النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: مشكلة مع برومترك وامتحان مايكروسوفت... ارجو المساعدة

عضو

Unhappy مشكلة مع برومترك وامتحان مايكروسوفت... ارجو المساعدة

اصدقائي المحترفين.... لقد قمت بتقديم اخر امتحان لي لنيل شهادة MCITP وهو 072-640 في لبنان ... وقد اجتزت الامتحان يوم الخميس الماضي الموافق في 14/6/2012 ولكن مايكروسوفت لم تقم حتى اليوم بتحديث الشهادة اي لم ترسل لي اي رسالة باني اجتزت الامتحان ... وقد قمت بالدخول الى صفحتي في موقع MCP ايضا لا جديد ... منذيومين دخلت لأتمم التسجيل في برومترك لارى ما هو وضع الامتحان الذي قمت بتقديمه وعندما حاولت التسجيل وادخلت Prometric test id:sr000000 الخاص بي والموجود على ريبورت الامتحان... اتمتت التسجيل ولكن عندما ارى معلوماتي الشخصية يكون Prometric test id مختلف عن id الموجود على الريبورت ... قمت بتغير الايميل من تغيير الاعدادات الشخصية في موقع برومترك ,وعملت حساب جديد في الايميل القديم ومن ثم اعدته الى نفس الايميل والان اصبحت تظهر لي رسالة .... dublicated emails ولا يسمح لي بالدخول الى حساب برومترك.... ثم قمت بمراسلة الشركة ... ولكن لا رد حتى الان ... ولم يصلني ايميل النجاح من مايكروسوفت ......
    ارجوكم اخوتي المحترفين ساعدوني ... ترا والله ايدي على قلبي لا يضيع كل شي .....

عضو

رد: مشكلة مع برومترك وامتحان مايكروسوفت... ارجو المساعدة

تفضل أخى نفس المشكلة مع خطوات الحل ولا تيأس مشكلتك سوف تحل بأذن الله ولكن بتأخد وقت أتفضل الرابط
    https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=300217

عضو

اخي الكريم ... الف شكر لك على المساعدة ولكنني لم افهم الطريقة بالشكل المناسب ... علما اني عندما قمت بتقديم الامتحانات الاربع الماضية لم اكن مسجلا في برومترك... وبالنسبة للتقارير فانا لا املك سوى اثنين منها فقط فهل هي كافية للغرض ؟؟؟ ارجوك ساعدني بالموضوع فقد ضاق صدري منه ولم اعد الاحتمال.... ارجوك ساعدني جزاك الله خيرا وفرج الله عنك كل همومك ... ارجو منك التواصل...

عضو

واذا اردت ان اقوم بتحميل الصور اين ساحملها ولمن سابعث الايميل ارجو منك مساعدتي صديقي العزيز..... واذا كان لموقع الشركة فما هو ايميل التواصل معهم

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheguevara مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم ... الف شكر لك على المساعدة ولكنني لم افهم الطريقة بالشكل المناسب ... علما اني عندما قمت بتقديم الامتحانات الاربع الماضية لم اكن مسجلا في برومترك... وبالنسبة للتقارير فانا لا املك سوى اثنين منها فقط فهل هي كافية للغرض ؟؟؟ ارجوك ساعدني بالموضوع فقد ضاق صدري منه ولم اعد الاحتمال.... ارجوك ساعدني جزاك الله خيرا وفرج الله عنك كل همومك ... ارجو منك التواصل...
    أخى نحن هنا لخدمة بعضنا بعض (كان الله فى عون العبد ما دام العبد فى عون أخية) فلا تقلق مشكلتك سوف تحل بأذن الله ولن أتركك الإبعد حلها ولكنها تأخذ أيام فيتوجب عليك الصبر

وبالنسبة للتقارير فانا لا املك سوى اثنين منها فقط فهل هي كافية للغرض ؟؟؟ نعم كافية بالغرض أن كانو يحملو نفس SRID لو تقرير واحد كفاية

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheguevara مشاهدة المشاركة
    واذا اردت ان اقوم بتحميل الصور اين ساحملها ولمن سابعث الايميل ارجو منك مساعدتي صديقي العزيز..... واذا كان لموقع الشركة فما هو ايميل التواصل معهم
    أولاً يتوجب عليك سحب التقرير سكانر والصور كانت لتوضيح السناريو لكي يفهم الموضوع على طول لأن انته عارف الأنجليزى بتاعنا مدغدغ الصور انا كنت واخدها برنت سكرين ومعدل عليها بالرسام
    وبعد ذلك تقوم بأرسال أيميل الى برومترك هكتبلك الإيميل اللى تم التواصل علية ولكن يفضل إتباع الخطوات من داخل الموقع contact us
    والإيميل هو pro.GlobalCandidateServices@prometric.com
    وعنوان الموضوع هو : Information Technology (IT), Egypt غير اسم البلد

وبعدين قول اللى حصل معاك ووضح بالصور مع ملاحظة أن الرد يتم خلال 48 ساعة فلا تكن قلقا .

وأرجو ان أكون قد أفدتك وأى شىء أنا تحت أمرك ومستنى تقولى عملت اية

عضو

شكرا صديقي العزيز ... وان شاء الله يكون جزاؤك الف خير .... انا اليوم رح اسحب التقارير على السكنر ... وهي تقريرن ولها نفس ال sr وغدا صباحا ان شاء الله اقوم بارسالها من العمل لان الانترنت اسرع .... ولك سؤالي من داخل الموقع عند الدخول Contact us ادخل الى email us ولكن لا يعطيني خيار تحميل الصور وانما اختار نوع المساعدة والاسم والايميل ثم مكان اكتب فيه المشكلة فما هو رأيك؟؟؟ بالموضوع
    واذا اردت مراسلتهم عن طريق الايميل التالي :pro.GlobalCandidateServices@prometric.com اليس كذلك؟؟؟؟
    غدا ان شاء الله ساقوم بالتعليمات التي ذكرتها بالمشاركة السابقة للاخ محمود ... واكون معك على تواصل
    انا اكون في العمل ان شاء الله السعة الثامنة صباحا بتوقيت سوريا .... اذا كنت قادرا فارجو منك الدخول....

عضو

مراسلتهم من داخل الموقع كما تقول لتصنيف المشكلة وخطواتك صحيحة وإذا أردت مراسلتهم عن طريق الإيميل فهو صحيح إيضا ولكن ضع العنوان اللى كتبتة قبل كده لتصنيف المشكلة وبالنسبة للصور فى معلومة بسيطة الموقع بيكون عنده صيانة يوم الأحد يعنى مش بيفتح تقدر النهاردة تدخل وتعمل برنت سكرين او قول انته عايز تحمل انهى صور علشان انا مش فاهم وانا موجود دلوقت لنتواصل

عضو

صديقي بدي ارسل صور الريبورتات....

عضو

وبالنسبة للمشكلة اي نوع من انواع المشاكل بدي احط

عضو

راجع رابط الموضوع السابق

عضو

احب ان اوجه الشكر الكبير للباش مهندس الكبير eng_eldeeb والذي ساعدني في حل الموضوع لقد تم الدمج .... واستطعت الدخول الى صفحتي في برومترك ....
    الف شكر لك استاذي الغالي ....
    ولكن كيف استطيع مراسلة شركة مايكروسفت من اجل الحصول على الشهادة فلامتحان ظهر في برومترك واني ناجح فيه .... ولك الشهادة لم تأتي من مايكروسوفت .... من اين تتم المراسلة وكيف يتم وما هي صيغتها .... ارجو المساعدة من مهندسنا الغالي ......

عضو

لا شكر على واجب ده واجب على كل واحد فى المنتدى لو يعرف شىء لازم يبلغة إتباعاً لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم " من كتم علماً لجم بلجام من نار يوم القيامة " أخى العزيز بالنسبة لميكروسفت أنتظر سبعة أيام وإن تمت المشكلة مستمرة سوف أشرح لك كيف تتم مراسلة ميكروسفت . وألف مبروك على حل المشكلة .

المفضلات