النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: سؤال بخصوص كرت الشاشة

عضو

سؤال بخصوص كرت الشاشة

السلام عليكم
    لدي كرت شاشة 6670 الكرت صرلو عندي شي شهرين اول ما جبتو كان ما احلاه كان يشغل لعبة ال battlefield 3 على ال high
    بس هلأ ما بعرف شو صرلو صاير كتير بطيء مع الالعاب و ما عم يقدر يشغل اللعبة بشكل منيح غير على ال low
    شو برأيكن بتكون المشكلة
    و كيف بقدر احافظ عليه من شان ما يخرب
    و عندي سؤال تاني انو ازا لعبت كل الالعاب على ال low او ال medeom ممكن انو يخدم الكرت معي اكتر ولا ما بتفرق يعني هي الشغلة ما بتأثر على عمر الكرت ازا لعبت على اعلى الاعدادات او اقل الاعدادات يا ريت تساعدوني و يا ريت اقدر اعرف شو سبب ضعفو لهالككرت بهالشكل الفجائي هاد و الكرت من ماركة vtx و هو GDDR3
    و ممكن اعرف معلومات عن شركة ال vtx يعني بالنسبة للتبريد
    و كمان سؤال ... اناعندي الكهربا بتنقطع كل يوم في شي ضرر على كرت الشاشة ازا نقطتع الكهربا عليه كل يوم ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة omar 1 ; 06-08-2012 الساعة 02:37

عضو

رد: سؤال بخصوص كرت الشاشة

ما هي دقة الشاشة

مشرف سابق

اذكر لنا مواصفات جهازك بالكامل وتأكد من خلو الجهاز من الفيروسات ومن وجود مساحة جيدة خالية في درايفر الويندوز
    لا تقلق فالاعدادات لا تؤثر علي الكرت لكن الحرارة ويجب عليك استخدام برنامج MSI After burner وستجد شرحة موجود في موضوع هنا
    https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=312973

عضو

الشاشة لدي 17 بوصة
    و المعالج : amd athlon 64 x2 +5200
    الرامات : 3 gb
    البور : fsp 500w
    استخدمت برنامج msi after burner و درجة الحرارة كانت 50-53 و لكن بالخمول يعني ماني مشغل ولا لبعة عليه
    و ضغطت على الكرت ببرنامج FurMark و وصت درجة الحرارة لحوال ال 77 درجة
    هو انا سؤال الاهم كان عن الاعدادات ازا بتقلل من عمر كرت الشاشة و انو لازم العب على اعدادات ضعيفة من شان يخدم الكرت معي اكتر ... لانو سمعت كتير من عالم انو الاعدادات بتأثر على عمر كرت الشاشة بس الحمد لله شكلها المشكلة نحلت و الكرت رجع يشغل الالعاب على ال high على كل حال شكرا على الرد و يا ريت تنصحوني نصائح اكتر من شان اقدر احافظ عليه اكتر

المفضلات