إمكانيات غير محدودة مع ابتكارات لا تصدق من أسوس

تايبيه، تايوان – حصدت أسوس الشركة الرائدة و صاحبة أفضل المنتجات التقنية في العهد الرقمي الحديث - ست من جوائز فئة " أفضل اختيار " فى معرض كمبيوتكس 2012 ؛ حيث اختارت لجنة التحكيم عدداً من منتجات اسوس لمنحها جوائز من فئة " أفضل اختيار " لتكون الخيار الامثل للمستهلك فى عام 2012 .وياتى هذا الاختيار كنتيجة لجهود اسوس المتواصلة فى مجالات البحث والتطوير والابتكار و تركيزها على تحقيق و عدها ببرنامجها " سعادة المستهلك 2.0 " كأولوية للعمل داخل شركة أسوس .

- الجائزة الذهبية في الحواسب و الأنظمة:ASUS Transformer Pad Infinity Series

تعد سلسلة الأجهزة اللوحية ASUS Transformer Pad Infinity هي أولى الأجهزة اللوحية على مستوى العالم الداعمة للعرض الفائق بالكامل Full HD مع تقنية الجيل الرابع 4G LTE للإتصال عبر شريحة المحمول و الاتصال اللاسلكي Wi-Fi ؛ حيث تعمل شاشاتها الداعمة لتقنية IPS+ دقة عرض مذهلة تبلغ 1920
X1200 بالتعاون مع التقنية ASUS SonicMaster على تقديم عرضاً مرئياً و صوتياً بمستويات سنيمائية مذهلة تقترب من الواقع ، فضلا عن الجيل الجديد من الحماية الفائقة التي يقدمها Corning® Gorilla® Glass 2 التى تقدم حماية مطورة للشاشة لمقاومة التلف والخدوش .

و يستند طراز4G LTE في عمله على معالج قوى ثنائي الأنوية من نوع Qualcomm® MSM 8960 Snapdragon ، قادر على إجراء مهام تحميل و رفع البيانات عبر الإنترنت بسرعات تصل إلى 100Mbit/s للتحميل و 50Mbit/s للرفع على الترتيب ، كما يتمتع بكاميرا أمامية بدقة 2MP لعقد مؤتمرات الفيديو و المحادثات المرئية، و كاميرا خلفية 8MP بإمكانيات تصويرية احترافية تتمثل في فتحة عدسة كبيرة f2.2 لتعريض ضوئي مناسب ، مع عدسة خماسية العناصر 5-element lens للتأكيد على جودة الصور الملتقطة حتى فى حالات الإضاءة الخافتة او الأماكن المظلمة.

- الجائزة الذهبية فى التصميم الابتكارى للأجهزة المحمولة الذكية : ASUS PadFone ™

يحمل الجهاز ASUS PadFone تصميماً مبتكراً و فريداً من نوعه لهاتف محمول و حاسب لوحي فى آن واحد ؛ حيث يتكون من هاتف ذكى يعمل بنظام التشغيل Android بإصدارته الأحدث Ice Cream Sandwich و شاشة عرض 4.3 بوصة عالية النقاء من نوع Super AMOLED qHD و يمكن توصيل الهاتف بقاعدة الإرساء ASUS PadFone Dock ، ليتحول الهاتف المحمول إلى كمبيوتر لوحي متكامل بشاشة قياسها 10.1 بوصة يعمل بنفس نظام التشغيل ، و بطاريته عمرها يصل إلى 63 ساعة من الكلام المتواصل.

يستخدم الهاتف ASUS PadFone معالج قوي ثنائي الأنوية بتردد 1.5 جيجاهرتز من نوع Qualcomm® Snapdragon™ S4 بما يجعله مناسبا تماما مع الاستخدامات الأكثر شيوعاً ، أما تقنيته المتفردة حقاً فهي قدرته على الانتقال السلس بين أنماط الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحى عبر خاصية Dynamic Transition ، التي تقوم بضبط وتعديل واجهات التطبيقات في الهاتف تلقائيا إلى الواجهات الملائمة للعرض على الكمبيوتر اللوحى.

يوفر جهاز PadFone كامل قوة المعالجة عند تثبيت الهاتف في قاعدة الإرساء Dock ، كما تعيد بطارية القاعدة شحن بطارية الهاتف بما يصل إلى 63 ساعة من الكلام المتواصل ، و توفر ASUS أيضا قاعدة لوحة المفاتيح الكاملة التي اشتهرت بها فى سلسلة Transformer ، لدمجها مع PadFone Staion لتلبية كافة متطلبات المستخدمين .

- جائزة أفضل اختيار لتقنية المعلومات صديق للبيئة: ASUS Nettop EB1033e

تلتزم اسوس بشكل دائم بإدراج المفاهيم صديقة البيئة و معايير الحفاظ على البيئة في جميع مراحل منتجاتها للحد من التاثير الضار على البيئة . ومن هذا المنطلق ، جاء اختيار لجنة تحكيم " افضل اختيار " للحاسب ASUS Nettop EB1033e كافضل منتج لتقنية المعلومات والاتصالات صديقة البيئة ؛ نظرا لمكوناته القابلة لإعادة التدوير بنسبة 90% على الاقل ، واستخدام 1/25 فقط من المواد من المواد المستخدمة في تصنيع الحواسب المكتبية الأخرى، كما ان المعدل السنوي لاستهلاك الطاقة فى EB1033e اقل بنسبة 68.5% من المعيار العالمي لاستهلاك الطاقة ENERGY STAR® v5.2 ؛ ما يجعله واحدا من اهم الحواسب صديقة البيئة ذات الكفاءة العالية فى استهلاك الطاقة .

وعلى الرغم من حجمه المدمج، الا أن ASUS Nettop EB1033e يأتى مع حامل تعليق قابل للدوران وخيارات توصيل متعددة ، كما تدعم البطاقة الرسومية المنفصلة به تشغيل العروض الفائقة الدقةFull HD بدقة عرض1080P مع إمكانية الإظهار على شاشتين في آن واحد، وهو ما يجعله مثاليا للاستخدام مع كافة التطبيقات الرقمية العلمية والتعليمية والطبية والتجارية .


- جائزة أفضل اختيار للعرض و الترفيه الرقمى: ASUS P1 Portable LED Projector

يعد العارض الضوئي (بروجكتور) المحمول ASUS P1 LED Projector هو أفضل مرافق للكمبيوتر المحمول و استخدامات التنقل ؛ حيث يتمتع بوزن فائق الخفة وحجم صغير مدمج ، مع إمكانيات مذهلة فى عرض العروض التقديمية فائقة الوضوح في حجم مدمج مصممة خصيصا لمنح المستخدم سهولة التعامل ومرونة الحركة والتنقل . يقدم العارض ASUS P1 سطوعا عاليا بمقدار 200 شمعة على معيار ANSI و دقة عرضHD 1280 X 800 ؛ وهو ما يجعل الصورة المعروضة على الشاشة تتطابق بدقة مع المحتوى الاصلى على الحاسب المحمول او المكتبي .

يتمتع العارض الضوئي المدمج P1 فائق النحافة بوزن خفيف للغاية يبلغ 415 جرام فقط ، كما ان ابعاده اقرب ما تكون الى أبعاد مشغل أقراص مدمجة CD Player ، ويحتوى على مصدر إضاءة Eco-LED خالي من الزئبق بمدة تشغيل تصل الى 30 الف ساعة ، كما يمكنه أن يصبح جاهزا للعمل عل الفور في مدة 5 ثواني فقط من ضغط زر التشغيل ، ولا يحتاج الى فترة زمنية للتبريد ويتم إطفاءه على الفور . يوفر P1 معدلا صغيرا لسرعة عرض الصورة يبلغ 1.16:1 ؛ وهو الأمر الذي يعنى أن المستخدم يمكنه الاستمتاع بعروض فائقة الدقة بقياس 40 بوصة اذا كان العارض P1 على بعد متر واحد فقط من الشاشة . و تقوم ميزة تصحيح الانحراف Auto KeyStone correction بالكشف عن اتجاه العارض و تصحيح الصور المشوهة الناجمة عن زاوية الإسقاط غير الصحيحة.

- جائزة أفضل اختيار للعرض و الترفيه الرقمي: ASUS O!Play Smart TV Set Top Box

يرتقى جهاز ASUS O!Play smart TV Pro بمستوى المشاهدة التلفزيونية المنزلية على نحو غير معهود إلى تجربة العرض الترفيهي الرقمي فائق الدقة ، و الوصول إلى آفاق جديدة من الخدمات عبر الانترنت لمتعة لا حدود لها . يوفر ASUS O!Play smart TV إمكانيات التشغيل والتسجيل للبرامج الرقمية ، بالإضافة إلى دعم ما يزيد عن 50 نوع من أنواع ملفات الوسائط المتعددة Multimedia المتاحة حاليا متضمنة الوسائط ثلاثية الأبعاد 3D . كما تضيف التقنية الحصرية O!Easy إمكانية تفعيل أحد المهام الترفيهيه مثل تدفق الوسائط و مشاركة الملفات بضغطة زر واحدة فقط ، بينما يتيح تصميم Always –On الوصول المباشر و السريع إلى العديد من الخدمات الرئيسية والمحتوى الترفيهي على الإنترنت ، كل ذلك من خلال جهاز واحد سهل الاستعمال .

و لمزيد من المتعة التي تحرص أسوس على توفيرها للمستخدمين في كافة أجهزتها الترفيهية ، زود الجهاز الترفيهي O!Play TV Pro بموالفين رقميين مدمجين DVB-T للوصول الفوري إلى البرامج التلفزيونية الرقمية عالية الجودة التي يتم بثها عبر الهواء ، كما يقدم دليل البرنامج الالكتروني ( EPG ) الجدول الزمني لأوقات بث العروض الرقمية لمدة أسبوع مقدما ، فضلا عن إمكانيات إيقاف تشغيل البث الرقمي واستئنافه في الوقت الفعلي ، وتسجيل المحتوى المفضل للمستخدم وحفظه على القرص الصلب الداخلي 3.5" فى الجهاز باستخدام مسجل الفيديو الشخصي (PVR) .

- جائزة أفضل اختيار للإتصالات: ASUS 3-in-1 Dual-band N450 Ethernet Adapter

زود محول الايثرنت اللاسلكي (الراوتر) ASUS EA-N66 ثنائي النطاق بتصميم استثنائي يعتمد على 3 هوائيات ، يمنح المستخدم سرعة اتصال فائقة بشبكة الانترنت ، كما يوفر للمستخدم أنماط تشغيلية ثنائية النطاق ( 2.4GHz و 5GHz ) ، و بسرعة تصل إلى 450 ميجابت في الثانية للنطاق الواحد ، مما يوفر سرعة فائقة أثناء التصفح ، و تشغيل و تدفق Streaming الفيديو فائق الدقة HD ، و الإستمتاع بممارسة الألعاب الحديثة عبر الانترنت دون اى بطء او تأخير.

استخدمت أسوس في المحول اللاسلكى EA-N66 معمارية خاصة لهوائيات الاتصال حائزة على براءة اختراع ، تساعد على تقليل حجم التداخل بين الإشارات اللاسلكية ، و تمنح المستخدم أعلى سرعة اتصال لاسلكي متوفرة في الوقت الحالي ، كما يقدم EA-N66 أنماط تشغيل مختلفة ؛ بحيث يمكن ان يعمل كمحول لاسلكي أو مقوي للإشارة أو نقطة وصول وفقا لنمط التشغيل المحدد. و يتم تفعيل أي من تلك الأنماط التشغيلية المختلفة من خلال واجهة استخدام مبتكرة من أسوس في بعض خطوات بسيطة و دون الحاجة لأسطوانة للتثبيت.