السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
المشكلة باختصار
عندي Exchange2003 تم تغيير خط الانترنت من vodafone الي Tedata
وبعدها حصل
الاتي :


1- Outlook في مشكلة في الارسال SMTP
2- Outlook Web Access
في ايضا مشكلة في الارسال SMTP

تم الاتصال بشركة Tedata لمعرفة السبب فكان
الرد لابد من وضع الSMTP out.tedata.net.eg وفعلا تم حل المشكلة الاول في ال
Outlook


ولكن المشكلة الثانية قائم في Outlook web Access وهي عدم
الاسال
وتم الاتصال مره ثانية بشركة Tedata وقال لابد من ارسال طلب لاضافة PTR
record

ولكن بعد اضافة ال PTR record لم تحل المشكلة

ملاحظة عندما
كان الExchange شغال علي خط الانترنت vodafone كان pop3 وهو نفس smtp