موجه أنيق يدعم العديد من الشبكات مع خيارات اتصال أوسع و وظائف أقوى، إلى جانب نمط تقوية خاص مع إرسال مميز 5dBi




تايوان، تايبيه - أضافت شركة أسوس مؤخراً الموجه RT-N10+ Black Diamond إلى قائمة خياراتها المتميزة التي تقدمها للمستهلكين الباحثين عن موجه أنيق المظهر يقدم العديد من خيارات التوصيل الشبكي المتميزة. دعم الموجه لأربع معرفات لمجموعات الخدمات SSID يمنح الموجه قدراً كبيراً من المرونة في التعامل مع الشبكات، أما النمط المقوي الشامل فيمكنه العمل مع الموجهات اللاسلكية الأخرى لتوسيع نطاق التغطية. يقدم الموجه RT-N10+ Black Diamond، في جميع أنماط عمله، دعم قوي لعملية بث البيانات من خلال هوائي مميز بقوة 5dBi، كما يقدم الموجه للمستخدمين عملية تثبيت بسيطة خالية من التعقيدات في أقل من دقيقتين عبر ميزة ASUS QIS.

دعم إضافي للشبكات لتنوع أكثر في الاستخدام

يوفر الموجه RT-N10+ Black Diamond الدعم للتعامل مع أربع معرفات لاسلكية للمعرف SSID في آن واحد، مما يعني مرونة أكبر لمديري الشبكات لتحديد امتيازات دخول متنوعة و تخصيص حصص معينة من نطاق البيانات Bandwidth مسبقm لكل مستخدم بشكل مستقل. وسواء كان يتم استخدام الموجه في البيئة المنزلية أو بيئة العمل المكتبية فإنه يضمن للمستخدم قدر كبير من المرونة و الأمان في عملية إدارة بيئات الاتصال شبكي ألأكثر تعقيداً، خصوصاً أنه لم يعد من الضروري مشاركة كلمات المرور بما يساهم في حماية الخصوصية بشكل أعلى.

إمكانية الاتصال بما يسمى النقاط الميتة

يمكن للمستخدمين الاستفادة من خاصية تقوية الإشارة المدمجة بحيث يمكنهم توسيع نطاق اتصال الواي-فاي إلى مساحات أوسع من خلال الاعتماد على نفس العتاد الشبكي بدون الحاجة لاستبداله. يقدم نمط تقوية الاتصال repeater mode العديد من الوسائل المميزة لتوسيع نطاق اتصال الواي-فاي عن قدرات موجه (راوتر) واحد فقط، أي ما يعني التخلص نهائياً من مناطق الاتصال الميتة التي لا تحظى بالقدرة على الاستقبال سواء في المنزل أو المكتب.

إرسال قوي على الدوام

يقدم الهوائي المميز بقوة 5dBi إشارة قوية و ثابتة يمكنها الوصول إلى مناطق أبعد مع إمكانية التغلب على جميع العقبات التي تواجه الاتصال الشبكي بسهولة تامة. و على خلاف الهوائيات الأخرى الضعيفة التي تقدم نطاق تغطية أقل ، فإن الموجه RT-N10+ Black Diamond قادر على إمداد الأجهزة التي تبتعد عن الموجه مسافة تصل حتى 20 متر بالإشارة بشكل مميز.

عملية تثبيت و إدارة بمنتهى السهولة

يوفر الموجه للمستخدمين الواجهة الحصرية ASUS QIS التي تساهم في تقليل مدة عملية التثبيت لأقل من دقيقتين و من خلال خمس نقرات فقط. لن يحتاج المستخدمون بعد الآن إلى الإستعانة بأي دليل إرشادي معقد. و عوضاً عن ذلك فإن عملية التثبيت تبدأ فوراً بمجرد تشغيل الموجه RT-N10+ Black Diamond و توصيله بالكمبيوتر الشخصي، مما يعني أن المستخدم لن يحتاج سوى لفتح المتصفح وسيقوم معالج التثبيت الخاص بواجهة QIS تلقائياً بتنفيذ عملية تثبيت سريعة، خصوصاً أن واجهة ASUS QIS تدعم كل أنظمة التشغيل المعتمدة.