النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: كيف احضر بعض المواقع على شبكه محليه

عضوية جديدة

كيف احضر بعض المواقع على شبكه محليه

اخواني الاعزاء عندي شبكه دومين ويندوز سرفر 2003 عليها اكثر من 15 جهاز كمبيوتر وقد طلب مني حظر (منع ) بعض المواقع في الشركه مثل اليوتيوب وتوتير وغيرها وقد قرات الكثيرر وجربت ولكن فشلت لان التجارب الموجود هي عاده ما تكون على جهاز واحد لا اكثر ...
    السؤال : هل من طريقه مثلا اقدر من خلالها عمل الحظر على جهاز واحد وينطبق على البقيه ..
    قرات انه بالامكان عمل ذلك من المودم بس هذا اذا كان المودم سبيد تاتش بس انا اللي عندي مودم STC2009 ورغم ان البعض فيها الا ان المودم تبعنا مافيه هذه الميزه......
    هل من طريقه لعمل ذلك لمنع بعض المواقع ياليت تساعدونا ولكم خالص والتقدير ..

إداري سابق الصورة الرمزية Ahmed.Elsayed

رد: كيف احضر بعض المواقع على شبكه محليه

أعتقد بأنك ستحتاج إلى برنامج متخصص للسيرفرات يمكنه التحكم فى الأجهزة المتصلة به عن بعد ولكنى لا أعرف أسم برنامج بالتحديد أو ستقوم بعمل ذلك من الراوتر عن طريق منع أرقام ال IP الخاصة بهذه المواقع من أعدادات الفايروول

أو الطريقة الأسهل وهى وضع عناوين هذه المواقع فى ملف ال Host الموجود على الويندوز لمنع الدخول عليها ولكن يمكن أى شخص تعديل ذلك بسهولة والدخول على هذه المواقع

ويوجد بعض برامج الحماية مثل Avast يوجد بها خاصية منع المواقع يمكنك تفعيلها وأضافة المواقع التى تريد منعها ويمكنك بعض ذلك الدخول فى أعدادات البرنامج وتعيين كلمة مرور للبرنامج حتى لا يستطيع أى شخص التلاعب فى أعدادات البرنامج مرة أخرى،
    وهذه الطريقة الأفضل من وجهة نظرى.

المفضلات