صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 33

الموضوع: سؤال يمكن قديم من الافضل نفيديا ام اي تي اي مبتدئ (( خبراء ))

عضو فضي الصورة الرمزية عاشق دنيتي

رد: سؤال يمكن قديم من الافضل نفيديا ام اي تي اي مبتدئ (( خبراء ))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Abdelwahab مشاهدة المشاركة
    أن يعبر عن حبه لشركة معينة لا مشكلة فيه لكن لا يجب أن يتحول لتحيز أو ذم في الشركات الأخري
    اولا اخي انا بعترض على المخالفة هذه ولنفرض اني اتحيز لشركة وانا عند كلامي انا احب نفيديا مهما كانت كروتها رديئة ما المشكلة في ذلك؟؟ الحوار صار بيني وبين الأخ بنعبر فيه عن حبنا لنفيديا ولا تهمني اي مقارنات سواء هنا بالمنتدي او غيره عندي قناعة لا تتغير.. نحن نعبر عن حبنا للكرون وتجربتنا الشخصية اثبتت ذلك ليس لك الحق يا اخي ان تخالفنا كل شخص له رأيه وبعدين انت تتكلم عن شركات اجنبية لا يعرفون معنى الله كفار يعني نحن نعجب بمنتجاتهم لا اكثر هل اعجابنا بمنتجاتهم ستجعلنا على خلاف؟ يعني الشركة بمعنى آخر لا تدري بوجودنا اصلا زي احنا ما بنذبح بعض على ميسي صراحة اخي هناك شيء اسمه حرية التعبير عن الرأي وانا لما اعبر عن رأيي لا يجوز للآخرين ان يرفضواه بل لهم الحق ان ينقدوه....الصراحة انا غاضب جدا على ما حدث وسأكلم المدير شخصيا لانو في مشرفين صراحة ما بعبروا احد والاخ انكسبيكت واحد منهم.... انتهى:mad::mad::mad:
    أنظر جيداً إلى عينيها...أنها لن ترضى بالفشل أبداً
    [SIGPIC][/SIGPIC]

عضو محترف الصورة الرمزية unexpected

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق دنيتي مشاهدة المشاركة
    اولا اخي انا بعترض على المخالفة هذه ولنفرض اني اتحيز لشركة وانا عند كلامي انا احب نفيديا مهما كانت كروتها رديئة ما المشكلة في ذلك؟؟ الحوار صار بيني وبين الأخ بنعبر فيه عن حبنا لنفيديا ولا تهمني اي مقارنات سواء هنا بالمنتدي او غيره عندي قناعة لا تتغير.. نحن نعبر عن حبنا للكرون وتجربتنا الشخصية اثبتت ذلك ليس لك الحق يا اخي ان تخالفنا كل شخص له رأيه وبعدين انت تتكلم عن شركات اجنبية لا يعرفون معنى الله كفار يعني نحن نعجب بمنتجاتهم لا اكثر هل اعجابنا بمنتجاتهم ستجعلنا على خلاف؟ يعني الشركة بمعنى آخر لا تدري بوجودنا اصلا زي احنا ما بنذبح بعض على ميسي صراحة اخي هناك شيء اسمه حرية التعبير عن الرأي وانا لما اعبر عن رأيي لا يجوز للآخرين ان يرفضواه بل لهم الحق ان ينقدوه....الصراحة انا غاضب جدا على ما حدث وسأكلم المدير شخصيا لانو في مشرفين صراحة ما بعبروا احد والاخ انكسبيكت واحد منهم.... انتهى:mad::mad::mad:
    اولا كل ما في الامر ممنوع تفضيل اي شركة على اخرى عندنا في المنتدى والسبب ببساطة انة ممكن يتحول الامر الى جدال طويل ويحدث مشاكل لهذا السبب ممنوع التعصب لشركة معينة
    وسأكلم المدير شخصيا لانو في مشرفين صراحة ما بعبروا احد والاخ انكسبيكت واحد منهم.... انتهى:mad::mad::mad:
    اخي بعيدا عن موضوعك ارى انك تقصدني؟؟؟
    لن اتكلم كثيرا لكن لو تدخل جميع المواضيع الموجودة في قسم البطاقات الرسومية وقسم المعالج والذاكرة ستجد اني اشارك تقريبا في 99% من المواضيع الموجودة
    وفي قسم كسر السرعة اشارك قليلا اما في باقي الاقسام لا اشارك لاني وبكل صراحة محبش اعطي رايي بشيئ لا افهم بة.
    ولو عندك اي مشكلة انت ممكن تبعت رسالة للادارين ولا حاجة لكي تذكر اسمي هنا
    على اي حال شكرا لك
    التعديل الأخير تم بواسطة unexpected ; 11-08-2012 الساعة 19:57
    CPU: I7 4770K
    Motherboard: ASUS Z87-DELUXE
    video card: Gigabyte GTX 780 OC
    RAM: G.Skill 2x4GB DDR3
    Samsung 840 Pro Series 2.5'' 128GB SSD SATA III
    Cooling: Noctua NH-D14
    PSU: Seasonic X-Series 850W
    unexpected out

عضو

أرجو من المشرفين الكرام

الترفق بينا و إزال المخالفة حيث انة من الواضح لم نكن أبدا نريد أن نخالف المنتدي العزيز علي قلوبنا جميعا ولا يهمنا شركة بعينها او منتج بحد ذاتوا

من الواضح اننا لم نكن نقصد فا أرجوا عدم وضع مخالفة لاي منا و جعل المضوع تحذير

و براي المتواضع و لا تعتبروة تعدي علي حضارتكم فا انا والله لا أقصد

يرجي قفل المضوع و أي موضوع يكون فية راي للإحساس الداخلي

و الجعل المنتدي كما كان دائما منتدي تقني لا أكثر ولا أقل يفيد الجميع لمعلومات واضحة وليس حب او إحساس لشركة معينة

أرجو أن اكون قد وقفت في كلامي و أن أكون أبتعدت عن الخطا قد الإمكان

و شكرا لسعة صدركم

عضو

افضل شئ لصاحب الموضوع هو انه يسال حد من اصحابه اشترى كرت سواء من شركة انفيديا او AMD و يشوف لو عجبه الكرت شايف انه عايش مع صاحبه و ادائه رائع و مفهوش مشاكل يتجه لنفس الشركة و فيه هنا في المنتدى اعضاء كرام كتبوا مواضيع و مراجعات عن الكروت الي اشتروها سواء من شركة AMD او Nvidia و بصراحة مراجعات مفصلة كل حاجة عن الكرت حتستفيد منها كتير اما انك تعمل موضوع مين احسن و تلاقي الاجابة سطر او كلمتين فده مش حيفيدك في شئ انا عن نفسي بسلك الطريقة دي لما ببقى محتار بين منتجين لان الشركتين مش ذي بعض في كروتهم ممكن تلاقي حاجة هنا انت شخصيا مش محتاجها او مش حتفرق مع استخدامك اوي فمتدفعش فيها كتير و بالتوفيق

مخالف للقوانين

انا شايف ان لازم يبقى فى حرية تعيبر اكتر من كده شوية , يعنى كل واحد ليه رأيه الشخصى عن تجربه يقولها , مش معنى كده انه يقول المنتج ده احسن من ده لا طبعا كل حاجه ليها عيوبها ومميزتها , فلو كل واحد ذكر عيوب ومميزات الحاجتين الى بنقارن بنهم من خلال تجربته بشكل موضوعى بعيدا عن الميول والاحساس , كده هنقدر نفيد صاحب الاستفسار وهو الى هيكوون رائيه بنفسه وهيعرف ايه الى يناسبه اكتر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unexpected مشاهدة المشاركة
    اولا كل ما في الامر ممنوع تفضيل اي شركة على اخرى عندنا في المنتدى والسبب ببساطة انة ممكن يتحول الامر الى جدال طويل ويحدث مشاكل لهذا السبب ممنوع التعصب لشركة معينة

اخي بعيدا عن موضوعك ارى انك تقصدني؟؟؟
    لن اتكلم كثيرا لكن لو تدخل جميع المواضيع الموجودة في قسم البطاقات الرسومية وقسم المعالج والذاكرة ستجد اني اشارك تقريبا في 99% من المواضيع الموجودة
    وفي قسم كسر السرعة اشارك قليلا اما في باقي الاقسام لا اشارك لاني وبكل صراحة محبش اعطي رايي بشيئ لا افهم بة.
    ولو عندك اي مشكلة انت ممكن تبعت رسالة للادارين ولا حاجة لكي تذكر اسمي هنا
    على اي حال شكرا لك
    الأخ المشرف صراحة انا ارسلت لك عده رسائل خاصة لكنك لم تلقي لها بالا ما معنى هذا؟؟؟ يا رجل انت اعطيتني ايميلك وانا من لحظتها اكلمك وانتظر دخولك ولم تدخل؟؟ ما معنى هذا؟؟؟ انا كنت فعلا بأمس الحاجة للمساعدة.. انا ذكرتك انت شخصيا لأنك ما اهتميت بإنسان كان في امس الحاجة لمساعدتك انت اصلا لم ترد ولا على رسالة ابدا ما معنى هذا؟؟لاتعرف؟؟ طيب يا اخي انا انسان متواضع عبرني قول والله يا اخي ما بعرف شو رح يصير؟؟ والله الشباب حكوا عنك وما شاء الله عليك لكن الموقف اللي عملته معي خلاف ذلك ابدا انت ما عبرتني ابدا يا رجل اذا ممكن اعرف ليه بكون فعلا ارتحت والشكر دائما لله....:confused::mad:
    [SIGPIC][/SIGPIC]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aelpop مشاهدة المشاركة
    انا شايف ان لازم يبقى فى حرية تعيبر اكتر من كده شوية , يعنى كل واحد ليه رأيه الشخصى عن تجربه يقولها , مش معنى كده انه يقول المنتج ده احسن من ده لا طبعا كل حاجه ليها عيوبها ومميزتها , فلو كل واحد ذكر عيوب ومميزات الحاجتين الى بنقارن بنهم من خلال تجربته بشكل موضوعى بعيدا عن الميول والاحساس , كده هنقدر نفيد صاحب الاستفسار وهو الى هيكوون رائيه بنفسه وهيعرف ايه الى يناسبه اكتر
    كما ترى يا اخي كان حوارنا وليس (جدال) أو الاساءة لشركة معينة كل منا يتكلم عن تجربته بعالم نفيديا والجيمز وبكل فرح وحنين لتلك الكروت الجميلة الاخ المشرف لو دققت بالموضوع فهذا لا يستحق منك ان تخالفنا أولا لأن الكلام كان بين اثنين لا اكثر انا والاخ الكريم ثانيا كلامنا كان واضحا ورد الأخ هنا يؤيدنا باننا لم نقترف اي مخالفة بل هو ابداء الرأي بالنسبة لي انا من عشاق نفيديا ليس عاشق للأشخاص لكن عاشق للكروت ومن تجربتي تكلمت بها كثير يقولون ان الوحيدة المحتكرة للشركة الفيزكس ليس بهام ولا يؤثر على الالعاب لكن هنا المفاجأة سأذكر لك مثال بسيط جدا يثبت لماذا انا من عشاق نفيديا... لعبة اليس مادنس ريترين alice madness returen معرف ان اللعبة الشيء البارز فيها هو الفيزكس والشيء اللي محليا الفيزكس صاحبي عنده كرت من ايت تي اي 6770 كانت اللعبة من البداية ماشية تمام جدا وما شاء الله عليها بس ظهر الفيزكس اصبحت لعبة لا تلعب(بطيييييييييييئة جدا) مع ملاحظة لو ألغينا الفيزكس ما الجديد باللعبة غير انها لعبة بنات وجرافكس فعلا مجس للشخصية....هذا مثال بسيط ولن اتكلم عن ميترو 2033 أو بات مان اركهام ستي فا فعلا وعن تجربة تحس ان الالعاب دي نوع تاني ومتطوة فعلا مع هذه الميزة الرائعة آسف على الاطالة بس كان لازم اقول حاجة يفهمها الجميع ويقدر اننا ليه بنحب نفيديا ولو لا سمح الله كان كلامي مردود عليا يبقى بنعتذر بس لمين حنعتذر؟؟ حنعتذر ل ati؟؟ ونقولها حقك علينا بس ربنا خلقنا كده بنحب نفيديا؟؟ حاجة اخيرة.. القوانين على راسنا وعينا بس القوانين مش بكل الحالات بتكون منصفة وكاملة او عادله لأنو مفيش عدل بالدنيا وواضع القوانين انسان والكمال لله.......:cool::mad:
    [SIGPIC][/SIGPIC]

عضو

اكيد مفيش كارت احسن من كارت لان مثلا انا لو جبت كارت لى نيفديا عامل 250 جنية مثلا هل هيبقه اقوى من كارت أى تى اى عامل 1000 جنية والعكس اكيد الاغلى ثمنا هو الاقوء سوء دة او دة

عضو محترف الصورة الرمزية unexpected

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق دنيتي مشاهدة المشاركة
    الأخ المشرف صراحة انا ارسلت لك عده رسائل خاصة لكنك لم تلقي لها بالا ما معنى هذا؟؟؟ يا رجل انت اعطيتني ايميلك وانا من لحظتها اكلمك وانتظر دخولك ولم تدخل؟؟ ما معنى هذا؟؟؟ انا كنت فعلا بأمس الحاجة للمساعدة.. انا ذكرتك انت شخصيا لأنك ما اهتميت بإنسان كان في امس الحاجة لمساعدتك انت اصلا لم ترد ولا على رسالة ابدا ما معنى هذا؟؟لاتعرف؟؟ طيب يا اخي انا انسان متواضع عبرني قول والله يا اخي ما بعرف شو رح يصير؟؟ والله الشباب حكوا عنك وما شاء الله عليك لكن الموقف اللي عملته معي خلاف ذلك ابدا انت ما عبرتني ابدا يا رجل اذا ممكن اعرف ليه بكون فعلا ارتحت والشكر دائما لله....:confused::mad:
    اخي اولا لو كنت فعلا لا اريد الكلام معك كنت من الاساس لم ارسل لك الميل الخاص بي وكان ممكن ارد عليك برسالة (واقول لك لا اعرف كما تقول انت) وكان ممكن اريح دماغي من الاول ولا انا غلطان؟؟ دي نقطة لكن اعتقد اني خرجت من البيت في ذلك الوقت لذلك لم ادخل الى الMSN
    وانت ممكن تكون فعلا ارسلت لي اكثر من رسالة لكن للاسف ليس جميع الرسائل تصل عندي كما تعتقد وممكن تتأكد اكثر من كلامي من الاخ المشرف احمد عبد الوهاب لانة اكثر من مرة يرسل لي رسالة ولا ارد علية ويقوم بأرسال الرسالة مرة اخرى وتصل عندي.
    CPU: I7 4770K
    Motherboard: ASUS Z87-DELUXE
    video card: Gigabyte GTX 780 OC
    RAM: G.Skill 2x4GB DDR3
    Samsung 840 Pro Series 2.5'' 128GB SSD SATA III
    Cooling: Noctua NH-D14
    PSU: Seasonic X-Series 850W
    unexpected out

عضو الصورة الرمزية kingsetif

السلام عليكم يا إخوان لا تكبرو الموضوع ، الموضوع طلب أراء فقط لا داعي لكل هذا AMD أو NVIDIA مش حيفرق المهم الكارت يأدي عملوا و صراحة الشركتين جيدتين جدا من حيث المنتجات و كل واحد و اختياروا سوا AMD أو انفيديا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unexpected مشاهدة المشاركة
    اخي اولا لو كنت فعلا لا اريد الكلام معك كنت من الاساس لم ارسل لك الميل الخاص بي وكان ممكن ارد عليك برسالة (واقول لك لا اعرف كما تقول انت) وكان ممكن اريح دماغي من الاول ولا انا غلطان؟؟ دي نقطة لكن اعتقد اني خرجت من البيت في ذلك الوقت لذلك لم ادخل الى الMSN
    وانت ممكن تكون فعلا ارسلت لي اكثر من رسالة لكن للاسف ليس جميع الرسائل تصل عندي كما تعتقد وممكن تتأكد اكثر من كلامي من الاخ المشرف احمد عبد الوهاب لانة اكثر من مرة يرسل لي رسالة ولا ارد علية ويقوم بأرسال الرسالة مرة اخرى وتصل عندي.
    صراحة يا اخي انا اول مره اعرف ان الرسائل لا تصل وانا مصدقك انت تقول انك خرجت لكن الىن هل رأيت رسائلي؟؟:confused:
    [SIGPIC][/SIGPIC]

عضو برونزي الصورة الرمزية mawedahmed

يا جماعة صلوا على رسول الله واستهدوا بالخالق عز وجل يا جماعة لو وصل الموضوع اننا نستعنى عن الكروت ونولع فى الشركتين لكن منزعلش بعض وطز فى الكمبيوترات اهم حاجة الاخوة بينا ديه اهم حاجة دلوقتى يا اخوانى انتوا اكتر من اخوات اصلا يا جماعة اوعوا تخلوا حاجة تخليكوا تتخانقوا وبرحب بكل الاعضاء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mawedahmed مشاهدة المشاركة
    يا جماعة صلوا على رسول الله واستهدوا بالخالق عز وجل يا جماعة لو وصل الموضوع اننا نستعنى عن الكروت ونولع فى الشركتين لكن منزعلش بعض وطز فى الكمبيوترات اهم حاجة الاخوة بينا ديه اهم حاجة دلوقتى يا اخوانى انتوا اكتر من اخوات اصلا يا جماعة اوعوا تخلوا حاجة تخليكوا تتخانقوا وبرحب بكل الاعضاء
    عليه الصلاة والسلام مفيش حاجة يا اخي حاجة بسيطة:o
    [SIGPIC][/SIGPIC]

عضو برونزي الصورة الرمزية mawedahmed

انا اهم حاجة عندى شعور الاخوة تجاه بعض والحب والصداقة بينا احنا كلنا فى الاخر ولاد ادم وحواء وشكرا يا عاشق دنيتك على ردك وبحييك على ردك السريع والله والف صلاة عليك يا حبيب الله وشكراااااااا

عضو

السلام عليكم

أخي كاتب الموضوع هذا السؤال طرح في المنتدى من فترة طويلة تقريبا 2XXX
    :ah38:وهو قائم لليوم , والاجوبة لم تتغير من حيث تمسك البعض بهذه الشركة أو بأخرى , ولم يكتب موضوع الا وحصل عقوبات وانذارات .

يعني .........لا يوجد له جواب هذا الموضوع لان كل شركة لها مميزاتها وتقنياتها , وهذا هو دور المستخدم أن يختار ما يناسب احتياجاته من كل شركة.

ولا داعي لهذه المشاكل على سؤال بسيط لا يستاهل كل هذه المشاكل.

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المفضلات