النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: رأيكم فى كارت Gainward GTX 670

عضو

رأيكم فى كارت Gainward GTX 670

السلام عليكم يا جماعة

ما رأيكم فى الكارت Gainward GTX 670 فهو موجود فى مصر الان بسعر 2600 جنية ؟

هل احد الاعضاء يملك واحد منه أو عنده خبره مسبقة بكروت gainward هل هى جيدة ام لا

ارجو الافادة وشكرا

مشرف سابق

رد: رأيكم فى كارت Gainward GTX 670

أعتقد جيدة لكني أفضل MSI مع نيفيديا

عضو برونزي

الماركة جيدة جداً لا تقلق ولكن أنصحك ببطاقة بتبريد احترافي متل هذه البطاقات
    https://www.********.com/product.php?id=14657
    https://www.********.com/product.php?id=14950

عضو فضي الصورة الرمزية A.S.M.O

افضل نسخه من gtx 670 هي evga gtx 670 ftw اشتريها من امازون ب 420 دولار هتبقي عامله 3000 جنيه و ريح دماغك بدل الماركات التعبانه الي بتنزل مصر بسعر غالي ع الفاضي

عضو برونزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.S.M.O مشاهدة المشاركة
    افضل نسخه من gtx 670 هي evga gtx 670 ftw اشتريها من امازون ب 420 دولار هتبقي عامله 3000 جنيه و ريح دماغك بدل الماركات التعبانه الي بتنزل مصر بسعر غالي ع الفاضي
    ما هذا الكلام يا صديقي ماركة Gainward و GIGABYTE و GALAXY ماركات تعبانة

عضو فضي الصورة الرمزية A.S.M.O

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mouhammed963 مشاهدة المشاركة
    ما هذا الكلام يا صديقي ماركة Gainward و GIGABYTE و GALAXY ماركات تعبانة
    انا عندي كمبيوتر من 99 و شغال فيه من سنة 2000 .. فيجات جيجا بايت كانت زي الزفت معايا و ابن عمتي اشتري gt 440 و طلعت بايظة مرتين و جلاكسي و جاين ورد عمري مسمعت عنهم الا من 6 شهور و حتي لما فكرت من 3 سنين اشتري كارت شاشه لقيت xfx و evga و asus و مكنش في جاين ورد و لا جلاكسي .. كل الي بقوله ده عن تجربة شخصية

عضو

نسخة EVGA GTX 670 FTW فيها مشاكل مثلها مثل نسخة Superclocked الاجهزة بتهنج والصورة بتبوظ وتظهر خطوط على الشاشة و BSOD وغيرها. وقد اعترفت EVGA بهذا الامر انه خطأ فى تصنيع الدفعات الاولى من GTX 670. ارجع الى موقع Newegg واقرأ تعليقات الناس اللى اشتروا.

اما بالنسبة لتجربتى الشخصية مع الكروت أنا جربت ASUS, MSI,Gigabyte,XFX كلهم NVIDIA والحمد لله ما ظهرت مشاكل فى البطاقات التى امتلكتها على مدار 17 سنة تعامل مع الكمبيوتر ومكوناته.

ماركة gainward ماركة معروفة وجيدة بس انا ما جربتاهاش قبل كده ، فحبيت بس حبيت اسأل حد يكون جربها قبلى ويقولى على رأيه فيها.
    If it ain't broke, don't fix it

عضو برونزي

انا عندي كمبيوتر من 99 و شغال فيه من سنة 2000 .. فيجات جيجا بايت كانت زي الزفت معايا و ابن عمتي اشتري gt 440 و طلعت بايظة مرتين و جلاكسي و جاين ورد عمري مسمعت عنهم الا من 6 شهور و حتي لما فكرت من 3 سنين اشتري كارت شاشه لقيت xfx و evga و asus و مكنش في جاين ورد و لا جلاكسي .. كل الي بقوله ده عن تجربة شخصية
    1- لن أدخل معك بنقاش طويل لأني لا أحب هذه النقاشات
    2- كونك لم تسمع بماركة أو كانت تجربتك معها فاشلة لا يعني ذلك أنها سيئة
    3- الشركات تتقدم و تتحسن و أنت بتقلي من عام 99 يا أخي شركة نوكيا كانت الأولى عالميا و هي الأن بالمركز الرابع أو الخامس
    كذلك شركات الكومبيوتر والسيارات
    كل الموضوع أن الماركة تعبر عن جودتها من أرقام مبيعاتها و ماركة جيبنورد ماركة لها اسم باوروبا أما عن عدم سماعك بها بوطننا العربي فهذا يرجع إلى التجار عنا
    ممكن عنا بسوريا تقول بدك كرت شاشة EVGA يقلولك ماركة ما منيحة لأنو ما عنا منها و بقلك خود ECS فهي أحسن شركة بالعالم لأنو متوفرة لدى التجار يعني (حكي تجار لترويج بضاعتهم)
    4- بما أن القطعة مكفولة و الكفيل محترم فلا داعي للخوف و أي مشكلة سوف يتم حلها بالكفالة
    أرجو أن أكون قد أفدت صاحب الموضوع

عضو برونزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HW79 مشاهدة المشاركة
    نسخة EVGA GTX 670 FTW فيها مشاكل مثلها مثل نسخة Superclocked الاجهزة بتهنج والصورة بتبوظ وتظهر خطوط على الشاشة و BSOD وغيرها. وقد اعترفت EVGA بهذا الامر انه خطأ فى تصنيع الدفعات الاولى من GTX 670. ارجع الى موقع Newegg واقرأ تعليقات الناس اللى اشتروا.

اما بالنسبة لتجربتى الشخصية مع الكروت أنا جربت ASUS, MSI,Gigabyte,XFX كلهم NVIDIA والحمد لله ما ظهرت مشاكل فى البطاقات التى امتلكتها على مدار 17 سنة تعامل مع الكمبيوتر ومكوناته.

ماركة gainward ماركة معروفة وجيدة بس انا ما جربتاهاش قبل كده ، فحبيت بس حبيت اسأل حد يكون جربها قبلى ويقولى على رأيه فيها.
    توكل على الله و خود نسخة الغيابايت لأنها بتبريد احترافي

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mouhammed963 مشاهدة المشاركة
    توكل على الله و خود نسخة الغيابايت لأنها بتبريد احترافي
    اشكرك عزيزى mouhammed963 على نصائحك.

للاسف الشديد نسخة gigabyte ظهرت لها مشاكل هى الاخرى مثل الكراش والشاشة الزرقاء وغيره وهذا من رأى من اشتروها على موقع newegg نتيجة كسر سرعتها. https://www.newegg.com/Product/Produ...82E16814125423

اما نسخة Galaxy لم نظهر لها اى مشاكل او شكاوى ممن قاموا بشرائها حتى الان. https://www.newegg.com/Product/Produ...82E16814162109

فالان اما نسخة Gainward أو Galaxy. عموما سانتظر قليلا فقد تأتى نسخة Gainward GTX 670 Phantom Edition فهى بتبريد احترافى و حصلت على عدة جوائز من مواقع عديده ولم اقرأ عنها شىء سلبى حتى الان. لدينا وكيل لماركة Gainward فى مصر هو شركة Cairo Computer فقد يأتى بالنسخة ذات التبريد الاحترافى فى القريب.
    If it ain't broke, don't fix it

المفضلات