النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: تريد أن تصبح ويب ديفيلوبر ؟ أدخل بسرعة معلومة مفيدة جدا لن تندم أبد بإذن الله

عضوية جديدة

Post تريد أن تصبح ويب ديفيلوبر ؟ أدخل بسرعة معلومة مفيدة جدا لن تندم أبد بإذن الله

السلام عليكم ورحمة الله
    شلونكم يا طيبين لي زمان ما كتبت بمنتدانا بسب الظروف الحياتية ههههههههههه
    ما أطول عليكم الموضوع بإختصار ....
    تردي تتعلم HTML , CSS , PHP , ASP , ADO ,JavaScript وكل ما يتعلق بتطوير المواقع
    اليك هاذي المعلومة المهمة و اللي رح تساعدك بقووووووووووووووة
    موقع W3Schools أسطورة تعليم تطوير المواقع و هو متفرع أو يدره منظمة W3C المعنية بشؤون الويب

و هي المنظمة اللي بتطلع الستاندرات على سبيل المثال هي شريك في HTML5 المطور حديثا

هذه المدرسة بتوفر لك تعليم كل ما تريده من لغات هيكلة الصفحة و تصميمها و برمجة أكوادها من جافا و الى ما هنالك
    زور موقع المدرسة و طبعا كل بالإنجليزي بس لو انجليزيتك متواضعة لا تخاف طريقتهم بسيطة للغاية و منظمة و الدروس مرتبة
    عمل ممتاز و على فكرة الكثير من الناس رفعوا الموقع بالكامل عشان يتصفحوه أوف لاين و اذا حبيت روح مديا فاير وشوف حتلاقي كثييير
    بس أنا بفضل انك تتعلم من الموقع أون لاين مباشرة أحسن و عشان كمان في ناس رافعين الموقع بنسخته القديمة
    زور الموقع ما رح تندم
    الرجاء الإنتظار 5 ثواني ثم انقر تخطي الإعلانات
    W3schools

عضو

رد: تريد أن تصبح ويب ديفيلوبر ؟ أدخل بسرعة معلومة مفيدة جدا لن تندم أبد بإذن الله

بجد والله ألف مليوووووووون شكر على الموضوع الشيق وعلى اللينك الممتاز ده ربنا يجعل هذا العمل فى ميزان حسناتك. فعلا موضوع شيق وأنا كان نفسى حد من زمان يفيدنى فيه.

عضوية جديدة

رد: تريد أن تصبح ويب ديفيلوبر ؟ أدخل بسرعة معلومة مفيدة جدا لن تندم أبد بإذن الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahia elmasry مشاهدة المشاركة
    بجد والله ألف مليوووووووون شكر على الموضوع الشيق وعلى اللينك الممتاز ده ربنا يجعل هذا العمل فى ميزان حسناتك. فعلا موضوع شيق وأنا كان نفسى حد من زمان يفيدنى فيه.
    حياك الله أخوي والله يبارك فيك و ان شا الله تستفيد يا رب

عضو

بارك الله فيك اخى الكريم وجعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الله

عضو

أخوي من أفضل وأقوى المواقع التعليمية في العالم .. شكراً شكرً شكراً كنت بحاجه لهيك شي من زماان كتير .

عضو الصورة الرمزية نعمةمحمود

جزاك الله خير
    قال الشافعي -رحمه الله -: "أرفع الناس قدراً من لا يرى قدره، وأكثرهم فضلاً من لا يرى فضله"

my
    group

https://www.facebook.com/groups/sunight482010/

المفضلات