النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: كيفية استعادة نسخ الريكفري الأصل لأجهزة الابتوب

عضوية جديدة

كيفية استعادة نسخ الريكفري الأصل لأجهزة الابتوب

السلام عليكم
    اخواني الأعزاء
    اخواني أنا لدي كمبيوتر محمول (توشيبا) موديل (Satellite L635-S3050WH) نظام التشغيل حقه (ويندوز7 هوم برميم 64 بت) اردت ان اقوم بعملية فورمات للنظام لأنه فيه فيروسات مما أذى الى تلف بعض ملفات النظام الأساسية ، مشكلتي هي أنني عندما اردت أن قوم بعملية الفرمته له فوجئت بظهور قرص محلي ثالث حجمه (11 جيجا بايت) مخفي مكتوب عليه (Recovery) فأوقفت عملية الفورمات ، علماً أن جميع الأقراص الموجودة (الظاهرة) هي قرصين محليين (C و D) مع العلم انني اكتشفت قرص ثالث مخفي عندما اردت عمل فورمات للكمبيوتر يحوي ريكفري للنظام استطيع استعادته في حالة انهيار النظام ويرجع مثل ماكان من سابق ، فمشكلتي تكمن في كيفية عمل استعادة الريكفري الاصل ، فأرجو منكم يا أخواني ان تنصحوني ماذا اعمل لإستعادة الريكفري مشكورين وأن ترشيدوني عن اي برامج ممكن تساعدني في عملية استعادة الريكفري وجزاكم الله خير ...

عضو فضي الصورة الرمزية smsmn8888

رد: كيفية استعادة نسخ الريكفري الأصل لأجهزة الابتوب

اخي العزيز المفروض ان بيكون في زرار بدوس عليه مع بداية الجهاز بيدخلك علي نظام ال recovery الخاص للسيستم بس انا بصراحة مش عارف في التوشيبا بيكون اه f8 f9 f5 يعني جرب وهيكون واحد منهم باذن الله بس هيمسح كل شئ علي الجهاز

عضو

رد: كيفية استعادة نسخ الريكفري الأصل لأجهزة الابتوب

جرب ه>ه الطريقة اخي الكريم
    عند بدء التشغيل اضغط على F8 عدة مرات الى ان تاتيك مجموعة من الخيارات اختر system repair واتبع الخطوات

المفضلات