النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: أرجو دخول كل الأعضاء اضرار تقنية الـ3d

Mohamed Maher
    زائر

أرجو دخول كل الأعضاء اضرار تقنية الـ3d

بسم الله الرحمن الرحيم

قبل كل شئ أنا عملت الموضوع ده النهارده عشان خايف على كل الأعضاء و الكلام اللى أنا هكتبو هينطبق على كل أنواع النظارات ال3D كل الأنواع و أنا هنشر الموضوع ده فى كل أقسام المنتدى:

لمشاهدة الوضع في 3D ، تحتاج إلى وضع نظارات 3D على أحدث واضغط على زر الطاقة على رأس النظارات. إضاءة نيون قد يسبب الخفقان وتأثير أشعة الشمس المباشرة يمكن أن تؤثر على سير عمل نظارات 3D. إيقاف كافة الإضاءة الفلورية ومصادر كتلة من أشعة الشمس المباشرة قبل ان نشاهد ذلك في 3D واسطة.

حساس تحذير الاستيلاء عليها ومخاطر صحية أخرى

* قد يكون بعض المشاهدين تجربة نوبة الصرع أو السكتة الدماغية عندما تتعرض لبعض الصور أو تومض أضواء الواردة في لقطات تلفزيونية معينة أو ألعاب الفيديو. إذا كنت أنت أو أي من أفراد أسرتك لديها تاريخ من الصرع أو السكتة الدماغية ، يرجى التشاور مع أخصائي طبي قبل استخدام وظيفة 3D.
    * إذا كنت تواجه أي من الأعراض التالية ، توقف فورا في مشاهدة صور 3D واستشارة طبية متخصصة : (1) تغيير الرؤية ؛ (2) دوخة ؛ (3) دوار ، (4) غير الطوعي حركات مثل العين أو العضلات الوخز ؛) 5) الارتباك ؛ (6) غثيان ، (7) فقدان الوعي ، ( التشنجات ؛ (9) تشنجات ، و / أو (10) الارتباك. يجب على الآباء مراقبة أطفالهم ونسأل عن الأعراض أعلاه ، الأطفال والمراهقين قد تكون أكثر احتمالا للتعرض لهذه الأعراض من البالغين.
    * قد عرض في وضع 3D أيضا أن يسبب دوار الحركة ، بعد الآثار الحسية ، سلالة حدوث خلل العين ، وانخفض استقرار وضع الجسم. من المستحسن أن تأخذ فترات راحة متكررة من المستخدمين للتقليل من احتمال من هذه الآثار. إذا كان لديك أي من الأعراض المذكورة أعلاه ، التوقف فورا عن استخدام هذا الجهاز ، ولا تستأنف حتى تراجعت الأعراض.
    * نحن لا ننصح بمشاهدة 3D إذا كنت في حالة بدنية سيئة ، أو الحاجة إلى النوم قد شرب الكحول.
    * مشاهدة التلفزيون بينما يجلس قريبا جدا من الشاشة لفترة طويلة من الزمن قد يضر البصر الخاص. وينبغي أن تكون مثالية بعد عرض ما لا يقل عن ثلاثة أضعاف ارتفاع شاشة التلفزيون. من المستحسن أن عيون المشاهد هي المستوى مع الشاشة.
    * مشاهدة التلفزيون في حين يرتدي نظارات 3D أحدث لفترة طويلة من الزمن قد يسبب الصداع أو التعب. إذا كنت تعاني من الصداع ، والتعب أو الدوخة ، والتوقف عن مشاهدة التلفزيون والراحة.
    * لا تستخدم نظارات 3D أحدث لأي غرض آخر من مشاهدة التلفزيون 3D. ارتداء نظارات 3D أحدث لأي غرض آخر (كما هو مشاهد عامة ، نظارات شمسية ، نظارات واقية ، الخ) قد يضر جسديا أنت أو إضعاف البصر الخاص.
    * قد عرض في وضع 3D يسبب الارتباك لبعض المشاهدين. لا تضع التلفزيون الخاص بك بالقرب من السلالم فتح ، والكابلات ، والشرفات أو غيرها من الأشياء

عضو

رد: أرجو دخول كل الأعضاء اضرار تقنية الـ3d

شكرا على الموضوع .. بس نصيحة بلاش ترجمة جوجل المعفنة لاني مفهمتش غير اول 3 سطور

عضو فضي الصورة الرمزية lieth omosh

مشكوور عالموضوع لانك خايف عالاعضاء المشتخدمون لهذه التقنية

عضو فضي الصورة الرمزية Hassan.Ali

اعتقد ده مش المكان المناسب للموضوع اللى مغهمتش غير سطور بسيطه جداا منه

مخالف للقوانين

جوجل ترانسليت

عضو

-_- لو وضعته بالانجليزي احسن

عضو الصورة الرمزية al_mougahed

نظارة الثري دي انواع ... على حسب التقنية ..
    تقنية anaglyph .. نظارة ملونة ... دي اللي ممكن تسبب مخاطر .. الارخص
    تقنية passive polarized ... تعتمد على الاستقطاب ... لا تسبب اضرار ..اغلى سعر
    تقنية active shutter ... تعتمد على قسمة الشاشة على اتنين .. لا تسبب اضرار ... باهظة الثمن

المفضلات