مع الموجه (راوتر) الذي يدعم التخزين السحابي الذكي و شاشات Designo MX و البطاقات الرسومية من سلسلة GT600 و بطاقة ThunderboltEX التي تلحق بلوحاتها الأم, تقدم ASUS أفضل الطرق ليستمتع المستخدمون بأحدث تقنيات الكمبيوتر

أعلنت شركة ASUS العالمية الرائدة في العصر الرقمي الجديد اليوم عن عدد من المنتجات الجديدة التي تجعل أحدث التقنيات الجديدة ذات الأداء العالي متاحة للجميع. جهاز ASUS AiCloud يتضمن راوتر لاسلكي Wi-Fi حديث للغاية بتقنية 802.11ac مع خدمات سهلة الاستخدام تسمح لأي شخص بإنشاء مساحته التخزينية السحابية على شبكة الإنترنت, كما أعلنت الشركة أيضاً عن موديلين من سلسلة Designo من الشاشات ذات جودة الصورة العالية مع النحافة المذهلة و التصميم الأنيق.

لم يتم تجاهل محبي الألعاب في الإصدارات الجديدة، فقد أعلنت ASUS عن مجموعة متنوعة و قوية من سلسلة GT600 من البطاقات الرسومية المعتمدة على أحدث المعالجات الرسومية من شركة NVIDIA® . وأخيراً, فقد أعلنت ASUS أيضاً عن أول بطاقة Thunderbolt™ ملحقة باللوحات الأم في العالم تحت اسم ThunderboltEX.

ASUS AiCloud تقنية التخزين السحابي الشاملة على الإنترنت معك في أي مكان

تقدم تقنية ASUS AiCloud خاصية مفيدة و مريحة للمستخدم و هي التخزين السحابي على الإنترنت للجميع بواسطة خدمات و إعدادات سهلة الاستخدام مع سعة تخزينية غير محدودة وزيادة في الخصوصية والحماية. يستطيع المستخدمون في المنازل استخدام جهاز ASUS RT-AC66U كمركز للشبكة الخاصة بهم والذي يقدم لهم ميزة نقل البيانات لاسلكياً بترددي 2.4GHz و5GHz وبسرعة تصل إلى 1.75Gbps بواسطة معيار 802.11ac كما يعمل كموزع Hub لعدد من الخدمات السحابية. يقدم قرص ASUS للتخزين السحابي أو ASUS Cloud Disk ميزة الدخول عن بعد لملفات الوسائط المتعددة المخزنة على أي جهاز تخزين متصل بجهاز ASUS RT-AC66U عن طريق منفذ USB و يسمح هذا للمستخدمين أن يصلوا إلى خادم الوسائط المتعددة الخاص بهم من خلال أي جهاز متصل بالإنترنت مثل الهواتف العاملة بنظام تشغيل Android و هواتف Apple التي تعمل بنظام iOS و الأجهزة اللوحية و حتى الحواسب المحمولة و لا داعي بعد الآن لتخزين المجموعات الكاملة من الموسيقى والأفلام والتي تستهلك مساحات هائلة على الهاتف أو الحاسب اللوحي أو المحمول.

خاصية الوصول الذكي من ASUS تحول أي جهاز كمبيوتر متصل بالشبكة إلى جهاز تخزين شخصي لمشاركة ملفات معينة عبر الانترنت بإستخدام أي جهاز متوافق يعمل بنظام Windows , Mac أو Linux. كما يمكن أيضاً باستخدام هذه الخاصية تشغيل الأجهزة المتوافقة من وضع الإيقاف المؤقت Sleep عن بعد ويعني هذا توفير الكثير من الطاقة التي يتم استهلاكها في أجهزة الكمبيوتر العاملة طوال الوقت.

خاصية التزامن الذكي من ASUS تسهل من عملية المزامنة اللحظية للبيانات بين أجهزة التخزين المحلية وحساب التخزين الشبكي عبر الإنترنت من ASUS . عملية المزامنة تتم أوتوماتيكياً و في الخلفية بدون تدخل من المستخدم بحيث تضمن تزامن الملفات و تحديثها بشكل دائم و متواصل, كما يمكن للمستخدمين مشاركة ملفاتهم مع الأصدقاء بواسطة رابط (وصلة تحميل) بسيط على الانترنت.
خاصية التخزين السحابي الذكي AiCloud توفر وظائف أكثر من خدمات التخزين السحابي الأخرى, منها على سبيل المثال السعة التخزينية غير المحدودة , زيادة الحماية والخصوصية عن طريق استخدام التخزين السحابي الخاص بالمستخدم وحده. و كذلك تحميل الملفات و عرضها لحظياً Streaming و مشاركتها أو مزامنتها بسرعات عالية عبر أجهزة مختلفة. تطبيق AiCloud متاح مجاناً للتنزيل من متجر أجهزة Android ومتجر أجهزة Apple التي تعمل بنظام iOS

شاشات Asus من سلسلة Designo موديلي MX279H و MX239H

شاشات ASUS هي رائدة السوق عندما نتحدث عن روعة الألوان و أناقة التصميم. يأتي موديل Designo MX279H بحجم 27 بوصة وموديل MX239H بحجم 23 بوصة بشكل جذاب و حواف نحيفة مما يزيد من المساحة المرئية لتضمن رضاء المستخدمين مع التصميم الجذاب العصري الذي يبرز جمالها.

كلا الموديلان يمثلان إضافة أنيقة و متميزة لأي مكتب بالإضافة إلى ان التصميم الرفيع للغاية و القاعدة المستوحاة من شكل الساعة الشمسية يجعلها تشغل مساحة صغيرة للغاية. الشاشة نفسها مصنوعة من سطح مضاد للانعكاسات و بلوحة IPS مع إضاءة خلفية LED مما يضمن زاوية رؤية واسعة تصل إلى 178 درجة مع دقة ألوان مذهلة, كل هذا مع تصميم نحيف يصل سمكه إلى 14.5 مم فقط لموديل MX239H و إلى 17.5 مم فقط مع موديل MX279H الأكبر حجماً.

مع وجود مدخلين HDMI يتمتع المستخدم بمرونة فائقة في خيارات التوصيل, و مع تقنية ASUS SonicMaster والتي تم تطويرها بالتعامل مع Bang & Olufsen ICEpower® للتقنيات الصوتية ستحصل أيضاً على نقاء صوت لا يصدق, ويعني هذا أن شاشتي MX279H و MX239H من سلسلة Designo قد أعادتا تعريف الجمال عبر إخراج الصوت بنفس جودة إخراج الصورة و كما فعلتا بالضبط مع الشكل الخارجي.

بطاقات سلسلة GT600 الرسومية من ASUS

يستحق كل جهاز كمبيوتر إظهار رسوميات رائعة و سلسلة البطاقات الرسومية GT600 من ASUS و المعتمدة على المعمارية الجديدة من NVIDIA® GeForce® و التي تضمن الحصول على أعلى أداء عبر موديلات GT640-2GD3, GT630-2GD3, GT620-1GD3-L و GT610-SL-2GD3-L و كلها تمتاز بتقنية Super Alloy Power من ASUS و التي يتم فيها استخدام مكونات عالية الجودة للعمل بدرجة حرارة أقل ب 35 درجة مئوية عن الكروت القياسية بالإضافة إلى أداء أعلى بنسبة 15% وعمر أطول مرتين ونصف مقارنة بالبطاقات القياسية التي لا تتمتع بهذه التقنية.
تقنية NVIDIA® Surround المحيطية تعني ان بطاقات سلسلة GT600 من ASUS يمكنها تشغيل حتى ثلاث شاشات عرض عالية الوضوح (و حتى أربع شاشات مع بطاقة GT640-2GD3) لتجربة لعب غاية في المتعة و في نفس الوقت يمكن توصيل كل بطاقة بتليفزيون عالي الوضوح بشاشة ثلاثية الأبعاد 3D HDTV لتجربة سينيمائية حقيقية.

كارت ThunderboltEX من ASUS

قدمت ASUS أيضاً أول بطاقة Thunderbolt™ ملحقة بلوحاتها الأم للمستخدمين الذين قاموا بشراء لوحات مختارة من سلاسل P8Z77 و P8H77
تعطي بطاقة ThunderboltEXحل سهل و مرن للترقية للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على سرعات أعلى في نقل البيانات, و يعود الفضل في هذا إلى الواجهة البسيطة من تركيب و تشغيل فوري بدون برامج عن طريق توصيلها في المدخل المخصص على اللوحة الأم الداعمة. يمكن للمستخدمين التمتع فوراً بسرعات نقل للبيانات تصل إلى 20 ضعفاً أعلى من USB 2.0 أو ضعفي USB 3.0 مع مجموعة كبيرة و متنوعة من لوحات ASUS الأم من سلاسل Z77 و H77