النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: مراجعتي الحصرية لمنصة الاختبارات المفتوحة Dimastech Test Bench V2.5 Easy

  1. #1
    عضو ذهبي الصورة الرمزية محمد الجوهري
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    3,047
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    109

    مراجعتي الحصرية لمنصة الاختبارات المفتوحة Dimastech Test Bench V2.5 Easy



    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




    اليوم سأقدم لكم قطعة أعشقها كثيراً, قد لا تهم كثيرين منكم, لكنني أحببت مشاركتكم بمراجعة عنها لتتعرفوا عليها عن كَثَب. لم أتمكن من عمل فيديو -كالعادة- لأنني لا أملك كاميرا حالياً, إن شاء الله قريباً بتتيسر الأمور و بحصل على كاميرا.

    عندما بدأت العمل كمحرر تقنيّ منذ فترة تعدت السنة كان أول ما شغل بالي وقتها هو الكيسة أو الصندوق المُناسب للاستخدام مع جهاز اختبار! بعضكم سيسألون باستنكار "و هل هذا شيء يشغل البال؟ أي كيسة ستكون ممتازة, المهم أن تكون واسعة من الداخل!". كنتُ أُفكر بنفس طريقتكم تلك في البداية, إلا أنني أدركت بعد فترة ليست بطويلة أن أهم قطعة في جهاز الاختبارات هي الصندوق, لأن طبيعة العمل مع جهاز الاختبارات و طبيعة العمل في هذا المجال عموماً تتطلب من المحرر أن يفك و يركب قطع جديدة بشكل متكرر و على فترات متقاربة جداً, قد تضطر لتغيير أربعة بطاقات شاشة في اليوم, و تغيير لوحتين أم, او حتى تغيير ثلاثة معالجات و مع كل مرة تغير تلك الأدوات ستضطر –غالباً- لفك مشتت المعالج الكبير, و فك الذاكرة, و تحرير الأسلاك و الوصلات كل مرة, و لا داعي لأخبركم عن الألم و المجهود الذي يتطلبه هذا الأمر في حال كنت تستخدم صندوق كتلك الصناديق الموجودة أمام كل منكم.

    تخيل معي أخي القارئ أنك تضطر كل يوم لفك جهازك الشخصيّ مرتين, و في كل مرة تفك أسلاك مزود الطاقة و أسلاك الواجهة الأمامية للصندوق و كذلك المسامير و قطع التثبيت, ثم فك القطع من على اللوحة الأم. أظنكم تشعرون بجسامة الأمر الآن,و عليه اضطررت بعد فترة من العمل أن أضع الحاسوب على كرتونة إحدى اللوحات الأم, و ظل هذا الوضع قائماً لفترة طويلة, و كانت فترة عصيبة حيث كانت حرارة اللوحة الأم ترتفع بشكل كبير بسبب الكرتونة الموجودة أسفلها, إلا أنه ما كان باليد حيلة.



    هذه المقدمة الطويلة كتبتها لكم لكي أعرفكم على منتج اليوم الذي بين أيدينا و هو عبارة عن Test Bench أو منضدة اختبار, و منضدة الاختبار هي كيسة حاسوب مُصممة لكي تعمل كمنصة مفتوحة Open Platform يسهل التحكم في مكوناتها عن طريق الفك و التركيب السريع. سرعة الفك و التركيب ترجع لكون الأجزاء الهامة خارج أي إطارات أو حدود, كل شيء أمام عينيك؛ اللوحة الأم و المشتت الحراري للمعالج و بطاقة الذاكرة و الذواكر, كلهم أمام عينيك مباشرة و يمكنك فكهم و تركيبهم بلا أدنى مشكلة أو تعب. باقي الأجزاء التي لا تحتاج لفكها غالباً موجودة في مكان مُغلق خاص بها, أقصد اجزاء مثل مزود الطاقة و الأقراص الصلبة و الأقراص الضوئية.

    بعض الناس ربما لم يكن يعلم بوجود مثل هذا المنتج في الأسواق, و السبب في ذلك يعود لاقتصار استخدام هذه الكيسات الخاصة على فئة معينة من المستخدمين هم هواة و محترفي كسر السرعة, و راغبي كسر السرعة باستخدام النيتروجين السائل مثلاً, فضلاً عن المحررين الذين يختبرون قطع الهاردوير, و بعض المستخدمين الذين اعتادوا على تغيير قطع الحاسوب بشكل متكرر. مؤخراً انتشرت الكيسات بهذا الشكل, و ربما أول كيسة رأيتها في حياتي بتصميم المنصة المغتوحة Open Platform كانت الرائعة Antec Skeleton و رغم أنها قريبة من فكرة Test Bench إلا أنها ليست Test Bench بكل تأكيد. كثير من الشركات أمثال Cooler Master و Lian LI يقدمون كيسات مفتوحة, و لكن Dimastech الإيطالية تصنّع منتجاتها بعناية فائقة, و تقدم تشكيلات متنوعة, و يكفيكم جولة واحدة داخل موقعهم لتعرفوا عم أتحدث, الشركة تقدم أكثر من طراز كل منهم يأتي بألوان مختلفة, كما أن الطرازات تختلف باختلاف طبيعة المستخدم, فمنها ما هو سهل الاستخدام بسيط التركيب منخفض التكلفة, و منها ما هو مرتفع السعر و مُدجج بالخواص, و منها ما هو موجه لأنظمة التبريد المائيّ الضخمة, و منها ما هو موجه لهواة كسر السرعة العنيف.



    الصور التي يظهر فيها Test Bench باللون الأزرق و صور العلبة الخارجية من تصوير الشركة للتوضيح فقط لأنني لم أصوّر الصندوق نظراً للجريمة التي حلت به من الجمارك الحبيبة!
    تأتي الوحدة داخل علبة كبيرة من الكرتون, و لا يوجد على العلبة أي رسوم من أي نوع, لا يوجد سوى اسم الشركة فقط لا غير, و هو أمر لم استغربه في الواقع, ربما لأن مثل تلك المنتجات لا تُباع بكثر على أرفف المحلات و هنا تنعدم الحاجة لتصميم أي رسوم على الكرتونة, كما أن الباحثين عن هذا النوع من المنتجات يعرف جيداً كيف و أين يجدها و ربما لا تستهويه الرسوم و نحوه, لكن بالطبع كان من الأفضل -تسويقياً- وضع رسمة جذابة و إعادة تصميم شكل الكرتونة.



    وجدت داخل الكرتونة كمية لم أعهدها من قبل من الفلين الذي يعمل على حماية تلك القطع من الصدمات التي قد تأتي من الخارج أثناء النقل و الشحن.



    الكيسة بعد استخراجها محاطة بالفلين من الداخل و الخارج ايضاً.





    داخل الكرتونة تأتي كل قطعة منفصلة عن الأخرى, و عليك تركيبهم بنفسك. المميز هنا أن كل قطعة منفصلة عن الأخرة بسبب وضع كل واحدة في غرفة خاصة من الفلين كما توضح الصورة, أسلوب ممتاز و طريقة رائعة للحفاظ على المنتج.






    هذا هو شكل المنتج بعد تمام عملية التركيب و قبل تركيب مكونات الحاسوب الأخرى, أول ما جذب انتباهي هو جودة المعدن المُصنعة منه, مهما وصفت لا يمكنني توصيل صورة كاملة عن خامة تصنيع المعدن الرائعة, يكفي أن أقول لكم أنني استخدمها منذ ما يزيد عن شهرين و لم تتعرض لأي خدش أو جرح حتى تاريخه, رغم سوء معاملتها و كثرة فك و تركيب المنتجات المختلفة طوال الوقت, الأمر الثاني هو أنني أتمنى أن تكون كل الكيسات بنفس جودة الطلاء و المعدن الثقيل. ربما السبب هو سمك المعدن البالغ 1.5 مم و ذكرت الشركة أن المعدن مقطوع بواسطة أشعة الليزر! كما تلاحظون قمت بتركيب قطع رفع اللوحة الأم Stand-Offs و هي طويلة بشكل ملفت للنظر مما يتيح لك إمكانية تمرير أصابعك تحت اللوحة الأم عند تركيب مشتت احترافي و نحوه, و هنا أذكر أول عيب و هو غياب فتحة تحت اللوحة الأم لتركيب المشتتات الاحترافية.



    من اليسار يوجد أزرار التشغيل و إعادة التشغيل. كما
    يوجد منفذ واحد USB2.0 في الأمام لكي يتيح لك توصيل أجهزة USB دون الحاجة لوضعها في اللوحة الأم لديك. هل لاحظتم الفتحات الموجودة أعلى تلك المنطقة, تلك الفتحات الكبيرة خاصة بتمرير أسلاك مزود الطاقة (24 بن للوحة الأم, و 6/8 بن لبطاقات الرسوميات) و غيرها من الأسلاك. كم كنتُ أتمنى أن تكون تلك الفتحات عليها قطع من المطاط لتغطيتها كما هو الحال مع معظم الكيسات.





    الأزرار لا تكون مركبة على الكيسة و عليك تركيبها بنفسك, تصميم الأزرار رائع و غريب, تشعر أنها أزرار تشفيل محرك سيارة McLaren F1, الأسلاك الخاصة بتلك الأزرار مُغلفة بطبقة من النسيج الرائع. و يمكن تغييرها بنوعيات أخرى من الأزرار و لكن مقابل دفع مزيد من المال.



    على الجانب الأيسر يوجد ثلاث فتحات كبيرة تستطيع استيعاب ثلاثة مراوح بقطر 120 مم للواحدة, بالطبع أنا مخطئ لو وضعت نقطة بعد الجملة السابقة, لأنه ببساطة لن يضع أحدهم ثلاث مراوح لتبريد مزود الطاقة و الأقراص الصلبة الموجودة في الغرفة السفلية. الأمر ببساطة هو ان هذه الفتحات مُخصصة لتركيب Radiator الخاص بأنظمة التبريد المائي, يتم تركيبه هنا بمراوحة و في الأعلى يتم توصيل الخراطيم.



    الجانب الأيمن عليه فتحه كبيرة للغاية يمكنك من خلالها تمرير يديك و توصيل الأسلاك و المكونات المختلفة بالداخل بلا أي مشكلة. هل رأيتم اسم الطراو منحوت على المعدن؟



    الجانب الخلفي لا يحمل أي شيء مميز باستثناء Made in Italy ♥... أعلى هذا الجانب تلاحظون فتحات دائرية الشكل, هذه الفتحات مُخصصة لتمرير خراطيم التبريد المائي من خلالها لتبريد المعالج و بطاقات الرسوميات.





    يوجد بالأسفل أربعة أرجل مطاطية تحافظ على Test Bench ثابت و راسخ في مكانه بلا أي حركة. كما أنها تمنع أصوات الاهتزازات المزعجة للغاية.



    أول خطوة عليك اتباعها عند التركيب هي فك اللوحة السفلية تماماً عبر تحرير المسامير الموجودة في الجانب, بالحديث عن المسامير أقول أن كل المسامير التي أتت مع الكيسة لا تحتاج أي أدوات عند الفك و التركيب, لن تحتاج لمفكات أو غيره لإتمام المهمة.



    اللوحة السفلية هي قطعة صلبة ثقيلة من المعدن عليها عدد ضخم من الفتحات التي تسمح بمرور المسامير, و هذا يعني أنه سيكون لديك إمكانية غير محدودة لتغيير مكان و غزاحة كل قطعة يتم تركيبها على هذه الصينية السوداء الكبيرة.

    هيا بنا نجهز القطع التي سيتم تركيبها على تلك الصينية و نبدأ في التركيب بعد أن نسمي الله.



    هذه القطعة يتم فيها تركيب الأقراص الصلبة بمقاس 3.5 بوصة, يتم وضع القرص في القطعة و ربط المسامير من الناحيتين.



    هكذا, القطعة تتحمل حتى أربعة أقراص فقط, و هذا ليس عيباً فيها لأن جهاز الاختبارات لن يحتاج أكثر من قرص كبير عليه البيانات و قرص SSD عليه النظام, كما أن أقراص SSD يمكن وضعها في أي مكان و هي لا تتأثر بالهز و الصدمات الخفيفة.



    تأكد من ربط كل المسامير من الجهتين للحصول على أعلى درجات التثبيت الممكنة.



    احزروا ما هذه القطعة؟... بالضبط, ستحتضن هذه القطعة مشغلات الأقراص الضوئية بمقاس 5.25 بوصة, و تستطيع حمل حتى ثلاثة أقراص.



    الصورة توضح الشكل بعد التركيب.



    هذه القطعة الرفيعة خاصة بتثبيت مزود الطاقة, و هذا ثاني عيب أراه في التصميم من وجهة نظري, تلك القطعة رفيعة بشكل مُبالغ فيه, كما أنها مرنة و لا تقوم بتثبيت مزود الطاقة الثقيل بالشكل المطلوب. كان يمكن تصميمها بشكل أفضل من هذا.



    يتم التركيب كما بالصورة.



  2. #2
    عضو ذهبي الصورة الرمزية محمد الجوهري
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    3,047
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    109

    رد: مراجعتي الحصرية لمنصة الاختبارات المفتوحة Dimastech Test Bench V2.5 Easy

    الآن نكون قد انتهينا من تجهيز القطع التي سيتم تركيبها على اللوحة المعدنية السفلية و نكون انتهينا من 40% تقريباً من عملية التركيب. سنتوجه الآن لربط هذه القطع على الصينية.



    أول ما بدأت به هو تركيب قفصي الأقراص كما ترون في الصورة, كيف يتم تثبيت الأقفاص باللوحة إذن؟





    يتم التثبيت باستخدام مسامير يتم ربطها عن طريق صامولة بسهولة دون استخدام أدوات.



    بهذا الشكل, و يمكنك تغيير الوضع بحيث تكون الصامولة لأعلى و رأس المسمار لأسفل كما هو مبين في كتالوج المنتج من الشركة.



    يمكن تحريك الأقفاص لليمين و اليسار حسب الرغبة, حيث توجد فتحات كثيرة متجاورة للمسامير كما ذكرت من قبل. عليك بجعل اتجاه اسلاك الأقراص الصلبة للداخل حتى نستطيع إخفاء تلك الأسلاك ببساطة و سهولة.



    حان وقت تركيب مزود الطاقة و لكن في البداية عليك استعمال تلك القطعة من الأسفنج الناعم و وضعها أسفل المزود لكي يقلل هذا من الاهتزازات و هو ما يقلل بدوره من صوت الضوضاء.



    بعد تركيب مزود الطاقة, و كما ذكرت, طريقة تثبيت المزود ليست جيدة على الإطلاق!



    المنظر من الأمام بعد تركيب الجزء السفلي الذي يحتضن مزود الطاقة و الأقراص الصلبة و مشغلات الأقراص الضوئية.



    لو كان مزود الطاقة لديّ Modular يمكن فك و تركيب أجزاؤه لكان الوضع أفضل بكثير.



    آن الأوان للعمل على الجزء العلويّ, أول ما نفعله هو تركيب اللوحة الأم, طبعا كنتُ قد ركبت حوامل اللوحة الأم Stand-Offs مسبقاً. لا تقلق من توافق اللوحة الأم مع الكيسة, فهي تدعم -تقريباً- جميع مقاسات اللوحات الأم حتى مقال XL-ATX الضخم الذي يكرهه كثيرون بسبب قلة توفر الكيسات الداعمة له, متاح هو الآخر هنا.



    تتوفر حول اللوحة الأم مجموعة كبيرة من الفتحات الواسعة لتمرير الأسلاك التي يتم توصيلها على اللوحة الأم, تلك الأسلاك مكانها الأساسيّ هو الجزء السفلي من الكيسة, كأسلاك مزود الطاقة و أسلاك ساتا و غيرها. المسامير التي يتم تثبيت اللوحة الأم بها هي مسامير ذات رؤوس كبيرة و يمكن ربطها و فكها دون الحاجة لمسامير. و بعد تركيب اللوحة الأم, كيف سنتمكن من ربط بطاقة الرسوميات و وضعها في مكانها؟





    قطعة معدنية صلبة كباقي جسم الكيسة, لكن فيمَ تُستخدم؟ أعلم أنكم بدأتم تفهمون ما أرمي إليه, فالفتحات في هذه القطعة تشبه فتحات PCI في خلفية جميع الصناديق التقليدية.



    هي بالفعل كذلك, هذه القطعة الخاصة بتثبيت بطاقات PCI, و يمكن تركيبها أعلى الكيسة بسهولة.



    تركيب البطاقة الرسومية أصبح في غاية السهولة, بلا ازدحام, بلا معاناة.



    و لا أنسى مسمار التثبيت.





    إضافة أخيرة أريد الحديث عنها و هي قطعة خاصة بتركيب مروحة أعلى النظام يمكن تحريكها في أي اتجاه بمرونة شديدة و يمكن تركيبها حول اللوحة الأم في أماكن متفرقة. أفضل استخدام لهذه المروحة المتحركة هو توجيهها ناحية الشريحة PCH و هو ما سيساهم بشكل كبير في تبريدها, أو يمكن استخدامها في حال تشغيل أكثر من بطاقة رسومية في وضع SLI أو Crossfire و ستعمل على تبريد البطاقات إذ يمكنك أن تجعلها فوق البطاقة بشكل عامودي رأسي.



    ليصبح الشكل النهائيّ هكذا!



    المروحة في وضع مختلف.



    و وضع ثالث!



    هذا هو الشكل النهائيّ.



    هل أنت جاهز للإنطلاق لجلسات من كسر السرعة المثير؟ أو اختبار مكونات الحاسوب المحتلفة و كتابة مقالات عنها كمال أفعل أنا؟ حسناً, اضغط على زر التشغيل و انطلق!



    أما لو كنت تنوي ترك الجهاز لفترة أو السفر مثلما أفعل كلما سافرت لتأدية الخدمة العسكرية, فإن Dimastech وفرت لك غطاء لتغطية الكيسة المفتوحة للحفاظ عليها نظيفة ضد الأتربة.

    رأيي الشخصيّ

    كم أعشق إيطاليا, و كم أعشق كل ما يأتي من إيطاليا, لطالما شجعت فريقهم في كأس العالم رغم أنني نادراً ما أشاهد كرة القدم, و كم تسمرت في مكاني و انا أشاهد سيارات اللامبورجيني و الفيراري و مازيراتي. الآن أنا أمام مُنتج جديد منحوت عليه "Made in Italy" و هذه المرة أمتلك المنتج في منزلي المتواضع. لعل أول ميزة و أفضل ميزة في هذا المنتج دوناً عن الكيسات المثيلة هو عبارة "صُنع في إيطاليا" المنحوتة على الظهر!

    في فترة من الفترات كنتُ أستخدم صينية اللوحة الأم الخاصة بكيسة Antec Lanboy Air لوضع اللوحة الأم عليها, و تكون باقي المكونات (الأقراص الصلبة, مشغلات الأقراص الضوئية, مزود الطاقة) متناثرة حول النظام من جميع الجهات. اليوم أصبح لدي Test Bench احترافي من الطراز الأول استطاع ضم كافة المكونات بين طياته, كما استطاع رفع اللوحة الأم بعيداً عن أي أذى قد يصيبها. لدي الآن إمكانية لوضع مروحة Noctua و توجيهها كيفما أردت لتبريد قطع مختارة من الحاسوب. يمكنني فك و تركيب كل قطعة بسهولة شديدة دون الحاجة لفتح أبواب صندوق, أو استخدام مفكات و تغيير وضع الصندوق من الوضع الرأسي للوضع الأفقي. كل هذا أصبح بالإمكان مع Dimastect Test Bench V2.5 Easy.

    التراب هو واحد من أعداء الحاسوب كما يصفه صديقي محمد سعد HulKy و قد صدق في وصفه, إن لم تكن من ساكني الدور السابع عشر, أو من ساكني قصور حدائق الجولف, تأكد أن الحاسوب سيُصاب بلعنة تجمع الأتربة و ستحتاج لتنظيفه -و لو بشكل طفيف- كل يوم, و هذا أكثر ما يؤلمني, عندما اخترت لون الكيسة اخترت الأسود لأنه سيد الألوان, و نسيت التراب تماماً. و الآن أنا نادم و أتمنى لو كنت اخترت الأبيض أو الرمادي, أعتقد أن التراب سيكون أقل حدة معهما. المساحة التي يشغلها النظام أصبحت أكبر بكثير من ذي قبل, لا تنسى أن لديك الآن كيسة كاملة على مكتبك موضوعة ليس بالطول كالعادة, بل بالعرض, و هذا يجعلها تشغل -تقريباً- ضعف المساحة التي تشغلها عندما تكون موضوعة رأسياً, ربما يضايقك هذا الحجم الكبير, و قد ضايقني الحجم و اضطررت لاستعارة مكتب شقيقتي التي ما زالت تأمل أن أرده لها, و لكن هيهات, My Test Bench أولى به! في حال تركيب مراوح مزعجة أو بطاقة رسوميات مزعجة أو حتى مشتت للمعالج مزعج, تأكد أنك ستستشعر الإزعاج بحق, و ذلك لأنه لا توجد حدود و جدران تمنع هذا الإزعاج من التسرب للخارج, كل المكونات بالخارج بالفعل, لذا ستسمع صوت كل قطعة بوضوح تام, فاحرص على استعمال الأكثر هدوءاً. لا توجد مساحة مفتوحة خلف اللوحة الأم لتركيب قواعد المشتتات الاحترافية, قد يكون عيباً غير مهم, و لكنني عانيت قليلاً مع الأمر عندما كنت أحاول تركيب بعض المشتتات على النظام, و تمنيت لو كانت هناك فتحة بالأسفل يمكنني عن طريقها و لو تثبيت قاعدة المشتت من أسفل!

    عودة للمزايا, لم تكتفي الشركة بصنع تحفة فنية, بل وفرت لها مجموعة كاملة من الملحقات, وجدت مع الكيسة غطاء كبير من القماش الفخم ذو اللون الأبيض, يستطيع تغطية الكيسة بالكامل من الأعلى للحفاظ عليها في حال عدم الاستخدام, كما أن الشركة توفر مجموعة ضخمة من الاكسسوارات يمكنكم الاطلاع عليها من موقع الشركة. الكيسة تتوفر في تشكيلات ضخمة من الألوان, قرابة 50 لون! جودة المنتج لن أحتاج للحديث عنها, فقد تحدثت من قبل, و الصور أبلغ من أي حديث. المتعلقات التي تأتي مع الكيسة رائعة هي الأخرى و المسامير في غاية الفخامة, كما أنك لن تحتاج لأي ادوات لتركيبها.


    يبلغ سعر الوحدة التي أمامنا اليوم 120 يورو (حواليّ 900 جنيه بخلاف الشحن و الجمارك)


    هذا و ما كان فيه من توفيق فمن الله وحده, و ما كان فيه من خطأ و سهو و نسيان فمن الشيطان و من نفسي. سبحانك اللهم و بحمدك, أشهد ألا إله إلا أنت, أستغفرك و أتوب إليك.

  3. #3
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    687
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: مراجعتي الحصرية لمنصة الاختبارات المفتوحة Dimastech Test Bench V2.5 Easy

    ما شاء الله عليك موضوع مميز و متعوب عليه
    بالفعل الصناعة الإيطالية تمتاز بالجودة و اللمسات الفنية الرائعة
    سيتم التقييم بعد التخلص من سمعة

  4. #4
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    5,033
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    85

    رد: مراجعتي الحصرية لمنصة الاختبارات المفتوحة Dimastech Test Bench V2.5 Easy

    مراجعة رائعة أخ محمد لكن اللوحة كده ممكن يجيلها برد:D

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية msenosy
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    211
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مراجعتي الحصرية لمنصة الاختبارات المفتوحة Dimastech Test Bench V2.5 Easy

    مراجعه رائعه فعلا واستمتعت بها كثيرا
    فعلا جوده المكونات والخامات من الاشياء التى اصبحنا نفتقدها كثيرا بسبب غزو المنتجات الصينيه للاسواق ولكن التعامل مع الخامات الجيده له شعور اخر لا يصفه الا من اختبره
    بالنسبه لموضوع الفتحه خلف مكان المعالج من الممكن ان يتم عملها بسهوله فى اى مصنع او ورشه لتشغيل المعادن اذا كان الموضوع ملحا
    احلى تقييم على هذه المراجعه الرائعه

  6. #6
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    المشاركات
    2
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مراجعتي الحصرية لمنصة الاختبارات المفتوحة Dimastech Test Bench V2.5 Easy

    مشكور اخى
    شاليهات الساحل الشمالي بمصرشاليهات بالساحل الشمالى شاليهات للبيع بالساحل الشمالى شاليهات الساحل الشمالى للبيع شاليهات بالساحل الشمالى بيع شاليهات بالساحل الشمالى شاليهات بالساحل الشمالى للبيع
    اسعار الشقق فى مصر الجديدةشقق مفروشة مصر الجديدةشقق ايجار قديم مصر الجديدةارقى احياء القاهرةشقق للايجار مصر الجديده
    مرسى مطروحمرسي مطروح شاليهاتمرسي مطروح للعقاراتمطار مرسي مطروحمصيف مرسي مطروحشقق للايجار في مرسي مطروح

    فيلا بالرحابشقق للبيع في الرحاب مصرشقق الرحاب للبيعفيلا للبيع في الرحاب
    شقق للبيع المعادىشقق للبيع بالمعادى الجديدةشقق بالمعادى 2013شقق المعادى شقق للبيع زهراء المعادى 2013
    عمائر مدينة نصرزهراء مدينة نصرحى الواحةمدينةنصرالواحة مدينة نصرمدينة نصر الجديدةمشروع عمائر مدينة نصر

    للبيع بالشيخ زايدشقق للبيع فى الشيخ زايدشقق بالشيخ زايدشقق الشيخ زايدبيفرلي هيلز الشيخ زايد

    شقق للايجار مصرشقق للبيعشقق للايجار بالقاهرةمكاتب للايجارشقق للبيع بالمهندسين شقق للبيع فى القاهرة

    شقق بالعبورشقق للبيع فى العبورشقق للبيع بمدينة العبورشقق العبورشقق فى العبورشقق تمليك بمدينة العبور

    شقق للبيع بالشروقشقق ايجار جديدشقق تمليك بالتقسيطشقق بالشروقشقق للبيع في الشروقمدينه الشروق

    ريفيرا راس السدرريماس راس السدرشواطئ راس السدرماريناراس السدرمصيف راس السدرمنتجعات راس السدر

    قري العين السخنة العين السخنة قرى سياحية قرى سياحية العين السخنة قرى سياحية فى العين السخنة



    نايل هتلاقي شقتك هنا عقارات مصرعقارات للبيع شقق للبيع فىمصر

  7. #7
    عضو فضى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    839
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: مراجعتي الحصرية لمنصة الاختبارات المفتوحة Dimastech Test Bench V2.5 Easy

    مشكور استاذ محمد على المجهود والف مبروك

  8. #8
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    المشاركات
    5
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مراجعتي الحصرية لمنصة الاختبارات المفتوحة Dimastech Test Bench V2.5 Easy

    شكرًا لك مجهود رائع ..

  9. #9
    عضو برونزي الصورة الرمزية Xeon-i7-WorkStation
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    1,023
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    21

    رد: مراجعتي الحصرية لمنصة الاختبارات المفتوحة Dimastech Test Bench V2.5 Easy



    تسلم ايدك على مجهود رائع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •