النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: المثل العربي يقول ((من شاور قوم ماضل)) مارئيكم با HDMI Widescreen S23A350H

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية ابوالعدل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    496
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    المثل العربي يقول ((من شاور قوم ماضل)) مارئيكم با HDMI Widescreen S23A350H




    المثل العربي يقول ((من شاور قوم ماضل))

    عاجبتني بس مادري هل تتحمل الحر لانا باالرياض دائما حرر
    وهل تصلح للالعاب


    http://www.gltsa.com/shop/index.php?...product_id=702

  2. #2
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    584
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: المثل العربي يقول ((من شاور قوم ماضل)) مارئيكم با HDMI Widescreen S23A350H

    الشاشه تصلح للالعاب اكيد بس مع كارت شاشه من الفئه العليا 7XXX AMD ومن NVEDIA GTX 560 TI

    ده بالنسبه للالعاب الثقيله

    بالنسبه لحراره الجو اعتقد ان الشاشه مبتتأثرش بالحراره زى باقى مكونات ال pc

    وان شاء الله باقى الاعضاء يفيدوك

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية ابوالعدل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    496
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: المثل العربي يقول ((من شاور قوم ماضل)) مارئيكم با HDMI Widescreen S23A350H

    لماذا يجب ان يكون الكرت من الفئه العاليا
    انا عندي 6970 لماذا لايصلح

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    142
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: المثل العربي يقول ((من شاور قوم ماضل)) مارئيكم با HDMI Widescreen S23A350H



    الكارت يصلح بالتاكيد الاخ نور يقصد لو حضرتك هتشترى جديد اتوكل ع الله الكارت ميه ميه

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •