسبة للمكيفات ..
    عندنا في البيت مكيف "فريدرك" ( زي الي في المدارس الاصفر هذاك ) ....... له 20 سنة شغال زي الحلاوة ! بس لو انه احد لعب فيه كان اخترب
    يعني هذا مو غلط الوزارة ! من الطلاب !! بس برضه في عمليات تجديد و صيانة سنوية . وانا اتذكر انه كان فيه صيانة كل سنة ! وانا تخرجت وكانت كل مكيفات المدرسة مجددة بالزامل !


    وفي النهاية نحمد ربنا غيرنا ما حصل عليها !
    (((لئن شكرتم لازيدنكم )))

    عمر
    اللهم صلى على نبيك محمد صلى الله عليه و سلم
    ** قالت العرب من كثر حديثه كثر سقطه وقالت اهل نجد من فل شريطه بان خريطه **

  9. #9
    عضو بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    8,539
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    24

    مشاركة: عرب هاردوير في منهج وزارة التربية و التعليم السعودي

    (لو حصلت على ممول ... هل سيبقى الموقع حيادي ام يصبح موقع دعاية له ؟)
    لنفرض حصلنا على Geforce 7800GTX 512mb , ثمنه اظن 600 - 650$ ...
    الكرت هذا لما يذكر في المنتدى سأرد ببساطة أن الكرت تبذير و كرت 7800GT يقدم أداء كافي وزيادة ..
    لكن في حالة كتابة موضوع واختبار لأداء الكرت أعتقد من الائق أكثر كتابة مثلا في المميزات : أداء رائع والافضل حتى الآن ,, سلبيات الكرت : السعر مرتفع .... ببساطة انتقاء الكلمات المناسبة وابقاء الامر حيادي قدر الامكان ...
    (وهل طلبتم التمويل من اي وكيل ؟؟)
    أذكر الموقع حصل مرة على لوحات جيجابايت , من محل ما لقاء الدعاية في المنتدى ...
    لست من البداية مع شؤون هذا الموقع , لذلك لا أدري ...
    أذكر هنا في الاردن كنت سأطلب من وكيل AMD استلاف بعض القطع ,, لكن فكرة فاشلة ببساطة لأن رواد المنتدى الاردنيين عددهم قليل جدا ..
    فالمشكلة , كمية المواضيع اليومية والردود وعدد المشاركين يوميا لا يشجع على طلب أي شيء ..
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

  10. #10
    عضو ذهبي الصورة الرمزية محمد الأصبحي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,858
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    15

    مشاركة: عرب هاردوير في منهج وزارة التربية و التعليم السعودي

    جزاك الله خيرا أخي
    و إن شاء الله للأمام
    وفقنا الله لما يحب و يرضى و يسر كلمتنا على الهدى و التقوى
    أخي نحنا الآن نتناقش في موضوع التمويل و الوكيل في الإدارة و تتم دراسة الأمور
    و سنجد حل لهذه المشكلة في هذا القرن إن شاء الله

  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    926
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    13

    مشاركة: عرب هاردوير في منهج وزارة التربية و التعليم السعودي

    كيف جاء عنوان الموقع على الصورة ؟؟؟

    أكيد لاطشين الصورة من الموقع

    لازم نرفع عليهم دعوة عشان يعوضونا هذه سرقة

    وش راي الإداريين

  12. #12
    عضو ذهبي الصورة الرمزية محمد الأصبحي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,858
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    15

    مشاركة: عرب هاردوير في منهج وزارة التربية و التعليم السعودي

    أي و الله يا أخي شو الشغلة سايبة
    ههههههه
    أخواني أنتوا متأكدين أنو الصورة من عندنا !!!! من وين ؟؟ من أي موضوع؟؟
    يالله أمرنا لله نعتبرها دعاية مجانية

  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    607
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: عرب هاردوير في منهج وزارة التربية و التعليم السعودي

    السلام عليكم

    أتشرف أن أكون من أعضاء منتدى وصلت شهرته بأن يُكتب اسم موقعه على منهج رسمي لدولة تعتبر من أكبر وأعظم الدول العربية والاسلامية.

    ودمتم

  14. #14
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    187
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: عرب هاردوير في منهج وزارة التربية و التعليم السعودي



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الأصبحي
    و سنجد حل لهذه المشكلة في هذا القرن إن شاء الله

    ان شاء الله


    لووول
    اللهم صلى على نبيك محمد صلى الله عليه و سلم
    ** قالت العرب من كثر حديثه كثر سقطه وقالت اهل نجد من فل شريطه بان خريطه **

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 21-01-2013, 17:40
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 03-10-2011, 15:53
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-04-2011, 06:49
  4. وزارة التربية والتعليم المصرية (بدون تعليق)
    بواسطة AROON في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 02-02-2007, 06:35
  5. أعزائي في عرب هاردوير : منهج +A !! ..
    بواسطة Dr.Cisco في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 17-06-2005, 16:37

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •