عرض لتقنيات Thunderbolt و 3D BIOS وSerial attached SCSI...



أعلنت شركة جيجابايت
عن خط انتاجها الجديد لسلسة اللوحات الرئيسية التي من المقرر طرحها خلال معرض كمبيوتكس 2012 التي ستتضمن مجموعة جديدة من اللوحات الرئيسية ذات التصميم المثير والتقنيات الحصرية الجديدة التي لن تفصح عنها الشركة حتى بدء المعرض.

ستلقي الشركة نظرة أولى على سلسلة اللوحات 7 التي ستتضمن تقنية ثاندربولت التي تدعم اتصال العديد من الأجهزة في وقت واحد بسرعة 10 جيجابت /ث لكلا الاتجاهين. تسمح تلك التقنية لمستخدمي أجهزة الحاسوب الشخصية التطور إلى مستويات جديدة من المرونة والأداء العالي في الاتصال.

جيجابايت ستعرض أحدث سلسلة لوحاتها الرئيسية 7 التي تدعم الجيل الثالث من معالجات انتل مع التقنيات الحصرية Dual UEFI BIOS الأولى من نوعها فى العالم و كذا التصميم الرقمى بالكامل لتوصيل الطاقة و الذى يعتبر تصميم جديد و فريد من نوعه. كما تم تزويد لوحات جيجابايت الرئيسية من السلسلة 7 حصرياً بكارت إضافى PCIe يدعم أحدث تقنيات Bluetooth 4.0 (Smart Ready) و dual band 300Mbps Wi-Fi..

كما ستتضمن سلسلة اللوحات الرئيسية 7 أحدث الاضافات إلى سلسلة اللوحات الرئيسية الموجهة G1 Killer والتي تتضمن G1 Sniper3 واللوحة ذات مقاس Micro- ATX – G1 Snipre3 M.

كما سيتم عرض منصات اللوحات الرئيسية الجديدة X79S التي سيتم عرضها بمعرض كمبيوتكس 2012. تدعم اللوحة شرائح Intel® C606 ومعالجات انتل زيون، وذاكرة ECC وأقراص Serial Attached SCSI.فاللوحات الرئيسية X79S هى المنصة النموذجية لبناء محطات العمل التي تتطلب سعات تخزين للمؤسسات وقوة يعتمد عليها.

كما سيتضمن العرض أحدث تقنيات الشركة من وفي القسم الخاص بAMD، سيتم عرض لوحات رئيسية باستخدام الشريحة القادمة A85X التي تدعم الجيل القادم من AMD A10 APUs المعروف كودياً باسم Trinity والتي ستستخدم مقبس معالجات FM2.