صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

الموضوع: تاريخ شركة ATI

  1. #1
    عضو فضي الصورة الرمزية MIDO V2012
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    741
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    36

    Post تاريخ شركة ATI



    بعد أن قمت بعمل موضوع مشابه لنفيديا فقررت عمل موضوع مثله لATI فهناك الكثير من يستخدمون بطاقاتها الرسومية وهناك الكثير والكثير من محبي هذه الشركة.



    شركة إيه تي آي تكنولوجيز المندمجة كانت مصمم ومزود رئيسي لوحدات معالجة الرسومات، شرائح اللوحة الأم، وكروت الشاشة تم بيعها لشركة إيه إم دي عام 2006، لكن اسم الشركة "إيه تي آي" (ATI) أبقي في مجال بطاقة العرض المرئي.
    إن منافستها الرئيسية في نطاق الرسومات هي شركة إنفيديا. فإن منتجها الرائد، سلسلة ريدون (Radeon) من بطاقة العرض المرئي، يتنافس مباشرة مع سلسلة GeForce من شركة إنفيديا.

    تاريخها

    تأسست الشركة باسم "
    Array Technologies Incorporated" في 1985 عن طريق مهاجرين وهم كووك يوين هو من قوانغتشو، وبيني لاو ولي كا لاو من هونغ كونغ. عملت هذه الشركة أولا في مجال تصنيع المعدات الأصلية (أو إي إم، OEM) وكانت تنتج وحدات معالجة الرسومات لشركات الكبيرة تصنع أجهزة الكمبيوتر مثل شركة آي بي إم وشركة كومودور. وبحلول عام 1987، تحولت إلى شركة تصنع بطاقات العرض المرئي لمتاجر التجزئة, منها كروت EGA Wonder و VGA Wonder تحت اسمها التجاري في تلك السنة. وفي أيار 1991، أطلقت الشركة إلى الأسواق بطاقات العرض المرئي Mach8، وهو أول منتج لها قادر على عملية العرض المرئي دون مساعدة وحدة المعالجة المركزية. ولأول مرة في عام 1992 عرضت بطاقات العرض المرئي Mach32 تحسين حجم تدفق البيانات الذاكرة وعرضت تسارعا في أداء واجهة المستخدم الرسومية. وتحولة إلى شركة عامة تحت اسم ".ATI Technologies Inc" "شركة إيه تي آي تكنولوجيز" في عام 1993 مع أسهم مدرجة في بورصة ناسداك وبورصة تورونتو.



    (مركز إيه تي أي في سيلكون فالي)

    وفي عام 1994، عُرضت لأول مرة وحدة معالجة الرسومات Mach 64، التي قامت بتشغيل نظامي الرسومات التعبير(Graphics Xpression) والرسومات المحترفة السريعة (Graphics Professional Turbo). ودعمت نظام التحويل نظام الألوان من YUV إلى RGB بالإضافة إلى نظام تكبير الصورة بواسطة المعدات الصلبة، وهي تقنية مبكرة كنظام تسيرع الفيديو مستخدمةً فقط المعدات الصلبة.
    عرضة شركة إي تي أي أول دمج لها لنظامي ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد تحت اسم رايج ثري دي (3D Rage). هذه الرقاقة صنعت على أساس رقاقة Mach 64 واحتوت على مسرّع عناصر ثلاثية الأبعاد. فإن رقاقة رايج شغّلت تقريبا المجموعة الكاملة من منتجات أيه تي آي الرسومية. وبصفة خاصة، رايج برو هو واحد من أول رقاقة قابلة لتطبيق نظامي ثنائي وثلاثي الأبعاد بدلا من الرقاقات 3D-only Voodoo تعمل بنظام ثري دي أف أكس (3dfx). إن نظام التسريع ثلاثي الأبعاد في رقائق رايج تطور من وظيفته الأساسية إلى نظام أكثر تطورا يستعمل نظام التسريع دايركت إكس 6.0 (DirectX 6.0) وذلك في رقاقة رايج 128 سنة 1999.
    و في عام 1996 تم أطلق إلى الأسوق بطاقات أول إن وندينر (All-in-Wonder) التي جمعة بين بطاقات العرض المرئي وبطاقات موالف التلفزيون, وهي أول بطاقة يمكنها عرض الرسومات الحاسوب على التلفاز. ومن بعض مميزاتها نظام التسريع ثلاثي الأبعاد المأخوذ من الجيل الثاني من رقاقات رايج (3D Rage II), استعمال 64 بت في المسرع ثنائي الأبعاد، تحسين في جودة عرض الفيديوهات على التلفاز، تسجيل فيديو تماثلي، تفعيل موالف التلفاز، تخفيف الارتجاجات في الصورة واستقبال نظام ستريو.

    دخلت شركة إي تي أي إلى قطاع الحاسوب المحمول عن طريق إدخالها لنظام تسريع ثلاثي الأبعد الأبعاد إلى الحاسوب المحمول عام 1996. وكانت لبطاقات العرض المرئي الحاسوب المحمول متطلبات تختلف عن الأجهزة المكتبية، مثل التقليل من استهلاك الطاقة، وتخفيض الحرارة الناتجة، قدرة TMDS لشاشات الحاسوب المحمول والتكامل إلى أقصى حد. وفي عام 1997، اشترت شركة إي تي أي على خبرات مختبرات تسنغ (Tseng Labs) في مجال العرض المرئي تتضمن أربعين مهندسا من تلك الشركة.
    في عام 2000، تم الكشف عن خط ريدون (Radeon) من بطاقات عرض الرسومات. وكانت وحدة معالجة الرسوميات ريدون ذات تصميم جديد تحتوي على نظام تسريع ثلاثي الأبعاد دايركت إكس 7.0، تسريع الفيديو وتسريع ثنائي الأبعاد. كانت التكنولوجيا المتقدمة التي صممت لجيل ريدونو يمكنها التكون من عدة مستويات مختلفة من السمات والأداء من أجل توفير منتجات مناسبة لكامل نطق الأسوق. وكانت المجموعة تمتد من مستويات عالية مثل سلسة ريدون إتش دي 3000/4000 (Radeon HD 3000/4000) التي تدعم نظام دايركت إكس 10.1 ذو نموذج تظليل موحد، إلى سلسلة ريدون للأجهزة المتنقلة وإلى سلسلة ذات الميزانية القليلة، مثل ريدون إكس 1300 (Radeon X1300). وتم توسيع الأجيال اللاحقة لتكون أكثر مرونة لتسهيل التصنيعها.
    وفي عام 2000, إِشترت إي تي أي شركة أرت أكس (ArtX)، التي صممت وحدة معالجة الرسومات فليبر (Flipper) المستخدمة في نظام ألعاب الفيديو نينتندو جيم كيوب (Nintendo GameCube)، التي هيّأت نسخة معدلة من الرقاقة تحت اسم هوليوود لخليفة الجيم كيوب وهي الوي. وتعاقدت شركة مايكروسوفت مع إي تي أي لتصميم وحدة معالجة الرسومات تحت اسم كزينوس (Xenos) لأجهزة إكس بوكس 360. وفي وقت لاحق من عام 2005، حصلت أيه تي آي على رخصة من شركة تريون (Terayon) عن نظام مودم كبل الذي عزّز تقدمهم في الأسواق الاستهلاكية لالتلفزة الرقمية. وبقي كووك يوين رئيسا لمجلس إدارة الشركة حتى تقاعد في عام 2005. وحل محله ديف أورتون كرئيسا لمجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمنظمة.
    و في 24 من تموز سنة 2006، أعلنت أيه إم دي وأيه تي آي خطة لاندماجهما في صفقة بلغت قيمتها 5.4 مليار دولار. وتم الدمج في 25 تشرين الأول 2006. وكان الكسب المرئي من الصفقة يشمل أكثر من 2 مليار دولار الممولة من قرض و 56 مليون سهم من الأسهم أيه إم دي. وأبقت أيه تي أي على اسمها، والشعارها والعلاماتها التجارية. بعد ذلك الرئيس التنفيذي لشركة أيه تي آي ديف أورتون كان حصل على منصب نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المرئيات في الشركة.
    وأفيد في كانون الأول 2006 أن شركتي إيه إم دي/إيه تي أي ومنافستها الرئيسية إنفيديا، تلقيا استدعاء من وزارة العدل في الولايات المتحدة بشأن مكافحة الاحتكار في صناعة بطاقة رسومات.
    وفي تموز 2007، أعلنت أيه إم دي استقالة ديف أورتون. وتسمى أيه تي آي داخل شركة أيه إم دي مجموعة منتجات الرسومات (GPG Graphics Product Group) بالإنجليزية.وتتضمّن الإدارة العليى لمجموعة منتجات الرسومات ريك بيرجمان، نائب الرئيس أعلى والمدير العام وادريان هارتوج، نائب الرئيس أعلى والمدير العام لمجموعة الإلكترونيات الاستهلاكية. والإثنان يمثلان لهيكتور رويز دي خيسوس، الرئيس التنفيذي ورئيس أيه إم دي.

    منتاجتها

    وبالإضافة إلى تصنيع أحد أحسن أنواع وحدات معالجة الرسومات لأجهزة الكمبيوتر، كم أنه تصنع وحدات معالجة الرسومات لأجهزة الكمبيوتر المحمول، والحاسوب الكفي (PDA)، الهواتف المحمولة وحدات معالجة الرسومات المندمج معلوحات الأم وغيرها.
    إن أيه تي آي تشجع على منتجاتها بواسطة شخصية خيالية أنثى اسمها روبي (Ruby) وهي من المرتزقة. وهي من فيلم رسومي حاسوبية متحركة من إنتاج شركة راينو أف أكس (RhinoFX)، وهي في الفيلم قناص، مخربة، قرصانة حاسوب وغيرها. وتعرض بشكل هائل في معرض الإلكترونيات مثل سيبت ومعرض اللإلكترونيات الاستهلاكية.

    رقاقات وحدات معالجة الرسومات

    سمول واندر Small Wonder- وهي سلسة مؤللفة من ثمانية بتات مطابفة للبنية صناعية قياسية مع أم دي إيه وسي جي إيه, ولاحقا أضيف إي جي إيه.
    إي جي أيه/في جي أيه واندر EGA / VGA Wonder- مطابقة لمعزز الرسومات ومنظومة عرض مرئي سنة 1987.
    سلسلة ماك Mach Series- وقد عرضت إيه تي أي أول واجهة مستخدم رسومية ثنائية الأبعاد مسرع الويندوز (Windows Accelerator). وعند تطور السلسة, تحسنت واجهة المستخدم الرسومية تحسنا كبيرا.
    سلسلة رايج Rage Series- وهي أول رقاقة لشركة إيه تي أي مسرعة العرض ثنائي وثلاثي الأبعاد. وتطورت سلسلة من مسرع العرض ثنائي وثلاثي الأبعاد بدائية وقدرة غرض إم بي إي جي 1، إلى مسرع ذو القدرة على دايركت ثري دي (Direct3D) ومسرع إم بي إي جي 2 لأقراص الدي في دي. وسلسلة الرقاقت هذه كانت محبوبة جد عند صانعي النعدات الأصلية في وقتها. ورقاقة رايج II كانت أول رقاقة استعملت في بطاقة العرض المرئي متعددة الوظائف أول إن واندر، وأكثر بطاقات أول إن واندر المتطورة مبنية على وحدة معالجة الرسومات رايج.
    رايج موبيليتي Rage Mobility- صممت للاستخدام في أجهزة منخفضة الطاقة، مثل الحاسوب المحمول.وكانت هذه الرقائق مماثلة وظيفيا إلى الحاسوب المكتبي، ولاكن أضيف عليها نظام إدارة الطاقة، رابطًا لشاشات الكريستال السائل، والقدرة العرض على شاشتين.
    سلسلة ريدون Radeon Series-تم عرض هذه السلسلة سنة 2000, فهي علامة تجارية لشركة إيه تي أي لبطاقات العرض المرئي ثلاثية الأبعاد للمستهلكين. وكانت بطاقة ريدون دي دي آر (Radeon DDR) أول بطاقة لدى الشركة ذات إمكانية التسريع ثلاثي الأبعاد دايركت إكس 7 (DirectX 7). وغالبا ما تنتج أيه تي آي ريدون برو (Radeon Pro) مع معدل ساعة أبر من ريدون العادية، وأحيانا ذات سرعة عالية تسمى إكس تي (XT)، مؤخرا أكس تي بريميوم إديشن (XT Platinum Edition) وإكس تي إكس (XTX) ذات سرعات قسوة. وهي كانت سلسا للكثير من بطاقات أول إن واندر الجديدة.
    موبيليتي ريدون Mobility Radeon- وهي سلسلة مشابهة لسلسة ريدون مع إضافة إدارة الطاقة لأجهزة الحسوب المحمول. وقدمت عدة تحسينات مثل نظام تجزيء رقاقات ذاكرة الوصول العشوائي، مسرع إم بي إي جي 2لأقراص الدي في دي، مقبس بطاقات العرض المرئي لأجهزة الحاسوب المحمول، نظام باور بلي لتحكم بنظام الطاقة.
    إيه تي أي كروس فير ATI CrossFire- وهي تكنولوجية تم إنشاؤها ردا على نظام أس أل أي (SLI) من شركة إنفيديا. وهي تمكِّن من دمج قوتي بطاقتي عرض مرئي لتحسين أداء الصورة، بواسطة بطاقتين ولوحة أم مجهزين لهذا النظام. وهناك الإمكانية، في بعض الأحيان، إضافة بطاقة ثالثة لتعمل كوحدة معالجة الفيزياء (Physics Processing Unit PPU) لبعض من الألعاب، أو بإمكان البطاقة الثانية أن تقوم بنفس العمل.
    فاير جي أل FireGL- وتم عرضه سنة 2001، بعد الحصول أيه تي آي شراء نظام رسومات فير جي أل من شركة دايموند مالتي ميديا (Diamond Multimedia). وهي مبنية على أساس بطاقات ريدون ومخصصة لمحطات عملالتصميم والتصنيع بمساعدة الحاسوب.
    فاير أم في FireMV- وهي مصممة لمحطات العمل، وباستطاعتها تعداد الرؤية، وهي تكنولوجية لمن يحتاج العمل على شاشتين ولكن الشاشة الثانية تعمل فقط بنظام ثنائي الأبعاد، وغالبا ما تكون مبني على نظام ريدون ذو جودة ضئيلة.

    رقاقات وحدات معالجة الرسومات لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ومجموعات الشرائح


    ريدون آر 100 Radeon R100- أول مجموعة رقائق لدى شركة إيه تي أي. وتحتوي وحدة معالجة الرسومات بنظام ديركت إكس 7 ثلاثي الأبعاد.
    ريدون آر 200 Radeon R200- ثاني جيل من مجموعة الرقائق في الشركة. وهي أول مجموعة رقائق كاملة لدى الشركة تحتوي على الجسر الجنوبي (Southbridge). وتضم نظام ديركت إكس 8.1.
    إكسبرس 200 Xpress 200- هي مبنية على نظام منفذ الملحقات الإضافية السريع (PCI Express) وعلى مجموعة رقاقت بنتيوم 4 وآثلون 64. وتدعم نظام ساتا (SATA) وهي أول مجموعة رقائق تدعم نظام ديركت إكس 9.0.
    إكسبرس 3200 Xpress 3200- وهي مشابهة لإكسبرس 200 بالإضافة إلى تحسين أداء نظام كروس فير.
    إي أم دي 580 إكس كروس فير AMD 580X CrossFire- وهي رقاقة إكسبرس 3200 تم تغير اسمها بعد أن إشترت شركة إيه أم دي شركة إيه تي أي.
    إي أم دي 690 AMD 690- لمنصتي إيه أم دي وإنتل. ويتضمن وحدة معالجة الرسومات مع نظام دايركت إكس 9.0 أكثر تطورا من رقاقة إكسبرس 200. وهي أول مجموعة رقائق تدعم وسيط متعدد عالي الوضوح على لوحة الأم.
    إي أم دي 700 AMD 700- وهي مخصصة لمنصات إي أم دي, وتدعم وحدات المعالجة المركزية من نوع فينوم (Phenom) وكواد أف أكس (Quad FX).

    حلول التلفزيون الرقمي

    سلسلة أول إن واندر All-In-Wonder- وهي سلسلة من بطاقات العرض المرئي تجمع موالف التلفاز ووحدة معالجة الرسومات ريدون في بطاقة واحدة. وتم توقيف إنتاجها في فترة معينة ثم تم إعادة إنتاجها في حزيران 2008.
    موالفات التلفاز TV Tuners
    تي في واندر، أتش دي تي في واندر TV Wonder,HDTV Wonder- إن هذه البطاقة تستقبل عدة أنواع من الإشارة تماثلية والإشارة رقمية (مثل بال، أن تي أس سي، إي تي أس سي، دي في بي تي وغيرها) وتضم أول جيل من نظام أفايفو (AVIVO) وأيضا تدعم نظام كيبل كارد (CableCARD) ونظام كلير كيو إيه أم (Clear QAM).
    ثياتر Theater- وهي مجموعة من مستخلصات من أنظمة تعديل سعوي رباعي وفي أس بي (VSB) لكبلات التلفاز الرقمية ونظام إيه تي أس سي.
    كزيلون Xilleon- وهي محللة ذو نظام 32 بت MIPS مع مميزة تشفير وفك التشفير إم بي إي جي 2 وأتش 264 (H.264) وفي سي 1 (VC-1).
    رموت واندر Remote Wonder- وهي سلسلة من منتجات إيه تي أي لعرض وسائط متعددة ذو قدرة الاتصال اللاسلكي والتحكم عن بع, وتستخدم أشعة تحت الحمراء.

    رقاقات وحدات معالجة الرسومات لأنظمة ألعاب الفيديو

    فليبر Flipper - وهي رقاقة صممت من قبل شركة « آرت إكس » لنظام ألعاب الفيديو جيم كيوب من شركة نينتندو. وتم شراء شركة آرت إكس من قبل إيه تي أي خلال تطوير الرقاقة. ورقاقة فليبر تشبه رقاقات معالجة الرسومات بمسرع دايركت إكس 7. وتحتوي على أربعة مواسير تصير الرسومات, ومعدات صلبة لنظام تحويل وتقليم والإضاءة، وقليل من الدعم المحدودلتظليل العنصورات. وتحتوي على 3 مبيبايت بشكل ذاكرة الوصول العشوائي الساكنة بمقحل واحد لتخفيض كمون ذاكرة الإكساء (6.2 نانو ثانية) ومخزن الإطار المؤقت وزد بافرينغ التي تحوي على 10.4 GB/ثانية من حجم تدفق البيانات. وإن فريق تصميم فليبر كان له أهمية كبيرة في تصميم رقاقة رايدون 9700.
    كزينوس Xenos - وهي رقاقة معالجة الرسومت صممتها شركة إيه تي أي لنظام ألعاب الفيديو إكس بوكس 360 لشركة مايكروسوفت معروفة باسم كزينوس, أو آر 500 (R500), أو سي 1 (C1). ومن بعض ميزات الرقاقة احتواؤها ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية المضمنة (eDRAM). وأيضا من مميزاتها بنية المظلل الموحد الحقيقية التي تحمّل وتعدل العنصورات ومعالجة النقات الهندسية. وتضم أيضا معدات التغطية بالفسيفساء لتكسير السطوح إلى مثلثات صغيرة التي تشبه خاصية ترو فورم TruForm من حيث الأدائها. وإن وحدة معالجة الرسومات ريدون آر 600 (Radeon R600) أخذت العديد من الميزات من رقاقة كزينوس ما عدى eDRAM.
    هوليوود Hollywood - وهي خليفة لرقاقة فليبر مصممة لنظام ألعاب الفيديو الوي (Wii).

    الأجهزة المحمولة

    إماجن Imageon-وهي منظومة كاملة على رقاقة تم عرضها سنة 2002 التي تضم نظام الرسومات ثنائي وثلاثي الأبعاد في رقاقة واحدة للأجهزة المحمولة مثل الهواتف المحمولة والحاسوب اللوحي. وإن أجدد نسخة من هذه الرقاقة هي إماجون 2298 (Imageon 229 التي تضم نظام تسجيل والعرض مجددا بجودة الدي في دي, وصلة للتلفاز, وتدعم الكميرات بنظام 12 ميغا بكسل. وفي سلسلة أخرة (إماجون 2300) تدعم نظام أوبن جي أل إي أس 1.1 (OpenGL ES 1.1). وتم تعديل الاسم ليتضمن إسه أم دي بعد دمج شركة أيه تي أي معها باسم إيه أم دي إماجن.
    إماجن تي في Imageon TV- إن هاذه الرقاقة أمكنت الأجهزة المحمولة من تلقي إشارات البث التلفزيوني (دي في بي-أتش) التي تمنح قدرة مشاهدة محطات التلفاز على الجهاز المحمول. وإن هاذه الرقاقة تضم موالف للتلفاز, مستخلص, فاكك شفرات والعديد من البرامج التعمل مع هذه الرقاقة.

    الحواسيب عالية الأداء

    إيه أم دي فاير ستريم AMD FireStream- وفي الأصل كان اسمها إيه أم دي ستريم بروسّسور (AMD Stream Processor). وتستخدم نظام التحليل المتدفق (Stream Processing), بالإضافة إلى وسيط كلوس تو متال(Close to Metal).

    مشغل بطاقات العرض المرئي لشركة إيه تي أي


    توفر أيه تي آي حاليا مشغلات لأجهزتها، تسمى إيه تي أي كاتاليست (ATI Catalyst)، لمايكروسوفت ويندوز فيستا، ويندوز إكس بي، ماكنتوش أو إكس، ولينكس.ولدى مستخدمي لينكس خياران في مشغل البطاقات إما النظام القديم (R200 وما بعده) أو المصدر المفتوح الجديد (R480 وما قبله).

    معلومات عامة عنها

    .ATI Technologies Inc
    معلومات
    النوع مندمجة مع الشركة إيه إم دي
    تاريخ التأسيس 1985
    أهم الشخصيات أدرين هارتوج، رئيس الشركة
    ريك برجمان، نائب الرئيس والمدير العام
    المقر الرئيسي ماركام، أونتاريو، كندا
    الصناعة شبه الموصل
    المنتجات بطاقة عرض مرئي
    وحدات معالجة الرسومات
    مجموعة شرائح
    بطاقات موالف التلفاز
    الموقع الإلكتروني ati.amd.com

    كلمة أخيرة


    أعلم أن الموضوع يبدو مشابه للموضوع السابق تماما لكن هدفى هو إفادة معجبى ومستخدمى هذه الشركة.

    التعديل الأخير تم بواسطة MIDO V2012 ; 19-07-2012 الساعة 18:25

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    296
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تاريخ شركة ATI

    موضوع متميز جزاك الله خيرا

  3. #3
    عضو فضي الصورة الرمزية MIDO V2012
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    741
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    36

    رد: تاريخ شركة ATI

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PC_LORD مشاهدة المشاركة
    موضوع متميز جزاك الله خيرا
    شكرا لمرورك يا صديقى.

  4. #4
    عضو محترف الصورة الرمزية unexpected
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    19,576
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    223

    رد: تاريخ شركة ATI

    موضوع رائع وتم التقيم
    CPU: I7 4770K
    Motherboard: ASUS Z87-DELUXE
    video card: Gigabyte GTX 780 OC
    RAM: G.Skill 2x4GB DDR3
    Samsung 840 Pro Series 2.5'' 128GB SSD SATA III
    Cooling: Noctua NH-D14
    PSU: Seasonic X-Series 850W
    unexpected out


  5. #5
    عضو فضي الصورة الرمزية mena adly
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    559
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: تاريخ شركة ATI

    موضوع رائع يا أخي وفيه معلومات كتير
    أحييك علة مجهودك دة

  6. #6
    عضو فضي الصورة الرمزية MIDO V2012
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    741
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    36

    رد: تاريخ شركة ATI

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unexpected مشاهدة المشاركة
    موضوع رائع وتم التقيم
    ألف شكر أخى العزيز على ردك وشكرا للتقييم.

    موضوع رائع يا أخي وفيه معلومات كتير
    أحييك علة مجهودك دة


    شكرا أخى الكريم على مرورك.

  7. #7
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    5,033
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    85

    رد: تاريخ شركة ATI

    الف شكر أخي العزيز وتم تقييم الموضوع

  8. #8
    عضو فضي الصورة الرمزية MIDO V2012
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    741
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    36

    رد: تاريخ شركة ATI

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Abdelwahab مشاهدة المشاركة
    الف شكر أخي العزيز وتم تقييم الموضوع
    العفو أخى الكريم وشكرا على التقييم.

  9. #9
    عضو ذهبي الصورة الرمزية MrTom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    2,905
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    171

    رد: تاريخ شركة ATI

    جارى القراءة و هو موضوع ممتاز

    و لك تقيم محفوظ عندى حتى سماح الحج سمعة
    [CENTER]
    [/CENTER]

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    296
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تاريخ شركة ATI

    معذرة أخى الكريم نسييت التقييم عند قراءة الموضوع لكن تم الان التقييم :ah7:

  11. #11
    عضو فضي الصورة الرمزية MIDO V2012
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    741
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    36

    رد: تاريخ شركة ATI

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrTom مشاهدة المشاركة
    جارى القراءة و هو موضوع ممتاز

    و لك تقيم محفوظ عندى حتى سماح الحج سمعة
    شكرا أخى العزيز على مرورك.

    معذرة أخى الكريم نسييت التقييم عند قراءة الموضوع لكن تم الان التقييم :ah7:
    لا عليك أخى وشكرا على التقييم.

  12. #12
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    32
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تاريخ شركة ATI


  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    590
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    8

    رد: تاريخ شركة ATI

    موضوع جميل ومميز


    تسلم

  14. #14
    عضو فضي الصورة الرمزية MIDO V2012
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    741
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    36

    رد: تاريخ شركة ATI

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SawSaaD مشاهدة المشاركة
    موضوع جميل ومميز


    تسلم
    شكرا جزيلا لمرورك أخى الكريم.

  15. #15
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,793
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: تاريخ شركة ATI



    هقرأ الموضوع شوية علشان الفطار قرب :D
    بس هو شكله موضوع جامد ويستاهل .
    بس الأفضل أنك تحول الخط كله للأزرق علشان بيريح العين أكثر
    [CENTER][IMG]http://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_13464408511.jpg[/IMG][SIZE=3][SIZE=3][FONT=courier new][/FONT][/SIZE][/SIZE][B][SIZE=3][FONT=times new roman][/FONT][/SIZE][/B]
    [B][SIZE=3][FONT=times new roman][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=239720&highlight="]مراجعة بسيطة للكارت 4670 [/URL][/FONT][/SIZE][/B]
    [B][SIZE=3][FONT=times new roman][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=269581&p=2115334#post2115334"]مراجعة بسيطة لكارت 5570 [/URL][/FONT][/SIZE][/B]

    [/CENTER]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •