النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: استفسار أين يمكن أخذ كورس ccna بمركز جيد و الحصول على الشهادة

عضوية جديدة

Question استفسار أين يمكن أخذ كورس ccna بمركز جيد و الحصول على الشهادة

:confused:
    بحثت كثيراً عن أفضل المراكز التي تدرس منهاج الـ ccna و المعتمدة من سيسكو .. فوجدت معهد نيوهرايزن ... ولحسن الحظ أن المعهد يقدم خصم على الكورس
    فبدلاً من السعر القديم 5000 ريال .. أصبح سعر الكورس 3000 ريال .. طبعاً اغتنمت الفرصة وسجلت .. وبعد أن حان موعد الدرس الأول من الكورس تفاجأت أنه تم تأجيل الكورس
    وإلى أجل غير محدد بسبب النقص في أعداد الطلاب المتقدمين للكورس .. حيث عدد الطلاب الكلي إلى حد الآن 3 طلاب وأنا من ضمنهم .. والمعهد بحاجة إلى طالب زيادة أو طالبين حتى يتسنى للمعهد
    افتتاح الكورس ... وحتى اللحظة انقضى اسبوعين كاملين منذ أن تم تحديد موعد الدرس الأول ولم يتقدم طلاب جدد للتسجيل .
    لذلك بدأت أفقد حماسي تجاه هذا المعهد رغم أنني سمعت عنه الكثير بقوة المهندسين و المختبرات في المعهد .
    وأنا متلهف جداً و أريد المباشرة بالدورة والحصول على الشهادة بأسرع وقت ممكن .
    فهل من نصيحة أخواني ؟؟؟؟
    أرجو الإفادة .

المعهد اسمه الخليج على ما أظن وهو واحد من معاهد نيوهرايزن الواقع بين مخرج 11 و مخرج 12 .

عضو

رد: استفسار أين يمكن أخذ كورس ccna بمركز جيد و الحصول على الشهادة

افضل مكان لدراسة CCNA وكل الكورسات هو البيت مع حبة اجتهاد ممكن توفر المبلغ و تدفع فقط رسوم الامتحان اللي هي 1100 تقريبا وصدقني وعن تجربه
    بس اذا كان لابد عندك معهد اباد الكورس تقريبا 1500 بدون الامتحان و اي استشاره في الخدمه
    بالتوفيق

عضوية جديدة

رد: استفسار أين يمكن أخذ كورس ccna بمركز جيد و الحصول على الشهادة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashrafoon مشاهدة المشاركة
    افضل مكان لدراسة CCNA وكل الكورسات هو البيت مع حبة اجتهاد ممكن توفر المبلغ و تدفع فقط رسوم الامتحان اللي هي 1100 تقريبا وصدقني وعن تجربه
    بس اذا كان لابد عندك معهد اباد الكورس تقريبا 1500 بدون الامتحان و اي استشاره في الخدمه
    بالتوفيق
    أخي الكريم لا مانع لدي أبداً من دراسة المنهج في البيت .. وأنا بالفعل أدرسها الآن بالبيت و تقريباً أنهيت المنهج دراسياً و لكن المشكلة أن في المعهد يوجد مختبر عملي وأظن أن الامتحان يحوي على جزء عملي أيضاً ،، ولا

أظن أن برامج محاكاة الشبكات تغني عن التدريب في مختبر حقيقي ... إضافة إلى أنه في المعهد يتم تحضيرك جيداً من أجل الامتحان و تعريفك على نمط الأسئلة والثغرات وما إلى ذلك .
    تلك هي الأسباب فقط التي تدعوني لأخذ الكورس في المعهد ... فما رأيك ؟؟؟؟؟

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات